آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

هنا مستجدات حركة النقل

ملتقى مطالب موظفي وزارة الصحة
قديم 04-13-2012, 04:38 PM
صحي جديد

yousef999 will become famous soon enough

والله ما في حل غير اننا نتجمع ونكون يد وحدة وانا معاكم في كل شي وطز في الفلوس ندفع الي يبية المحامي بس اهم شي ننقل
من مواضيع : yousef999
yousef999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-13-2012, 09:26 PM
صحي جديد

متهجوله will become famous soon enough

ابو بيان ابشر المبلغ اللي تبغاه وفي الوقت اللي تطلبه تكون عندك واذا تبغي وقفت حريم عند الوزاره انا اولهم وتحياتي لك
متهجوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-13-2012, 11:11 PM
صحي نشط

عاطل مداوم will become famous soon enough

مالها الا التجمع عند الوزارة اصحوا ياجماعة
الحقوق تأخذ بالقوة ولا تعطى للنائمين
من مواضيع : عاطل مداوم
عاطل مداوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-13-2012, 11:13 PM
صحي جديد

البرنسيسه will become famous soon enough

واني بعد وحده بطالب عند وزاره نطالب جميعا زي معلمين ومعلمات لين صارت حركة نقل سهله شوفوا اعداد منقولين من معلمات ومعلمين
البرنسيسه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-14-2012, 01:45 AM
صحي جديد

ام عزووووز will become famous soon enough

السلام عليكم
انا جديده في المنتدى
ابسرد لكم قصتي وابغى منكم تقييم لظروفي هل تعتبر قاسيه او عاديه او غير ذلك

انا تخرجت من كليه العلوم الصحيه بجده في تخصص القباله بتقدير جيد جدا مرتفع مع مرتبة الشرف
عام 1432 شهر ثلاثه واختبرت في شهر سبعه الهيئه وقدمت في جداره وطلبت الرغبه المكانيه جده وفي الخانه اللي مكتوب فيها هل ترغب مكتن اخر اذا لم تتوفر وظيفه شاغره اخترت (لا ) لظروفي ونزلو اسمي للمطابقه ورحت طابقت ونفس الخيارات في الاستماره كتبتها المهم انتظرنا وفي يوم 16 \2\1433 نزلو اسماء المعينين وكنت ضمن وزارة الصحه ولكن تفاجئت بتوضيفي في ( الباحه ) حزنت كثيرا وحزمت امتعتي ورحت الرياض
ورحنا قسم الشئون الماليه والاداريه عند سعد الحجيلي ودخلت عنده انا وزوجي وما اعطانا وجه يقولون الاسماء والرغبات جات لنا من الخدمه المدنيه مالنا دخل رحنا الخدمه المدنيه قالو لا احنا فرزنا لهم اربع الاف وهم حرين في توزيعها ورجعنا وزارة الصحه وطلبنا بيان الخدمه اللي جاهم وطلع انهم شطبو على جده بالقلم الرصاص وكتبو الباحه
المهم رحنا وحاولنا مافيه فايده وبالغصب قدر زوجي يحجز لمقابلة الوزير وبالفعل دخل على الوزير وقدم له الاوراق المتضمنه معروض ومشهد من عمل زوجي ومشهد من روضة ولدي وصوره من عقد الايجار وزي كذا المهم شخمط عليها وعاد خرجوه وبعدين تابعنا المعامله طلع كاتب عليها حفظ
ولظروفي الصعبه وزوجي من ذوي الدخل المحدود اضطريت اني اباشر
وانا الحين في محافضت المخواه التابعه للباحه وقد مضى لي ثلاث اشهر وطبعن نسيت اذكر ان اهلي في عسير وزوجي يجي اسبوع بعد اسبوع وعندي ثلاثه اطفال اقفل عليهم الشقه مع الشغاله واداوم وبالقوه لقيت شقه مفروشه ب3000 الشهر لان فيها خدمات من غاز وماء وكهرباء وحارس وتبعد اكثر من خمس ست ميه متر عن المشفى وانا كل يوم اداوم وابكي وكل سجده ادعي على كل اللي ضلموني ان الله يذوقهن اللي ذقته
طبعن زوجي مايقدر ينقل لانه مدني ومافيه فرع لوزارته هنا

وهنا في الباحه انظمه زفته جدن تخيلو انهم خلوني اداوم شفتات رغم اني علمتهن بضروفي
والله اني حين امشي في الليل اني ابكي حتى اوصل الشقه او المستشفى

هذي قصتي رغم ان فيه تفاصيل اكثر بس حاولت اختصر

اتمنى منكم الدعاء لي ارشادي باي شئ او معلومه وجزاكم الله خير

وبرضو بسالكم هل اعتبر حاله استثنائيه المفروض يشوفون رغبتي
من مواضيع : ام عزووووز
ام عزووووز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-14-2012, 02:11 AM
صحي متمرس

الواسطة will become famous soon enough

للأسف أختي عالم ما تخاف الله وعلى رأسهم معالي الوزير
واضح من كلامك إن فيه واسطه غيرت رغبتك وحطت حبيب لهم مكانه وأسأل الله أن لا يتمم لهم على خير في هذه الدنيا فهم سبب مصائبنا وأولهم معاليه عليه من الله مايستحق
الواسطه فوق النظام في وزارتنا
إللي ماعنده واسطه ياكل ترااااب مع إحترامي له
الفساد في كل ركن من أركان الوزارة والمديريات والمستشفيات والمراكز
هيئة مكافحة الفساد على المساكين إللي زينا وأتحداها أن تقبض على صاحب معالي أو سعاده لأنه بإختصار أكبر منهم لكن هناك من هو أكبر من الجميع هو الله سبحانه وتعالي ونسأل الله أن ينتقم منهم
لو كل واحد حط بنته أو أخته مكانك لرأينا العدل يعم بيننا ولكن نسأل الله أن يولي علينا خيارنا
من مواضيع : الواسطة
الواسطة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-14-2012, 04:54 AM
صحي جديد

W7dk abeek will become famous soon enough

صباح - مساء الخير
يعطيكم العافيه على هالطرح والاقتراحات
ندااااااء خاااااص وعاجل لكم وعلى راسكم طارح الموضوع الاخ ابو بيان
تكفون ياعالم تكفون يارجال وياحريم الوضع مزررري للغايه
مقدم على النقل لي ٥ سنوات وكل سنه يجي رفض من الشئون الصحيه بالشرقيه وعندي ظروف خاصه متمثله في تعرض اخي للاصابه في خلايا المخ وانا المشرف على حالته ورفعت تقارير طبيه للشئون والوزاره وخدمتي فوق ٧سنوات
وخلال الخمس سنوات قدمت اكثر من ٦ مرات طلب نقل لاقوم بواجبي اتجاه اخي ووالديني لانهم بحاجه ماسه لوجودي بالقرب منهم والله على ما اقول شهيد
وتفاجات انه بدال مايصدر لي قرار نقل صدر من الشئون الصحيه بالشرقيه قرار اشبه بحكم الاعدام لكل الفنين وهو ايقاف بدل العدوى للكل
الى متى ياعالم حقوقنا تنسلب منا وحنا ساكتين وازيد لكم من الشعر بيت قرارات وتعاميم مو بس من الشئون لا وصل الى اصدار تعاميم من مدراء المراكز بالمنطقه الشرقيه والمسماه بتعاميم داخليه تهين الموظف وتقلل من شانه
يالربع الحاله صعبه وما نبغى نسكت حقوقنا ضاعت ياعااااااالم بايدي تحب المظاهر ولا يمسون للاداره باي علم او صله وشهاداتهم لا تشفع لهم بالاداره
الفزعه ياعالم نبي اصواتنا توصل للوزير ولو ما قدرنا ابو متعب والله ما يدري باللي نعاني فيه لانه هوالله يحفظه همه الوحيد المواطن ومايرضى لنا بالاهانه تكفوووووووون
تقبلو مروري وتحياتي
من مواضيع : W7dk abeek
W7dk abeek غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-14-2012, 04:58 AM
صحي جديد

W7dk abeek will become famous soon enough

ابو بيااااان
ابشر بعزك واللي تبيه وانا موااااافق بكل طلباتك
من مواضيع : W7dk abeek
W7dk abeek غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-14-2012, 10:48 AM
صحي جديد

متهجوله will become famous soon enough

ماينفع الكلام وسرد المشاكل هنا في المنتدى شوفو يوم يقابل معالي وزير الصحة الموظفين ونروح له كلنا واذا مانفع نكمل شغلنا مع المحامي وعن طريقه او بطريقه اخرى التوجه لاابو الانسانية الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود وأبونا كلنا ماراح يردنا خايبين ونبغي رجال وحريم صح يقولو الكلمه وقدها*
متهجوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس