آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

الوزراء المـتـهاونـون : كاتب حدث / الدكتور / حسن العجمي .

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-05-2012, 03:06 AM
صحي نشط
 


فهد الفهد will become famous soon enough


الرياض - حدث

هل المواطن السعودي مُلك لهؤلاء الوزراء المتهاونون؟؟؟!!! هل يكفي تحذير خادم الحرمين لهؤلاء الزمرة ؟؟؟!!! ، والله ثم والله لا ينفع مع هؤلاء الوزراء تحذير ولن ينفع معهم تذكير وليست الفُرص التي يحصلون عليها من المقام السامي إلَّا كما الفُرص التي يحصلُ عليها النظام الأسدي من المُجتمع الدولي فيا خادم الحرمين شرَّد بهم مَنْ خلْفهم واجعلهم عِبرة لِمن بعدهم فقد ضيعوا أعمارنا ومُستقبلنا وأفسدوا بِلادنا وشتتوا توجيهاتكم الكريمة التي تصُبُ في خدمة المواطن فأججوا المشاعر تجاه الدولة وأضروا بِمصداقية ولاة الأمر عند المواطنين وعكروا المِزاج العام ، إن هؤلاءِ يا خادم الحرمين قومٌ قد جُبِلُوا على الضياع والأنانية وحُب الذات ، إنَّ تظلُمات المواطنين التي تصلُكم يا خادم الحرمين من هؤلاء الوزراء ليست إلَّا غيضٌ من فيض الظُلم والقهر الذي يشعُر به المواطن السعودي صباحاً ومساءً وفي كُل مكان !!! .

إن هؤلاء الوزراء قد وصل بهم التضخُم حتى أصبحوا ملكيين أكثر من الملك لذلك نراهم لا يحفلُون بتوجيهات الملك العامة ولا بِتوصياته الخاصة ولا يقبلُون حتى شفاعته في كثير من الأحيان ، فكم من توصية كريمة وشفاعة رحيمة من خادم الحرمين الشريفين حبيسة أدراج هؤلاء البرامكة وكم مِن مواطن أبكت أحواله حتى الحِجارة الصمَّاء ووزرائنا في سكْرتِهم يعمهون ولا يُبالون!!! .


سيدي خادم الحرمين الشريفين إنَّ الشعب السعودي يتظلَّم ويصْرُخ من هؤلاء الزُمرة اللي (ما تخاف الله) منذُ ثلاث سنوات على الأقل ، فهل مِن المعقول بعد مُعاناة شعبٍ بأكمله وبعد هذه الميزانيات التي أهدِرت والتوجيهات التي ضُرِب بِها عرْض الحائط؟؟؟ أنَّ كُل ما يحصل عليه هؤلاء الوزراء المُتهاونون هو مُجرَّد تحذير أو عتاب بسيط؟؟؟!!! (فِعلاً : من أمِن العُقاب ......).


إنَّ الشَّعب السعودي يزخُر بالكفاءات والعُلماء الذين نستطيع أن نصنع منهم وزراء وقادة نُفاخِر بهم العالم إذاً فلِماذا نتمسَّكُ بِعيِّنات ثبت فشَلُها؟؟؟!!! ، ولماذا نُضطرُ أن نتسلْسل في عوائل قد ذهب خيْرُها؟؟؟!!! ، الشعب السعودي يبحث عن هواء جديد ونقي !!!(كِفاية قَرَف).


ختاماً : أتمنى على خادم الحرمين الشريفين ان يُوجِّه بإنشاء( وزارةُ حقوق المواطنين ) لتكون حلَقَة الوصل بين الشعب والملِك المُفدَّى ، ولِتحمي هذا الوزارةُ الشعبَ المسكين مِن تهاون وتخاذُل الوزراء وتُوصِل صرخات المواطنين وصيحات المظلومين إلى خادِم الحرمين الشريفين مُباشرة بعيداً عن الحواجِز والمتاريس ، شريطة ان يكون هذا الوزير مِن الشعب وليس مِن النُخبة أو مِن العوائل والمناطق التي تعوَّد أهلُها أن يكونوا وزراء منذ القِدَم.



الوزراء المتهاونون مقال لكاتب حدث الدكتور حسن العجمي يتحدث من خلاله عن الوزارات لدينا ماتعمله وماهو المأمول من الدولة حيالها - مكتبة الأخبار - صحيفة حدث الإلكترونية.. من قلب الحدث نأتيك بالأخبار - powered by Infinity
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : فهد الفهد
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
المتهاونون, الدكتور, العجمي, الوزراء, جدة, حسن, كاتب


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:12 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط