آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

آخر التطورات لطالبي التحويل للسجلات الطبية

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 11-13-2013, 10:44 PM
صحي نشط

zket will become famous soon enough
افتراضي رد: آخر التطورات لطالبي التحويل للسجلات الطبية

واحد من الزملاء راح الوزارة امس وقابل عايض الحارثي قال له موضوع السجلات بالخبرة واقف ولم يتخذ بشأنه شي لعدم توفر وظائف حيث ان عدد المتقدمين حوالي 1500
من مواضيع : zket
zket غير متواجد حالياً  
قديم 11-17-2013, 01:41 PM
صحي متميز

wiseman will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مظلوم في الصحه
نبارك للأخوان في شئون الموظفين في الوزارة الدورات الأستجمامية في الشارقة وماليزيا ونعذرهم لعدم انهاء موضوع السجلات بالخبرة السياحة اهم من موضوعنا تعرفون الوزارة في نهاية سنة مالية ولازم تشره الموظفين الذين يخدمون مصالحهم الخاصه لكن لا تنسون أخواني بأن لنا رب كريم نرفع اكف الضراعه اليه نشكي وندعي على من كان سبب في تأخر موضوعنا.

نشاطركم الدعاء على من تسبب فى التأخير على موضوع السجلات الطبية بالخبرة ونلتمس لهم العذر نتيجة انشغالهم بالسياحة والاستجمام ونأمل ان لاتغرق معاملاتنا نتيجة سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار على الرياض بغزارة .
من مواضيع : wiseman
wiseman غير متواجد حالياً  
قديم 11-26-2013, 10:16 AM
صحي نشط

الخزمري11 will become famous soon enough

صباح الخير على الجميع
سجلات الخبره ماعنها خبر
من مواضيع : الخزمري11
الخزمري11 غير متواجد حالياً  
قديم 11-30-2013, 02:13 AM
صحي نشط

zket will become famous soon enough

عطونا اخر الاخبار ياشباب
من مواضيع : zket
zket غير متواجد حالياً  
قديم 11-30-2013, 02:24 PM
صحي نشط

ماأأأأأأأأأهو الجديد ياأأأأأأأخوان
قديم 12-01-2013, 09:49 AM

استراحه محارب will become famous soon enough

صباح الخير للجميع

في البدايه ابي اتكلم عن اهل السجلات بالخبره وليت ماتفهوني غلط لكن الصدق لابد ان يقال

تطالبون في شي مالكم في حق لان ليس معك شهاده تؤهلك الى تحسين وضعك الى فني تبي تاخذ حق غيرك

وهو الاحق فيه نحن اللي تعبنا ودرسنا ونستحق التحسين لاننا نملك شهاده تؤهلنا بالعمل في قسم السجلات الطبيه

ولكن انت هل تستطيع ترتيب اوارق الملف الطبي لا اظن بانك تعرف واتحدى تعرف اسامي تقاسيم الملف الطبي

اتمنى ومن كل قلبي توظيف كل من يحمل مؤهل سجلات طبيه بالقريب العاجل

عندي سوال وابي اجابه عليه بكل صراحه وامانه ويخص اهل الخبره

من الاحق بالتحسين انتوا ياهل الخبر ام نحن اهل الشهادات ؟
من مواضيع : استراحه محارب
استراحه محارب غير متواجد حالياً  
قديم 12-01-2013, 04:14 PM
صحي نشط

بسم الله الرحمن الرحيم
أخي المسمي نفسه ( استراحه محارب )
وأولاً : اسأل الله سبحانه وتعالى ان يوفق الجميع وان لا يحرم احد من نعم هذه الدنياء وأن لا نصل الا مرحلة أنت تستحق وأنا لا استحق ولا نسعى الا حسد ببعضنا البعض فنمحق أرزاقنا بأنفسنا ( فالرزاق في السماء والحاسد في الارض )
اخي الكريم جميعنا أن شاء الله نستحق ، فهذه نعماً من الله هو سبحانه وتعالى من يرزق بها عباده ويوزعها عليهم بدون تدخل من احد إنما نحن فقط وسيلة ،
أخي الكريم أنت اعتبرت دراستك هي الفاصل الوحيد وانت الوحيد المستحق لأنك درست وتعبت حتى ان حصلت على الشهادة وهذا من حقك ولكن ليس من حقك ان تحرم من عاش بين الملفات لسنين عده وهو يقوم بنفس ما أنت درسته وتعبت عليه بدون مردود مالي ولا حتى شكر فمن حقه كذلك ان يعوض وان يأخذ حقه بناء على ما قام به ، واسمح لي اخي الكريم في أمور كثير تبدأ فيها الخبره والدرايه على اصحاب الشهادات فتنظيم وترتيب أوراق الملف الطبي وما تتحدى علية من أسامي تقاسيم الملف الطبي يعتبر عند صاحب الخبره مثل شرب الماء وليس بصعب عليه بل سار اغلبهم يجيد اللغة الانجليزيه بسب احتكاكه المباشر بالفريق الطبي والفني لانه اصبح عمله بالفطرة وليس بالشهادة اخي الكريم اذا ما تعرف اتمنى ان تزور اقرب مستشفى والدخول في أقسام السجلات الطبية حتى تشاهد بنفسك ان اصحاب الخبره يقومون بتدريب اصحاب الشهادات أمثالك على تنظيم وترتيب السجلات الطبية بل تجد اصحاب الخبره رؤساء على اقسام السجلات ،،،ولعلمك قضية ادخال اصحاب الخبره كفنيين سجلات طبية لم تأتي من فراغ لان الوزارة قررة عدم التخلي عنهم وكذل استشعرة انها بحاجه لخبراتهم التي تفوق خبرات اصحاب الشهادات ،،
وأخيرا أتمنى ان تسعى في طلب زرقك بدون ما تحاول ان تقلل من اجتهاد غيرك وان لا تكون سبب في قطع أرزاقهم واعتذر منك ومن الجميع ان صدر مني ما يسي ،،، ولك وللجميع أطيب تحياتي

مظلوم في الصحه و ابو رياض 1 معجبون بهذا.
التعديل الأخير تم بواسطة الخزمري11 ; 12-01-2013 الساعة 04:33 PM.
قديم 12-01-2013, 11:11 PM

مظلوم في الصحه will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استراحه محارب
صباح الخير للجميع

في البدايه ابي اتكلم عن اهل السجلات بالخبره وليت ماتفهوني غلط لكن الصدق لابد ان يقال

تطالبون في شي مالكم في حق لان ليس معك شهاده تؤهلك الى تحسين وضعك الى فني تبي تاخذ حق غيرك

وهو الاحق فيه نحن اللي تعبنا ودرسنا ونستحق التحسين لاننا نملك شهاده تؤهلنا بالعمل في قسم السجلات الطبيه

ولكن انت هل تستطيع ترتيب اوارق الملف الطبي لا اظن بانك تعرف واتحدى تعرف اسامي تقاسيم الملف الطبي

اتمنى ومن كل قلبي توظيف كل من يحمل مؤهل سجلات طبيه بالقريب العاجل

عندي سوال وابي اجابه عليه بكل صراحه وامانه ويخص اهل الخبره

من الاحق بالتحسين انتوا ياهل الخبر ام نحن اهل الشهادات ؟

أخي الكريم
أمل توجيه اسئلتك لكل من مسعود الشهراني و مدراء شئون الموظفين في المديريات الذين استغلوا مناصبهم للدخول على الكادر الصحي وهم لا يستحقون أما نحن من عملنا طوال خدماتنا بين غبار الملفات الطبية وقمنا بعملنا حسب مايرضي ضمائرنا امام رب العالمين لقد طرحت سؤالك في المكان الخطاء استخدم جرأتك امام من ذكرت لك مع دعائي لنا ولك بالتوفيق والنجاح
من مواضيع : مظلوم في الصحه
مظلوم في الصحه غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2013, 09:49 AM

انا لا اتمني الحسد لاي كائن ولكن اصحاب الشهادات لهم الحق في التحسين ..

وكما تعلم والكل يعلم ان الاداري ليس مجبر بان يعمل بين الملفات والغبار كعمل الفني كما تقول .

وانا معك بان الارزاق من الله بس ما قال خذ رزق غيرك ..

ومن قال بان مسعود الشهراني على حق او غيره بالعكس . ولا ماتم نقله الا من الخوف وانا من راى الخوف في عيونه

ولعلمك ان مسعود الشهراني تم مقابلته شخصيا ويوم واجهته بالاوراق وقلت بقدمها خاف وقال بالفم المليان راح اسوي لك تحسين ولكن تكفى لا تقدم الاوراق ورديت عليه انا مو مثلك انا اخاف ربي يا تسوي تحسين للكل يامافيه

وبعدها ما طول تم نقله لانهم عرفوا انهم على خطا وما بنى على خطا فهو خطا

واكرر واعيد بان الاحقيه لنا اصحاب الشهادات

ياليت ما تفهموني خطا فهذا اقل شي ادافع بيه عن شهادتي
قديم 12-02-2013, 09:52 AM

انا لا اتمني الحسد لاي كائن ولكن اصحاب الشهادات لهم الحق في التحسين ..

وكما تعلم والكل يعلم ان الاداري ليس مجبر بان يعمل بين الملفات والغبار كعمل الفني كما تقول .

وانا معك بان الارزاق من الله بس ما قال خذ رزق غيرك ..

ومن قال بان مسعود الشهراني على حق او غيره بالعكس . ولا ماتم نقله الا من الخوف وانا من راى الخوف في عيونه

ولعلمك ان مسعود الشهراني تم مقابلته شخصيا ويوم واجهته بالاوراق وقلت بقدمها خاف وقال بالفم المليان راح اسوي لك تحسين ولكن تكفى لا تقدم الاوراق ورديت عليه انا مو مثلك انا اخاف ربي يا تسوي تحسين للكل يامافيه

وبعدها ما طول تم نقله لانهم عرفوا انهم على خطا وما بنى على خطا فهو خطا

واكرر واعيد بان الاحقيه لنا اصحاب الشهادات

ياليت ما تفهموني خطا فهذا اقل شي ادافع بيه عن شهادتي

ملاحظه :

اذا انتوا تعملون بالسجلات بالخبر ه فانا اعمل في السجلات ومعي موهل ولكن لم يتم تحسيني
موضوع مغلق