آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

[ شكراً ياوزير الصحة فقد انتحرنا ]

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 03-18-2012, 06:55 AM
صحي جديد
 




الشـ أبوضاري ـمّري will become famous soon enough


قبل اسبوع مضى ودعنا الممرض العاطل عبدالرحمن ذو ال 25 ربيعاً والذي كان يأمل أن تكون دراسته عائدة للنفع عليه وعلى أسرته التي كان يعولها بحكم أنه أكبرهم والذي
اختار أن يضع حداً لظلم وزارة الصحة بداية من الوزير ونهاية بالوزير نفسه الذي كان ولايزال يحارب شباب وطنه بحجة عدم أهليتهم واستحقاقهم للوظيفة لأنه في نظره لم يكونوا يستحقون إلا أن يكونوا نكرة في مجتمعهم وقبل عبدالرحمن انتحر ذلك الصيدلي في أحد مدن القصيم
وسيستمر مسلسل الإنتحار فهل بعد هذه مظلمة ياوطني المعطاء ..!!


ماذا ستقول أمام الله يادكتوراً كنا نفتخر به أما اليوم فإننا نكره كل مايشير إليه؟
سيسألك الخالق أمام الخلق عن ذنب هذا المنتحر ومن انتحر مثله من أصحاب الدبلومات الصحية وحينها لن تكون لديك حجة واضحة خصوصاً وأن ولي الأمر قد أمرك بتوظيفهم ..


اهتممت بالبنات وبتوظيفهن حتى المحولين للخاص وعددهم إلى الآن 6 آلاف لم نجد إسماً واحداً من البنات كلهم شباب هذا الوطن والمضحك أنك وبقية المجتمع تقولون أن النساء تكدسن في البيوت ولم يجدن من يتزوجهن ومكمن الضحك أنكم لم توظفوا من يأخذهن وربما أنكم ترمون باسلوبكم هذا لأن يتزوجن من قمتم بجلبهم من الوافدين والأجانب !!


إن كنت لم ترغب بأصحاب الدبلومات الصحية كان لزاماً عليك حينما استلمت الوزارة أن تجد الحلول أو على الأقل إيقاف الكليات والمعاهد الصحية لكن بدلاً عن هذا وبكل استخفاف بمشاعرنا قمتم باختبارنا اختبار الهيئة الصحية للتخصصات وسرقتم من جيوبنا 800 ريال للإختبار الواحد فلماذا تتهرب الآن بل وتصرّح بأنكم نفذتم الأمر الملكي وعلى وزارة التعليم العالي والعمل أن تحذو حذوكم وكأنك الذي لم يدخل تلك الوزارات في الأمر الملكي عنوة !!


اليوم هو ( 25 ) بمعنى أنه يوم الرواتب التي حرمت الكثير منها انظر لحالنا ونحن نلتفت يميناً ويساراً ونرى غالبية المجتمع وهو يفرح بالراتب ونحن وللأسف تملأ قلوبنا الحسرة ونطئطئ رؤوسنا منتظرين عطاء والد أو شفقة أخ وأخت ب 500 ريال أو أقل ومايمسح مدامعنا أننا نوهم أنفسنا أنه في مثل هذا اليوم من الشهر القادم سنتجه للصرافات ولكنك حجرة أعثرت طريقنا فهنيئاً لك بقلبك المتبلد ..


أعتب ويعتب زملائي على أهل الخير من مشايخنا الأجلاء والمسؤولين المحترمين والإعلاميين والصحفيين أصحاب الضمير الحي في عدم مساعدتهم لخريجي الدبلومات الصحية وتوصيل معاناتنا لملكنا الغالي وولي عهده الأمين ، نحن أبناءكم وفي ذمتكم وقضيتنا أخطر من قضايا تتداولونها فهل نسيتمونا تباعاً للمثل القائل [ اللهم نفسي ] ..


لاتثريب عليك فقد أزهقت الأرواح بمنعهم من حقوقهم لاتثريب عليك فقد كنت نصير الأجنبي والمرأة على أبناء بلدك رغم ميزانية وزارتك الهائلة إلا أنه حقّ علينا ان نقول لك
[ أشغلك الله عنا وعن رزقنا ] ..
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص
فهد الفهد معجبون بهذا.


من مواضيعي : الشـ أبوضاري ـمّري
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 03-18-2012, 07:35 AM
صحي متميز
 

عاطل2011 will become famous soon enough
افتراضي

تم حذف مشاركتي

اللي حذفها الله بيني وبينك يوم القيامة
لان الساكت عن الحق شيطان اخرص
والله مااسامحك يوم القيامة
والله مااسامحك يوم القيامة
من مواضيع : عاطل2011
عاطل2011 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 03-18-2012, 02:05 PM
صحي مبدع
 

يوسف13 will become famous soon enough
افتراضي

الحقيقة ياشمري كلام منقوش من ذهب ومرصع بألماس ورائحة عطر كاتبها تفوح بأريج الزهور والورود .
ما أجمل أسلوبك الراقي وكلامك صحيح وخاصة يوم تقول تاريخ 25 آخر الشهر الناس تاخذ من رزق الله ورواتب ونحن نتلفت يميناً شمالاً ولا من أحداً معين . ولا تلتجئ إلا للخالق المنااني .


سلمت أناملك يا أبن آخي الشمري . وبركت أخي العزيز وأتمنى من الله جل على أن يقرأ من المسؤولين كلامك .
من مواضيع : يوسف13
يوسف13 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 03-18-2012, 02:18 PM
صحي جديد
 

السجلات will become famous soon enough
افتراضي

والله قهر
تونسي انتحر (حرقا) فسقطت أربعة دول عربية بحكومتها .......

وسعوديااااان انتحرا (قهرآ) من العاطلين عن العمل من خريجين
المعاهد والكليات الصحية ,,,,,

فلم يسقط حتى .. ((عقال)) الوزير iiiiiiiiiiiiiiiiiiii


خريجي عاااااام 1427هـ
من مواضيع : السجلات
السجلات غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 03-18-2012, 03:42 PM
صحي مبدع
 

أبو نوران will become famous soon enough
افتراضي

مادري احنا وش نهايتها مع هالوزير الصبر والله بدا ينفذ
من مواضيع : أبو نوران
أبو نوران غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 03-18-2012, 04:12 PM
صحي نشط
 

ph.naif will become famous soon enough
افتراضي

ياا سااااتر اللهم اني اعوووذ بك من قهر الرجااال ..

الله ينصصركم لا حووول ولا قوووة الا بالله ......
ph.naif غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 03-18-2012, 09:16 PM
صحي جديد
 

عاطل يا وطن will become famous soon enough
افتراضي

حسبنا الله وكفى ...ولا حول ولا قوة إلا بالله ...

عليكم بالتضرع إلى الله بالدعاء والإبتهال يا اخوان تكفون ...

ادعوا نحن مظلومين ودعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب ...يكفيكـ قوله عز وجل على لسان رسولنا صلى الله عليه وسلم عن دعوة المظلوم (لأنصرنكـ ولو بعد حين ) تذكر أيها الوزير العجرفي أيا الربيعه أنكـ ستقف بين يدي ملكـ الملوكـ(الله)سبحانه وتسأل عن كل أمر فعلته بدنياكـ وتحاسب 22000ألف خريج تعطيلهم عن العمل ذنب لا يغتفر عالق برقبتكـ...فـ حسبي الله عليكـ ونعم الوكيل ...
من مواضيع : عاطل يا وطن
عاطل يا وطن غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 03-20-2012, 10:44 PM
 

كالعاده سعودي عاطل will become famous soon enough
افتراضي

سلمت يداااااااك ويارب نسمع خبر اغتيال الربيعه في القريب العاجل
من مواضيع : كالعاده سعودي عاطل
كالعاده سعودي عاطل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 03-21-2012, 04:10 PM
صحي جديد
 

عماد99 will become famous soon enough
افتراضي

جزآك الله الف خير

كلام واقعي ومحزن لنا ..لكن نقول

منا غيرك يالله
منا غيرك يالله
منا غيرك يالله
من مواضيع : عماد99
عماد99 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الصحة, انتحرنا, ياوزير, شكراً, فقد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:26 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط