آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

وبكل اسف اقول ما هذا الظلم

ملتقى الإداريين
موضوع مغلق
قديم 03-19-2012, 12:26 AM
صحي جديد

ahmo.alshehri will become famous soon enough

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني واخواتي بهذا المنتدي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,,,,,,,,,,,وبعد
اقول انني أشكي همي وحزني الي الله واقول ياوزارتنا المريضه هل أصبتي بحمى أم اصبتي بمرض
مزمن ليس له علاج نعم انه مرض الاداريين المظلوميين في هذه الوزارة واقول هولاء الاداريين أصيبو بالاحباط وضعتي ياوزارتنا هيكلة جديدة للمستشفيات وللمديريات وأستبشرنا خير حولتي أقسام وادارات وانا سوف اطرح الادارة التي أعمل بها انها ادراة الصحة الالكترونية التي كانت تسمي ادارة الحاسب او ادارة تقنية المعلومات هذه الادارة تحتاج الي متخصصين بحكم اننا اصبحنا في عالم الثورة الالكترونية وبحكم ان وزارتنا تسعي الي الربط الالكتروني لجميع المستشفيات فمن المنطق والعقل ان يقود هذه الادارة متخصصين اذن لماذا عندما أدير ادارة وانا موظف اداري متخصص بهذا المجال لايكون لدي بدل اشراف بينما لو أدار هذه الادارة شخص غير متخصص
علي الكادر الصحي يتسلم بدل اشراف بحد ادني 3000 الاف ريال والله انني اري ذلك قمة الاستهتار بالموظف الاداري لماذا وزارتنا المريضه تضع الاداري والصحي بنفس المعادلة في النقل
ام ان الخير يخص والشر يعم
اسف هذا حديث نفس احببت مشاركتكم لي
ولكم جزيل الشكر
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : ahmo.alshehri
قديم 03-19-2012, 06:24 AM
صحي نشط

الشجاع will become famous soon enough

الله يسهل امرك يالغالي

ولكن مااقول الا يمهل ولا يهمل
من مواضيع : الشجاع
الشجاع غير متواجد حالياً  
قديم 03-20-2012, 10:34 AM
بروفيسور صحي

إداري مخضرم will become famous soon enough

اهلا بك اخي العزيز

وزارة الصحه تتعمد تهميش وسلب حقوق الاداريين تعمداً واضح والسبب هو ان معشر الاداريين في الصحه يلزمون الصمت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نريد التحرك. انا احد منسوبي الوزاراه وتجأهل ترقيتنا و... عدم صرف لنا بدلات واااااااااااااااااااااااااضح
من مواضيع : إداري مخضرم
إداري مخضرم غير متواجد حالياً  
قديم 03-24-2012, 02:34 PM
صحي نشط

إداري فقط will become famous soon enough
افتراضي مطــولك يا ليـــــــــــــــــل ...

لقد أسمعت لو ناديت حيّاً .......

أعجبتني مشاركة أحد الأخوه سابقاً مفادها ( لو أن الإدارات العليا بوزارتنا الحبيبه إداريين لكان وضع السلم الإداري غير الحالي !!!! )

ولكن للأسف الأخوه الله يحفظهم على الكادر الصحي أطباء واخصائيين وفنيين .... فكيف ننتظــر تحسين وضع الإداريين ؟

وأضم صوتي للأخ / إداري مخضرم وأقول يد واحده ما تصفّق !!!
من مواضيع : إداري فقط
إداري فقط غير متواجد حالياً  
قديم 03-24-2012, 05:18 PM

أخصائي إدارة صحية is on a distinguished road

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmo.alshehri
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني واخواتي بهذا المنتدي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,,,,,,,,,,,وبعد
اقول انني أشكي همي وحزني الي الله واقول ياوزارتنا المريضه هل أصبتي بحمى أم اصبتي بمرض
مزمن ليس له علاج نعم انه مرض الاداريين المظلوميين في هذه الوزارة واقول هولاء الاداريين أصيبو بالاحباط وضعتي ياوزارتنا هيكلة جديدة للمستشفيات وللمديريات وأستبشرنا خير حولتي أقسام وادارات وانا سوف اطرح الادارة التي أعمل بها انها ادراة الصحة الالكترونية التي كانت تسمي ادارة الحاسب او ادارة تقنية المعلومات هذه الادارة تحتاج الي متخصصين بحكم اننا اصبحنا في عالم الثورة الالكترونية وبحكم ان وزارتنا تسعي الي الربط الالكتروني لجميع المستشفيات فمن المنطق والعقل ان يقود هذه الادارة متخصصين اذن لماذا عندما أدير ادارة وانا موظف اداري متخصص بهذا المجال لايكون لدي بدل اشراف بينما لو أدار هذه الادارة شخص غير متخصص
علي الكادر الصحي يتسلم بدل اشراف بحد ادني 3000 الاف ريال والله انني اري ذلك قمة الاستهتار بالموظف الاداري لماذا وزارتنا المريضه تضع الاداري والصحي بنفس المعادلة في النقل
ام ان الخير يخص والشر يعم
اسف هذا حديث نفس احببت مشاركتكم لي

ولكم جزيل الشكر

مساكين موظفي سلم الموظفين العام في وزارة الصحه نحن نعترف بأن الاداريين هم من يقومو على خدمتنا وخدمة المرضى هم من يخدمون الطبيب والاخصائي والفني حتى نتفرغ للخدمة المريض وهم ايضاَ يقدمون خدمات مباشره اللمريض واي مراجع للمنشأت الصحيه.
وانا اقول اي اداري في الصحه مظلوم وأي اداري خارج الصحه حاصل على حقوقه كامله
والسلام ختام
من مواضيع : أخصائي إدارة صحية
أخصائي إدارة صحية غير متواجد حالياً  
قديم 03-28-2012, 11:00 AM
صحي نشط

جامعي إداري will become famous soon enough

الإخوة الزملاء ... معلومة بسيطة : وزيرنا العزيز لا يضيع وقته في الدخول إلى هذا المنتدى ...

الأخ : إداري مخضرم ... آمل إعداد شكوى مسجل فيها أسماء من لديه الرغبة لرفعها إلى خادم الحرمين الشريفين ... وأنا أول واحد سوف أسجل أسمي ... وكفانا صمتا وخنوعا وضعفا واتكالية
من مواضيع : جامعي إداري
جامعي إداري غير متواجد حالياً  
قديم 03-28-2012, 06:18 PM

شهريار العسيري will become famous soon enough

وانا معكم انا اعمل بمستشفى بمنطقه نائيه هههههههههههه انا مدير المستشفى وانا مدير الموضفين وانا المتابعه وحتى واحد من الاشعه قالي بيعلمني عشان اساعدهم لان بعض المرضى يقطعون القلب تحزن وهو يدور الفني والفني نايم بالعسل ببيته علما انه (مدير الخدمات =سادس ابتدائي ,مدير الصيانه = متوسط ,وسكرتير المدير كان حارس امن هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههاي والله على ما اقوله شهيد بس مشي
من مواضيع : شهريار العسيري
شهريار العسيري غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق