آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

استقبال وزير الصحة لموظفيه

ملتقى المواضيع العامة
عدد المعجبين  1معجبون

موضوع مغلق
  #1  
قديم 03-24-2012, 12:55 AM
صحي نشط
 


mostly will become famous soon enough


السلام عليكم
اخواني انا من منطقة بعيدة
وابي اقابل الوزير بحكم انا احد منسوبي وزارة الصحة
سؤالي هل فيه يوم مفتوح لاستقبال موظفيه وسماع شكاويهم
او احد يدلني بطريقة اوصل صوتي للوزير
ما ابي اتكبد عناء السفر وبالاخير ما اقابل الوزير

لكم مني اجمل تحية
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : mostly
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 03-24-2012, 02:56 AM
صحي نشط
 

abo tasanef will become famous soon enough
افتراضي

أخي الكريم البرقية تكفيك ويمكنك متابعتها بعد ذلك على هاتف الوزارة واذا لم يتم البت فيها ترفع بر قية ثانية شديدة اللهجة وسوف يتم الرد سريعا..
صدقني وأنا في الرياض ذهبت لمقابلته وقالوا لي ماهو فاضي
ورفعت برقية وماصار شئ وبعد كذا رفعت برقية تهديد أنني سوف أصعد من المشكلة للجهات التي أعلى منهم وهو ديوان المظالم .. والله خلال 24 ساعة يقولون لي وشو الي تبي وجميع طلباتك مجابة
صدق أو لاتصدق وزارتنا ماينفع معهم الا التهديد...أتمنى أنني قد أفدتك والله الموفق...
من مواضيع : abo tasanef
abo tasanef غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 03-24-2012, 11:12 AM
صحي متمرس
 

محمد بن رفاده will become famous soon enough
افتراضي

قال المثل
الرجال تذل ما تستحي
من مواضيع : محمد بن رفاده
محمد بن رفاده غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 03-24-2012, 02:32 PM
صحي نشط
 

mostly will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo tasanef
أخي الكريم البرقية تكفيك ويمكنك متابعتها بعد ذلك على هاتف الوزارة واذا لم يتم البت فيها ترفع بر قية ثانية شديدة اللهجة وسوف يتم الرد سريعا..
صدقني وأنا في الرياض ذهبت لمقابلته وقالوا لي ماهو فاضي
ورفعت برقية وماصار شئ وبعد كذا رفعت برقية تهديد أنني سوف أصعد من المشكلة للجهات التي أعلى منهم وهو ديوان المظالم .. والله خلال 24 ساعة يقولون لي وشو الي تبي وجميع طلباتك مجابة
صدق أو لاتصدق وزارتنا ماينفع معهم الا التهديد...أتمنى أنني قد أفدتك والله الموفق...

وشكل هذا اللي بسوية
الله يسلمك يا خوي ويعطيك العافية على الافادة
من مواضيع : mostly
mostly غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 03-24-2012, 03:06 PM
صحي نشط
 

mostly will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن رفاده
قال المثل
الرجال تذل ما تستحي


صدقت والله
من مواضيع : mostly
mostly غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 03-24-2012, 03:51 PM
صحي نشط
 

bugis will become famous soon enough
افتراضي

في طريقه ثانيه مره سهله لكن في الحج ... تعال الى مبنى مستشفى منى الطوارئ الدور الرابع يوم 8 مساءا او يوم 10 صباحا و اطلب من السكرتاريه طلب مقابلته . الحقيقه الوزير خلوق جدا و ترتاح معاه في الكلام و تقول كل اللي عندك ( طبعا لا يخفيك ماوضع الرفق في شيء الا زانه ) فمابالك مع الوزير حايكون له تاثير أقوى مع الحجه القويه و الاوراق المطلوبه ولاتنسى خطابك تشرح باختصار طلبك وتذيله برقم تلفونك .
و بالتوفيق
mek معجبون بهذا.
من مواضيع : bugis
bugis غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لموظفيه, الصحة, استقبال, وزير


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:30 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط