آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

هنا مستجدات حركة النقل

ملتقى مطالب موظفي وزارة الصحة
قديم 06-02-2012, 11:41 PM

السلام عليكم
انا قدمت على نقل من نجران الى المدينه المنوره ووافقت الشوؤن الصحية الي في نجران وتم رفع اوراقي واستلموها في المدينه ووعدوني اني بعد اللجنه جلست انتظر حوالي 3 اسابيع انتظر اللجنه تقررر وبعد انتظار طويل قررووووووووووووو انه مافي ارقام وظيفيه انتظري للجنه الثاني ونشوف اذا في احد نقل وفضى لك رقم ننقلك
بس والله العظيم المستشفى الي انا فيها مايحتاجوني ابد ولا هم موظفيني على نفس تخصصي مشغليني شغل اداري بحت خروج المرضى وياااااريت ع الكمبيوتر ع ورق
ف من جد ياااااااااليت احد يحط حد للنقل ,,,,,,,,
من مواضيع : فنية سكرتيره متغربة
فنية سكرتيره متغربة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2012, 01:18 PM
صحي نشط

أبو بيان will become famous soon enough

السلام عليكم

اسعد الله أوقاتكم بالخير والمسرات

اعتذر عن الانقطاع لسفري لكن مازلة أتابع موضوع النقل يالي شاغل الكل والبحث على طريقه نحتج بها على الوزارة
وتوصلت الى معلومه مهمه ومفيده للجميع التي نستطيع من خلالها تنفيذ الية النقل وهي التالي

راجعة ديوان الخدمة المدنية واستفسرت عن وظائف التمريض هل لديكم وظائف شاغره
الموظف رد علي بان هناك توظيف مباشر يعني هناك وظائف شاغره لديهم لم يتم التعيين عليها الى الان
وخاصه الممرضات والوظائف على مستوى جميع مناطق المملكه وبكثر

لذا نطالب الوزارة بإلغاء حجز هذه الوظائف الشاغره المعلن عنها وتوزيعها على مديريات المناطق للنقل عليها

تقبلوا تحياتي
من مواضيع : أبو بيان
أبو بيان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2012, 11:19 AM
صحي نشط

لماااااح will become famous soon enough

حركة نقل العفش لوزارة الصحة
نقل عفش
بيع
شراء
استبدال
توزيع
ممرضجي معجبون بهذا.
من مواضيع : لماااااح
لماااااح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2012, 01:21 PM
صحي نشط

ضايع في بلادي will become famous soon enough

دخلت علي موقع وزاره الصحه وفيه بر ان تم نقل ١٢٢٦ موظف بحركه النقل الاولي وان الاسماء نشرت علي موقع الوزاره دورت بصفحات الموقع ولا لقيت شي اوووم القهر والاستغفال وقله الادب والذوق الله لا يوفقهم اللي عنده الاسماء يدلنا
من مواضيع : ضايع في بلادي
ضايع في بلادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2012, 02:45 PM
صحي متمرس

طموح رغم آلآلم will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع في بلادي
دخلت علي موقع وزاره الصحه وفيه بر ان تم نقل ١٢٢٦ موظف بحركه النقل الاولي وان الاسماء نشرت علي موقع الوزاره دورت بصفحات الموقع ولا لقيت شي اوووم القهر والاستغفال وقله الادب والذوق الله لا يوفقهم اللي عنده الاسماء يدلنا

رفعععععععععععععععععععععععععع
من مواضيع : طموح رغم آلآلم
طموح رغم آلآلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2012, 12:23 PM

ألاسماء لا تعلن
بعد الاستفسار من الشؤون الصحية في المدينة المنورة
وفي المنطقة الشرقيه

يقولك الموظفين اللي نقلوا عددهم فوق الالف
يعني الناس راحت وخلصت ما في شي اسمه اسماء تنزل وكذا

بالعربي

اصحاب الواسطة راحوا وباقي الموظفين اللي معاه نص واسطه
راح ينقل في شهر 11 الجاي
هههههههههههههههههههههه
وردد يا ليل ما اطولك
من مواضيع : ممرض دراسات عليا
ممرض دراسات عليا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 09:06 AM
صحي متميز

اشراقة امل will become famous soon enough

حسبنا الله ونعم الوكيل وربي كنت حاسه وصرخت باعلى صوتي في المديريات اقول لهم وشلون تقولون مافيه ارقام ولا حركه نقل ولا اي زززفت وانا اشوف العالم من حولي تنقل وانا رقمي بالسراء 2 طبعا بدل ماكان 1 حسبنا الله وش هذا الظلم
انا اسغبرت قريبه لي تعينت بالاحساء ولا باشرت اصلان الا ونقل بالمركز الي جنب بيتها خطوتين ولا يحتاج سياره بعد واحد قريب لي بعد بالرياض تعين في قريه قريبه من ديرته تبعد 40 ك وكنت بموت من القهر اقول لهم ويقولو مافيه ارقام الله ينتقم لي منكم انا لي 3 سنوات لا السراء تحرك ولا ارقام شاغره والبديل مرفوض ع طووول جاي يوم القيامه الدنياء ماهي بدايمه مصيرنا لتراب ومن بعدها بنتقابل عند رب العالمين والله لاخذ حقي ونص ولا اتنازل اه بس لو بيدي بعد واخذ منصب بالدنياء كمان واوريهم البهدله اذلهم والعن سابع جد ليهم كفاية وربي كفاااااااايه وربي حرررررام مو مشكله الي بعدنا عن بعض وفرقنا بداخل الدنياء ربنا بيقرقه واحد بالدنياء والدنياء بالاخره لان العب داء ماينسكت عليه العالم ولا واحد في مكانه ولا واحد عند اهلو خير مافيه ارقام طيب الي بمنطقتي وش جابوهم هنا رغم مو منطقتهم ليش مادويهم منطقتهم واحنا مكانهم ليش الكل متغرب ليش الواحد يكره الراتب الي ياخذه اقصد القرشين الي بيذلونا عليها مره يزيدوها ومرها ينقصونها حسسونا انا نشحد عندهم الله يعلم انو ماجبرنا عليها الا نبغى الكسب الحلال والا نعرف تجيبها صح لا وبعد مقسمه اجار وسواق وسياره وصروف واثاث و اقصاد وخرابيط ووالاجانب الي اساسهم مافرقت معاهم الغربه اكل وشرب وسواق وسكن ووو على حساب دولتنا وراتبو يستفيد منه صح راتبهم اقل منا لكن اتحدى سعودي جمع قد الي يجمعهم الاجنبي تعال نهاية السنه وشوف تلاقي السعودي خرج بعد هذا العنا جامع 8000 والدين الي عليه 100000 بالله تسميها جمعه وبرضوو ساكتين على امل يجي النقل ونبداء ناسس حياتنا من اول وجديد ولكن متى داء لما ولدك يتخرج من الثانويه وباقي لك عن التقاعد سنتين بس برضووو مو مشكله لاتفرحو بنقعد ع قلبكم ومابنسيب لكم الرقم تحطو فيه اولادكم كداء بيعجبكم متاكد العناد يجيب نتيجه اما تعبنا وقرفنا من دي المستشفيات بناخد الراتب واذا شفتو انتاج قابلونا حلو كدا يلا سلامتكم.
من مواضيع : اشراقة امل
اشراقة امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 11:40 AM
صحي جديد

شعتره will become famous soon enough

سلام عليكم
شباب حبيت اقول اللي عندي انا رحت امس لمديرية بيشة مع احد الزملاء وطبعا سألتهم اذا لقيت رقم شاغر اقدر انقل عليه قبل السنه قلي لا بس حاول مع مدير التوظيف المهم قلت اذا اتأكدت من موضوع الرقم الشاغر ارحلهم وزميلي له ارع سنوات متعين وقدم على حركة النقل اللي في كانت في شهر 5 المهم راح يشوف ايش صار على المعامله طلع انهم ماسو اي شي وقالو له ليش ماجيت واخذت ملفك وديته بنفسك قلهم خلاص اعطوني ملفي وانا اودي لهم والمهم من واحد لواحد يوقع على المعامله اللي وصلت لمدير المديريه /أ عامر الصعيري قال لابد من وجود تقرير لأحد الوالدين او من يعولهم بأنه مريض يعني اذا الوالدين الله منعم عليهم بتجلس مكانك
ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الله ينصفنا بس
شعتره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 01:15 PM
صحي متميز

ابومالك ف will become famous soon enough

حسبي الله عليك يالربيعه تضحك في عقولنا
مافيه نقل هذا ابرة تخدير لنا
من مواضيع : ابومالك ف
ابومالك ف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس