آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

موافقة سامية على نزع أراض ٍ في المخططات لصالح الصحة

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-04-2012, 09:58 AM
 





رينكو will become famous soon enough


موافقة سامية على نزع أراض ٍ في المخططات لصالح الصحة

عبد العزيز غزاوي (جدة)

موافقة سامية أراض المخططات لصالح logo1414.gif موافقة سامية أراض المخططات لصالح printer.png موافقة سامية أراض المخططات لصالح comments.png موافقة سامية أراض المخططات لصالح sharemail.png موافقة سامية أراض المخططات لصالح email.png

كشف مدير الشؤون الصحية في جدة الدكتور سامي باداود لـ «عكاظ»، عن صدور موافقة المقام السامي لوزارة الصحة على نزع الأراضي من المخططات المعتمدة للاستفادة منها في بناء مشروعاتها الصحية، مشيرا إلى أن الوزارة ستباشر في تنفيذ التوجيه السامي، وسيتم بناء مراكز صحية ومستشفيات على هذه القطع.
وأوضح الدكتور باداود أن هذا التوجيه من المقام السامي يفتح الآفاق أمام عدم تعثر المشاريع الصحية، مشيرا إلى أنه على مالك المخطط سرعة الاستجابة مع الوزارة وفي حالة عدم الاستجابة ستقوم الوزارة بالبناء على القطع المخصصة ومن ثم يرجع الملاك لوزارة المالية.
وبين مدير الشؤون الصحية بجدة أنه تم شراء 16 قطعة، وجاري حاليا التفاوض على أربعين قطعة أخرى لبناء المرافق الصحية عليها.
وناشد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة، الدكتور سامي بن محمد باداود، ملاك الأراضي في هذه الأحياء بالتعاون مع إدارته من خلال تقديم أسعار مناسبة للشؤون الصحية؛ لكي تتمكن من شراء الأراضي، والبدء في تنفيذ مشاريع المراكز الصحية، وتشغيلها لخدمة المجتمع من أهالي جدة. وأكد مدير صحة جدة أن صحة جدة مقبلة على نهضة شاملة من حيث الكم والكيف في تقديم خدماتها، سواء من خلال المشاريع الطبية والصحية الجديدة التي أصبحت على وشك الاكتمال، والبدء في العمل، أو المشاريع التي سيتم البدء في إنشائها في القريب العاجل، والتي كلفت الدولة مليارات الريالات.
وقسم باداود هذه المشاريع إلى ثلاثة أقسام، يتضمن القسم الأول منها المشاريع التي يجري تنفيذها حاليا، مشيرا إلى أن بعضها أوشك على الانتهاء، وهي: مستشفى شمال جدة، ومستشفى شرق جدة، ومستشفى الليث العام، والبرج الطبي بمستشفى الملك فهد بجدة، والثلاجة المركزية للموتى، وتطوير مستشفى العزيزية للولادة والأطفال بجدة، وتطوير أقسام التنويم بمستشفى الليث العام.. أما مشاريع المرحلة الثانية للمراكز الصحية بمحافظة رابغ، فأوضح مدير صحة جدة أن الإنشاءات اكتملت فيها بنسبة 100 % وتم تسليم معظمها للشؤون الصحية للبدء في تجهيزها للعمل قريبا، وكذلك مشاريع المرحلة الثانية للمراكز الصحية بمحافظة الليث وأضم، والتي تشمل كلا من مركز صحي حقال وكساب، فقد تم اكتمالهما واستلامهما المبدئي من المقاولين، فيما تم اكتمال الإنشاءات بنسب كبيرة تتراوح بين 70 و90 % بكل من مركز صحي الليث، وبني يزيد، والمستنقع، ويلملم.






طµط*ظٹظپط© ط¹ظƒط§ط¸- ط´ط¤ظˆظ† ط§ظ„ظˆط·ظ† - ظ…ظˆط§ظپظ‚ط© ط³ط§ظ…ظٹط© ط¹ظ„ظ‰ ظ†ط²ط¹ ط£ط±ط§ط¶ ظچ ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط®ط·ط·ط§طھ ظ„طµط§ظ„ط* ط§ظ„طµط*ط©
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : رينكو
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أراض, لصالح, موافقة, المخططات, الصحة, صالحة, على, نزع


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:04 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط