آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

تجربتي معا الانتحار في مشروع اطلقة عليه تحرير الارواح

ملتقى الخريجين
عدد المعجبين  5معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة عاطل2011
  • 1 أضيفت بواسطة shabt sniny
  • 1 أضيفت بواسطة Kitoos
  • 1 أضيفت بواسطة يوسف13
  • 1 أضيفت بواسطة أبو نوران

موضوع مغلق
قديم 03-18-2012, 05:55 AM
صحي متمرس

تهي تهو تها is on a distinguished road

انا مواطن عادي
لا اجيد فن المقدمات
وحالتي النفسيه حالياً
لاتجيد مهارات التعبير عن مافي داخلي فوالله الذي لا إله إلا هو الذي يعلم سر الاسباب التي جعلته يقدم على الانتحار
وكئنه حرر روحه من قهر وظلم مارسه مسؤل تجاه شاب بنا طموحه ليرفع لواء الوطن عالياً شامخاً بقوته وارادته وتشريفاً لوطنه ومجتمعه وشرفاً لهو ولأبيه وأمه وكل ما كان يطمع فيه ليس الماال والفقر وقلت الحيله لاااا يا اخوان والله لو جعلت كنوز الارض بين يديه ولم يهدم طموحه ويتبخر حلمه في نيل ثقة الوطن والمجتمع الذي يعيش فيه وقدم كل ماعنده وابذذر كل امكانياته بالمال والجهد والسهر التي كانت يصرفها من خزينة عمره الذي افنااه من اجل ان يكون عضو فعال في مجتمعه وهذا ما يعطي النفس الثقه ويحيي الروح بالامل بنتظار يوم جديد تشرق شمسه وهو شامخ ومعتز براية وطنه وفخر اهله وحب مجتمعه

ولكن اذا كان العكس!!!
فهذا يعني انه عضو غير فعال بمجتمعه ربما اصبح عالة على اهله ووطنه فأي موطن اخر سوف يأمن له الاماان ويعطيه الثقه واي ايمان بالحياة يحظااا؟؟؟؟؟

والله يا اخوان اني اكت لكم هذا الكلام والله يعلم اني اقول الحق وعلى منبر من الاعلام النزيه الشريف انني اقدمت على الانتحار ونجاني الله بفظله وكرمه ورحمته بعدماكنت اعمل في شركة مشغله لمستشفيات الحكوميه وتم تحويل جميع الاجانب لملاك وزارة الصحه سوا السعودين لانهم لايحملون فيزة سعودية ولايحملون اقامات !!!
وعند استلام وزارة الصحة للعهد التي كانت ممنوحه للشركه دخلت على مدير الشؤن الصحية وشرحت له ظروفي وطلب مني تقيم وظيفي من مديري بالقسم وتزكيه من المدير الطبي وحصلت عليها بعد تقديم طلبي بالاداره بأمتياز مع توصيه من المستشفى للشؤن الصحية ان المستشفى يحتاج لخدماتي الطبية وتقدمت به لمدير الشؤن الصحية بعد دخولي عليه

اتدرون ماذا قال لي؟؟؟؟
اتدرون كم كان كلامه جارحاً قاتلاً مميتاً
والله ياخوان اني اكتب لكم وانا ابكي لا اقولها استعطاف او استرحام بقدر ما كان كلام مدير الشؤن الصحية بنسبة لي دامياً من الوريد إلا الوريد فلم تبقى قطرة دم من طموحي واحلامي في جسدي وانا اسمع كلامه وهوا يقول من سمح لك تدخل عليه وايش تبغا جااي !!!
قلتله : يا دكتور انا قابلتك بعد الاجتماع بالمحافظه وطلبت مني اداء وظيفي فقال لي ومن سمحلك تدخل عليه ..!!!
قلت له والله لم ادخل بدون استئذان وأني كنت انتظر الاذن من السكرتير تحت اشعت الشمس حتا حظيت بفرصه وسمح لي السكرتير بالدخول عليك

اتدرون ما ذا قال ..!!
ليتك مت قبل لا تدخل عليه*..
ليتك مت قبل لا تدخل عليه...
ليتك مت قبل لا تدخل عليه....
ليتك مت قبل لا تدخل عليه..

انذهلة من كلامه وكان يجلس رجل امام مكتبه وهو ينظر لي ويضحك من كلام الدكتور !!!
فا اخذتني الغيره على كرامتي وقلت يا دكتوري الفاظل حضرت لمكتبك اليوم وانا راسي واصل السماء بشهادة مديري بالقسم والمدير الطبي بالمستشفى فقال انت ايش تبغا الحين فقلت له اريد العدل
مثل ما نقلتو الاجانب لملاك الوزارة انا ابن البلد اولا من الاجانب وانا اتشرف بتقديم الخدمات لأبناء وطني فقال لي :
نحن ظلمه..نحن ظلمه..نحن ظلمه..نحن ظلمه..نحن ظلمه..نحن ظلمه..نحن ظلمه

اظلمة الدنيا بوجهي ومريت الاوراق على خلف ظهري وخرجت وانا اجهش بالبكااااااااء
واصرخ وانا خارج معا ممرات الشؤن الصحية واقوول الهم أني اعوذ بك من قهر الرجال ..الهم أني اعوذ بك من قهر الرجال..الهم أني اعوذ بك من قهر الرجال..الهم أني اعوذ بك من قهر الرجال..الهم أني اعوذ بك من قهر الرجال

دخلت غرفتي واغلقت الباب امي مريضه وانا الوحيد الذي يعولها تاخذ 800 من الظمان واهل الخير يدفعو الايجار تقول لي امي يا ليه ماعاد تروح الشغل .. فارد اخذت اجازه ..
عدت الايام بدون جديد يذكر الالم هوا نفسه الالم وكلام مدير الشؤن الصحية في صدري مثل صهارت اللهب ابكي كثيراً واهرب عن انظار النااس حتا ادمنت البكاء والوحده تركت الاصحاب وهجرت الجيران كرهت مجتمعي وكل من له صله بي تبكي امي وتقول لي روح لشيخ يقرا عليك فتذكرت جمعية حقوق الانسان ذهبت لهم فقال لي الموظف ليس لك قضيه عندنا اذهب لديوان المظالم ذهبت لديوان المظالم فقالو اذهب لفرع الرياض وقدم المعاملة بالرياض فحاولت الذهاب ولكن الاحوال المادية الصعبه منعتني من السفر

اغلقت كل الابواب في وجهي واحسست بخوف شديد كنت اخفيه عن الناس بقدر المستطاع
وصارت تنتابني حالات قلق مستمرره وتعلمة شرب الدخاان والتقيت بأحد سائقي الاجره وقلت له انا صيدلي فأعطاني حبه مخدره وقال لي دعك من الهموم وانسى اياامك !!! وهوا في قمة السعادة وانا بقمة الحزن والالم
استخدمت الحبه واصبحت اتعاطاها من فتره لفترره حتا اصبحت لا استغني عنها وكنت ابحث عنها هناا وهنااك حتا اجدها فتعلمت وانا في طريقها وبعد شربي الدخان استخدام الحشيش والبودرة الافيون واستمريت لمدة سنه حتا جاااء ذالك اليوم الصعيب الذي لن انساه مادمت حياً .
عندما قررت الانتحار وتحرير روحي من جسدي لأنها اصبحة عديمة الفائده لاخير فيها .
كانت تراودني الافكار في تحرير روحي والخلاص منها وكنت ابرر ان الموت راحه عن ظلم النااس وقهر الرجال وبدئت في تصور الطرق السريعه في اخراج الروح بأسرع وقت ممكن فكنت كل ما نظرت لسياره مسرعه بالطريق ينتابني شعور واتصور نفسي امامها مباشره واحيان عندما يقع نظري على سكين او شفرة حاده تثور نشوة الافكار في رأسي تحت تأثير المخدر وفي يوم من الايام احضرت مشرط وربطة معصمي من الاعلى من اجل توفير ضغط الدم في شرايين يدي حتا صرت اميز خطوط شراييني وعروق دمي وامسكت بالمشرط ويدي ترتجف والعرق يتصبب مني والدمووع تنهال قهراً وظلماً والماً وكئن دمي تأكسد من حرارت الظلم وقهر الرجال فضربت يدي خمس ضربات كل ضربه كان هدفها وريد وانهارت الدمااء فوضعت يدي وحضنتها وانا ابكي واقول سامحيني يايدي والدم يتدقف على صدري وبعد دقائق احسست بصقيع ويرد قارص في اطراف جسمي فظننت انها بداية انسحاب الروح من الجسد حتا اصبحت كئني في القطب المتجمد من شدة البروده التي كنت استشعرها في جسدي وبعد 10 ساعات تقريباً افقت في طوارئ المستشفى بعد اسعافي من احد الجيران وتم نقل دم وتركيب المحلاليل والمغذيات حتا استقرت الحاله وامي تبكي وتقول ليه بتتركني يا ولدي وخرجت من المستشفى واصبحت لا اناام سوا معا امي من شدة الخوف والارهااب الذي مارسه مسؤلون ضدي

فأسألكم بالله الذي تسائلون به

ولكل من يقول ان المنتحر يدخل الناار

هل الخطا كله يقع على المنتحرر

والفقه الشرعي في ديننا لايقيم الحد اذا رفع القلم وذهب العقل فيجوز للا واعي مالا يجوز لغيره !!! فمن هوا المتسبب في اضطرابات النفسيه للمنتحر وهل يعقل انه فقد صوابه فجئه وقرر الانتحار بدون اسبااب
وهل هوا المسؤل الاول والاخير على ما اقدم عليه

اترك الاجابه لكم وادعولي ربي يثبتني على الحق وينير بصيرتي
اخوكم / فني صيدلة عاطل*
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : تهي تهو تها
قديم 03-18-2012, 06:39 AM
صحي جديد

wwwchat will become famous soon enough

انا اعطيك الاجابة اخي الحبيب

اولا الانتحار مهما كانت الظروف التي تمر بها لايجوز لك بل انت مخلد في نار جهنم الى ابد الابدين ولاتخرج منها ولن ينظر الله في امرك ولن تسترجي رحمته لانك لم تحترم اوامر الاسلام في تحريم الانتحار وان صاحبه مخلد في نار جهنم مع المشركين والمسيحين والمرتدين والمجوس واصحاب
الديانات الاخرى
انظر انا اقول لك مهما كانت الظروف وليس في بعض الظروف يعني لو تسلخت سلخا لايجوز لك
الانتحار بل طلب الاجر من الله

ثانيا

الله اعطى للانسان عقلا فلو كنت مجنونا وشعرك مبعثر وتفالك على فمك وثيابك سودا من الوسخ
وريحتك طالعة وفايحة وتكتم وماتعرف تتكلم باي كلمة فهذا لا حرج عليه لان لاعقل له لكن ان
كنت مريضا نفسيا وتقطعت روحك داخل جسدك لكن تدرك ماتقوله وتشعر بالناس وتعرف ماتقول
في بعض الاحيان فلا يجوز لك الانتحار وان انتحرت فانت في جهنم وبئس المصير

واعطيك نصيحة اخ مسلم يريد مصلحة اخوه المسلم ان اردت الانتحار فعلا عليك بالتنظيمات الجهادية
اذهب وجاهد وادخل الجنة من دون حساب بدل الانتحار فللشهيد خصال عند الله وفضله عن سائر الاموات الا الانبياء فلماذا لاتنقذ نفسك وتجاهد اليهود والنصارى وتموت شهيدا بدل ان تموت كافر
بالله
عندك العراق واليمن وافغانستان والان سوريا كل هذه المناطق فيها قتال مع الكفار وقد امرنا ديينا الحنيف بقتالهم وطلب النصر والشهادة

فهاهي الجنة تناديك فلا تتقاسع واذهب وجاهد وقاتل ولاتقل باني لست صالح ويجب ان اجاهد نفسي
لا الاسلام دين يسر فقط قم الان وصلي ركعات لله واصدق النية وسافر اما الانتحار فهذا اسمحلي
لضعاف الايمان وهو ذنب عليك ولن ترى الجنة والله مهما كانت ظروفك اتبيع الجنة يارجل من اجل
الدنيا ومهما كنت ظروفك فلن ترى الجنة لاتقل بان الله رحيم وسيسامحني من اجل الظروف
لا لن يسامحك وامرك معروف عند علماء الامة وعند عموم المسلمين
وقد ابدل الله الانتحار بالجهاد فالجهاد يذهب الهموم والغم ويدخل في القلب السرور والسعادة لانك على ثغر من ثغور الاسلام
فلا تفكر في عذابك في الدنيا الان وفكر فيما بعد الانتحار ماذا ستواجه هل تستطيع تحمل نار جهنم
اترك لك الاختيار والله يصبرك وينير بصيرتك ويريك الحق حقا ويرزقك اتباعه ويريك الباطل باطلا ويرزقك
اجتنابه والله يوفقك في ديناك واخرتك

اخوك المسلم المحب لك
من مواضيع : wwwchat
wwwchat غير متواجد حالياً  
قديم 03-18-2012, 06:54 AM
صحي متميز

عاطل2011 will become famous soon enough

انا متاكد ان فيه مثل حالاتك كثيره
الحمدلله الذي رجعك لطريق الصواب
اسال ان يثبتنا على دينه

سؤال عريض للمسؤلين في الدولة
ماذا تنتظروا اكثر من الذي حصل؟
الرسول صلي الله عليه وسلم كان يتعوذ من قهر الرجال صباحا ومساءآ

الذي يحصل لكل من يحمل دبلوم صحي هو القهر بعينه
وزير الصحه هو من شوه سمعت بلدنا واجبر الخريجين على التجمع
وزير الصحه هو من جلس يقهر اكثر من 22000 رجل صابهم قهر الرجال

اعداد الخريجين في زياده وكل مايتاخر توظيف خريجي الدبلومات الصحية كل مايزيد العدد

والله ان استمر الحال على ماهو سوف تحدث اشياء لاتقع في الحسبان

من كان يصدق بأن النساء يتظاهرون في بلادنا؟!!
جامعة الملك خالد بأبها وبعدها النماص وبعدها عسير
وامس القصيم

وكلها تظاهرات تنم عن فساد اداري وزاري في كل الجهات الحكوميه

ترى ماذا سيكون الحال بعد اقل من سنة؟؟!!
خريجين في زيادة مستمرة ،،وظائف بالقطارة،،فساد اداري في كل مكان

Moon M معجبون بهذا.
من مواضيع : عاطل2011
عاطل2011 غير متواجد حالياً  
قديم 03-18-2012, 08:51 AM
صحي نشط

shabt sniny will become famous soon enough

و الله أني أقرأ كلامك و الحسرة والقهر تغلبني على حالنا
من يصدق أن يفضل الأجنبي عنك و عن شهاداتك و خبراتك ؟؟
من يصدق أننا في بلد المسؤولين لا يُقدِرون المواطن و يستخففون بعقولهم
أهم ما عنده راتبه أخر الشهر بالصراف
و غيره ينتحر ولا فكر فيـه
من يصدق أننا في بلد المليارات والبلد غرقان بالفلوس > الله يجعل لنا نصيب منها
و العطاله ذابحه شبابه و كلهاا محسوبيات و واسطات و إذا ما عندك أجلس في بيتك
ولا تطالب بحقك ولا تتعب نفسك لان ما فيه احد بيسمعك

كلنا ندري أن الإنتحار حرام و أن المنتحر في نار جهنم
لكن بعض الشباب من يطفي نار قلبه ؟
يشوف الأجنبي يحمل نفس مؤهله و يعيش أحلى عيشه في بلده
و هو ربما يعيش في فقر و ذل و قهر

يا ناس أكبر دليل على كذب المسؤولين
هو تظليل عددنا في البداية
قالوا أن عددنا 14 ألف و هو 28 ألف
وش نستنتج من هالشي ؟؟؟!
غير الكذب والنصب و انهم ضد الشباب ولا يريدون لهم الخير أبد

خلاص و صلنا لمرحله صعب الواحد يسيطر على نفسه
من اللي جالس نشوفه

لك يارب اشتكي حالي وضعفي سبحان لا ملجأ إلا إليك يارب .

الحممد لله أن ربي نجاك من الإنتحار أخوي
يآ كم شخص بنفس حالتك
و شاف شي أكبر من هذا
لكن مالناا إلا الصبر وتالي الأمر بإذن الله خيره

أنا بنفسي دخلت على مسؤول قبل اسبوعين
و سألته عن الدبلومات الصحيه رد علي
يا أخي ليه تتعب نفسك وتطلع لي بالدور الثآني
المفروض من تحت تتصل و أنا انزل لك !!!
و أقول لك > ما عندنا لك شي
مدري يستظرف دمه هو أو انه يهينني بكلامه هذا
ساعتهاا عرفت إحنا ليه واصلين لهذي الحاله
هذا و هو مدير فرع ففط فكييف بوزير ؟

الحال والله من بعضه يآخوك
لكن من يسمع
Moon M معجبون بهذا.
shabt sniny غير متواجد حالياً  
قديم 03-18-2012, 10:25 AM
صحي جديد

Kitoos will become famous soon enough

اكبر غلط في المسؤولين النكران !
انكار ان فيه بطالة
انكار ان فيه ازمة اسكان
انكار ان فيه فساد
انكار ان فيه فقر
انكار ان فيه واسطات
انكار ان المواطن ينتحر لانه مو لاقي لقمة ياكلها
انكار في انكار
ويعني نستنى اعتراف حتى نلاقي وظايف؟
Moon M معجبون بهذا.
من مواضيع : Kitoos
Kitoos غير متواجد حالياً  
قديم 03-18-2012, 01:57 PM
صحي مبدع

يوسف13 will become famous soon enough

الله يكون في عون الشعب السعودي من القهر
Moon M معجبون بهذا.
من مواضيع : يوسف13
يوسف13 غير متواجد حالياً  
قديم 03-18-2012, 03:51 PM
صحي مبدع

أبو نوران will become famous soon enough

والله المسؤولين عايشيين بكوكب اخر ولا دروا عنا شوفوا اللي انتحر من عرعر وزارة الصحة ماحركت ولا ارسلت احد يعزي عالاقل وكل اللي سوته نزلت بيان ان الربيعة قابل الخريجين يعني كان المجتمع منتظر بيان من الربيعة انه يبرر نفسه والله الحال وصل لاخر نقطة خلاص احنا رجال نبي نتزوج نبي نفتح بيوت وماحنا قادرين حتى نلقى مصروف يومياتنا ماقول الا يارب افرجها ورد كيد الربيعة واعوانه بنحورهم
Moon M معجبون بهذا.
من مواضيع : أبو نوران
أبو نوران غير متواجد حالياً  
قديم 03-18-2012, 04:07 PM
صحي نشط

ph.naif will become famous soon enough

لا حووول ولا قووووة الا بالله العلي العظيم ....
ph.naif غير متواجد حالياً  
قديم 03-18-2012, 04:40 PM
صحي متميز

donabod will become famous soon enough

روح إقرأ سيرة اشرف الخلق عليه الصلاة و السلام لتعرف معنى المعاناه التي عاشها وهو رسول و احب الخلق إلى الله .. روح إقرأ كيف ومتى ربط حجرين على بطنه من شدة الجوع وهو سيد المرسلين .. روح إقرأ بعض وليس كل بعض فقط من المصائب و الأمور المحزنه التي مر بها رسولنا صلى الله عليه وسلم وكيف تحداها وتخطاها .. روح إقرأ سيرة الصحابه وكيف عاشوا وماتو .. روح إقرأ سيرة التابعين و حياة الجوع التي عاشها و مصاعب الحياة التي واجهتهم .. روح إقرأ سيرة احمد بن حنبل او ابن تيمية وكيف عانوا من ويلات و مصائب ابتلاهم بها الله ليمحصهم و يغفر دنبوهم

ارقي نفسك بالقران وإقرأة يوميا قد المستطاع .. واستغر ربك كثير .. و طور نفسك من جوا وحاول تبدأ حياة جديد وانسى الي راح ..

تبغى تقتل نفسك علشان وظيفه .. فيه ناس يوميا تموت جوع في الصومال وغيرها .. وماقتوا انفسهم من الجوع .. ماتقولي ليييش ؟؟ فيه ناس ماتعيش في امن وامان في الشام والعراق وفلسطين .. ماقالوا يالله ننسى هموم الدنيا بالإنتحار

روح إقرا عقاب من قتل نفسه في الاخرة مايحصل له ..

مايحصل لك يالطيب من نفسك ومن الشيطان .. انت رجل تعاطيت مخدر .. ماتقولي بالله ايش نهايه اي شخص يتعاطى مخدرات وكيف تأثر على نفسيته وعقله .. تبغى كلام مع مصادر انا جاهز ..

اسأل الله الي العظيم ان يرزقنا في الدنيا و الاخيرة .. وان يسترنا في فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض .. قال ينتحر قال .. واللهي مافيه احد يقدر يمنعك ..بس قبل ماتقدم على هالبلاء .. شوف الناس الي اقل منك .. هل انتحروا او لا ..

الله يصلح الحال ..
من مواضيع : donabod
donabod غير متواجد حالياً  
قديم 08-12-2012, 02:22 PM
صحي متمرس

تهي تهو تها is on a distinguished road
افتراضي رد: تجربتي معا الانتحار في مشروع اطلقة عليه تحرير الارواح

شكراً ع مروركم وغفر الله لي ولكم
من مواضيع : تهي تهو تها
تهي تهو تها غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق