آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الأمراض التعريف بالأمراض واعراضها وطرق علاجها والوقاية منها

معاناتي : رجل في جسد فتاه ،

ملتقى الأمراض
عدد المعجبين  1معجبون

موضوع مغلق
قديم 04-08-2012, 06:41 AM
صحي جديد

T 3 B will become famous soon enough

السلآم عليكم ورحمة آلله ؛ كيف آموركم ؟ إن شاءالله كلها ماشية تمآم ،
إللي بقوله وآضح من العنوان ، إني انا إنسان مرييض بَ إضطراب الهوية . . .
مادري كيف ابدآ السالفه ، بس احس ما عندي شجآعة كافية اقول فيها كل شي بَ خاطري ،
بدايتن ، انا مثل أي مريض كان عارف من صغر سنة إنه رجال في جسد فتاه . . . هالشي يتأزم عندي كل يوم ، صاير كل يوم ينتهي بي الحال إني ابكي بكاء شديد و اروح أدعي ربي . .
إني ما اقعد مغترب عمري كله ، دايم هالشي يسبب لي صراع نفسي و جسدي و ما ودي غير إن ربي يهبني معجزة و إني اصحى ألقى نفسي ذكر ! ذاتياً و جسدياً ،
كان الوالد لما كنت بَ عمر صغير كان دايم ما يعاملني كَ بنته ، لأني كنت البنت الثالثه و هو كان يبي ولد ، يعني كان شوي و يرميني بأي مكان بس لأني بنت ، كبرت و صار عمري 4 سنوات و ازداد و إستمر كرهه لي لين ما صار عمري 7 سنوات تقريباً ، فَ بكل بساطة لما كنت اسأل الوالده ليش هو معي كذا ؟ بكل بساطة تقول لي لأني ما كنت ولده إللي هو كان دايم يبيه ، ادري سالفتي سردتها عليكم بس هالشي عزز فيني امنيتي بَ إني اكون ولد ، اكون رجججال حق وحقيق ،
كل ششي فيني ، سواء ميول او تصرفات ، كل ششي فيني ولد ، . ما عمري يأست لحد الإنتحار لكن عرفت بعض المرضى إللي على سن الـ 17 تبدا نفسية المريض تتعب اكثر و تبدا محاولات الإنتحار . . .
مشكلتي مشكله صرآحه معاناتي فتاه frown.gif ، أساساً انا عندي أصحاب بس طبعاً كـ " سامر " ( إللي هو اسمي المعروف كَ ولد ) و على عكس واقعي ، ما عندي صديقات في دوامي لكن عندي أصحاب كثيييير اولاد و هذا اللي قاهرني ، إني ما انتمي لَ جنسي هذا أببببداً ، و أبي وقفة أهلي معععاي بسس هذا اللي ابيه ، بس صراحه توهقت من الصراع و العذاب النفسي ؛ خلاص تعبت من كثر دماري النفسي كل يوم و كل ساعه ، ما حاولت اكلم الأهل عن موضوعي لأني عارف وواثق 100% إنهم ما رح يتقبلون المرض ، أساساً مجتمعنا العربي كللله ما يتقبلنا أساساً ! مع إن فععلاً المرض حاله حال أي مرض ، و بالعكس قلت لأخواتي و بدو يستهزؤن فيني كَ مريض نفسياً ، على عكس اخوي إللي دايما اندمج معاه و اقضي معاه يومي كله ، و ما عمره نظر لي نظرة أي شي غير إني اخوه الكبير ، لما قلت له وش احس به نفسياً قال لي لا تشيل هم انا حاس فيك و مراعيك و انا من زمان ما اقدرك إلا كَ أخو ، مالقيت أحد ماسك بَ يدي غير أخوي الأصغر ، بسسس و مالقيت احد واقف معاي كَ مريض غير اخوي ، و مره من المرات قلت لَ صديق عزيز علي سالفتي ف حتى هو بدا ياخذني تريقة و مصخره ، فَ مع الإستهزاء الشبه يومي بديت اكره نفسي أكثر و تحطمت زيادة و معد صرت أبي اكلم أحد و لا أبي اناقش الأهل مخافة المشاكل ، أساساً أهلي من عائله تهمها العادات والتقاليد أهم من الدين للأسف معاناتي فتاه frown.gif ، يعني عايله تهمها كلام الناس و عايله بعد متخلفه ، و بعد كل هذا لأننا وسط مجتمع متخخلف ، اعرف عن المرضى انهم سافرو للخارج و تقبلوهم بَ جنسهم ، لكن هِنا ياما ويآما تعذبوا المرضى أكثر ، و اساساً مع إن الوالده دارسه علم نفس إلا إنها ما تعرف تتعامل مع ولدها إن قلت لها عن مرضي و رح توقف ضدي تماماً ، تعبت والله و خلاص نفسيتي دمار ، مستعد ححتى اسافر للخارج و أتصحح جنسياً و مستعد معد أرجع ، أدري انه تعب و ما رح اقدر اتحمل لكن الغربه بعيد عن الوطن أفضضل بكثييير من غربة النفس و الذات ، ما أببببي إلا وقفة الأهل لكن مين رح يوقف مععاي إذا اهلي ما يتقبلوني خلقه ؟
محد احس إنه معاي فعلياً غير الله ثم أخوي بس ، مححد معاي بَ مرضي هذا ابببداً و هذا اللي متعبني صراحه ، أبي اهلي يوقفون معاي كَ أهل ، مو كَ شخص متهمش من يوم يومه ، آه بس قسم بالله إني اكتب لكم وانا على وششك البكاء ،
إلمهم صراحة انا مب عارف وش آلسواة ، إذا عندكم نصيحة لي أو إقتراح قولوه او حتى مجرد تعليق على حالي ، بس تكفون لا تنسوني من دعاءكم . . .

برايفت ( قريت ككلام أحد الدكاترة " دكتور اطفال " في موضوع مريض ، و قال كلام عكس كلام الدكتور طارق الحبيب ، يعني تكفون قولو كلام موثوق )
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : T 3 B
التعديل الأخير تم بواسطة T 3 B ; 04-08-2012 الساعة 06:47 AM.
قديم 04-08-2012, 08:58 AM
Me.
صحي متميز

Me. will become famous soon enough

الله يكون بعونك ويفرج همك..احتسبـ\ـي الأجر ..
ممكن تكون مجرد تهيؤات و توهمات نتيجة المعاملة او الفكرة المغروسة منذ الصغر في كراهية والدك للأمر و أمنيتك تكون ولد ..
ولكن حاولـ\ـي الوصول لطبيب مختص بهذه الحالات يمكن تلاقي الحل وترتاحـ\ـي ان شاءالله
و أتمنى يفيدوك ..
اللهم أجرهـ\ـأ في مصيبتهـ\ــا و اخلفهـ\ــأ خيرا منها ..
lo0rRd2009 معجبون بهذا.
من مواضيع : Me.
Me. غير متواجد حالياً  
قديم 04-20-2012, 01:42 PM
صحي جديد

AL-Reem will become famous soon enough

حبيبيتي لك مني نصيحة لا يهمك الناس أبد
وسوي الشيء اللي يرتاح له قلبك وخاطرك فيه
وحاولي قد ما تستطيعين تتقربين من الله
ربي يوم إنه خلقكي أنثي كان الشيء الأنسب لك أكيد
حاولي من ألحين تتغيرين عشان يكون مستقبلك
مثل مستقبل أي بنت
أنا أعرف مثل حالتك بالمدرسه
مسمينها باسم
لأن أمها وأبوها تطلقوا سكنت هي وإختها بشقه
محد معاهم فإظطرت تسير بوي
وبداخلها ودها تصير مثلنا
بس تحس بيننا وبينها حاجز
أتمني إني قد أفدتك بمعلوماتي

تقبلي مروري
من مواضيع : AL-Reem
AL-Reem غير متواجد حالياً  
قديم 05-18-2012, 12:06 AM
صحي جديد

نبدأ مع me شآكر لك مرورك صراحه ، لكن إللي قريته اكثر من مره انه هذا سبب ، موب تهيؤآت ، عموماً الله يسمع منك و لا عدمتكـ الريم ،قسسم إنك كفو و قلتي كلآم صصراحه ريحني ، انا ولله الحمد قريب من ربي و حاسس إني لو اني بعيد عن ربي كان تدمرت اكثر . . . و والله إني احاول لكني ذاتياً أرفض هالشي ، انآ عارف من صغري إني رجال ! و اللله يعينها إللي ذكرتي قصتها ، بس فيه ناس يتمنون ظرف مثل هالظروف بس عشان يلقى نفسه ، لا هنتِ يا اخت الريم على مرورك
من مواضيع : T 3 B
T 3 B غير متواجد حالياً  
قديم 05-18-2012, 09:16 PM
مشرف سابق

lo0rRd2009 will become famous soon enough

فعلاً ممكن تكون معاملة والدك هي السبب لكن حاولي تكوني واثقه من نفسك كون ربي خلقك إنثى وعسى الله يكون في عونك
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
قديم 05-24-2012, 02:43 AM
صحي جديد

لآ يا بعدهم انا اللي اعرفه انه هذا سبب موب توهمآت ، احس رح انفهم اكثر اذا ما قلت سالفة ابوي ، واللله حيييل نفسيتي تعبآنه و م يدري غير رب العالمين ؛ انقهرت من ناس يحسبوننا بعيدين عن الله لكنهم لو يشوفون ححرصي على ديني م قآلو ككذا ! الناس و العالم ما يفرقون بيننا و بين الشواذ ! يحسبوننا مثل هالفئة اللي تعصي الله و تدري ان هالشي ححرام ، و مثل ما ربي اوجد ذكر و انثى بعد اوجد هالمرض لسبب . . . كثيرين منا اللي انتحر و اللي تعالج و عاااش و صار يحس انه انسان !! و اللي ماله غير دعوه في الثلث الاخير من الليل، ي رب اصلح حالنا ، إنتم لو تدرون ان مآ عندي صديقآت و لكن اصحابي كثآر م رح تحسون ، جنسي الشكلي ما تقبلني يا ناس ! على عكس الجنس اللي انا من صغري احس اني منه ، رغم صغر سني الا اني موآقف و فزعات زيي زي اي رجال . . . يكفي إن اساس هالمرض روح رجآل ب جسد انثى . يعني ولله الحمد انا واثق من رجولتي حتى اللي حواليني وآثقين من هالشي , الكل تقبلو شخصيتي ك سامر , و غيره محد متقبلني . ثقتي ب ربي كبيره حيل و حاسس و واثق ان ربي رح يوهبني معجزه مثل اغلب الترانس ! مآ فيه شي صعب على ربكم . . مره ثآنية مشكورين ي اللي عطوني آرائهم حتى لو كانت آراء فيهآ حلول عقيمة. و آرجع اقول لكل اللي قالو لي حاول تكون على جنسك . ترى هالشي صععب حييييل و لو انه حل عز الله م سمعتم ب مرضى ترانس . إنا جنسي اللي واثق منه إني ولد و انآ هالشي متأصل فيني و لو احد ب يقول لي كذآ بقول اني اساسا على جنسي الطبيعي اللي هو رجااال , و يا اكون اللي ابي ولآ عساني ما اكون
من مواضيع : T 3 B
التعديل الأخير تم بواسطة T 3 B ; 05-24-2012 الساعة 02:49 AM.
T 3 B غير متواجد حالياً  
قديم 05-24-2012, 05:16 AM
مشرفة سابقة

Moon M will become famous soon enough

يارب يفتحها عليك ويسخر لك الطيبين اللي يوقفون معك ويساعدونك
والله يفرج هم كل مهموم انا ضيعت شوي بموضوعك لكن لك مني كل الدعاء ربي يوفقك
من مواضيع : Moon M
Moon M غير متواجد حالياً  
قديم 05-24-2012, 12:53 PM
صحي نشط

الراب will become famous soon enough

ياعزيزتي

أولا تأكدي من المشكلة جسديا

روحي لعيادة متخصصة وسوي تحليل هرمونات الذكورة والأنوثة

ونتيجة التحليل تضعك امام مسارين

الأول إنك بنت فعلا ...عندها يبدأ العلاج النفسي وهو الرضا التام بما أعطاك الله

الثاني إنك ولد ....عندها يبدأ العلاج الجسدي حتى تكوني ذكرا سويا كاملا

وفي الختام يقول تعالى (ولا تتمنوا مافضل الله به بعضكم على بعض للرجال نصيب مما اكتسبوا وللنساء نصيب

مما اكتسبن واسألوا الله من فضله)

أما بالنسبة للعادات والتقاليد لا تسمحين لأحد بالوقوف أمام سعادتك فيما لا يتعارض مع الشريعة

والله يعينك ويوفقك
من مواضيع : الراب
الراب غير متواجد حالياً  
قديم 06-05-2012, 01:08 PM

من الواضح ان هناك عدد ليس بقليل ممن هم مصابين بهذه المعاناة

كتبت موضوع يشابه هذا هنا

عندما يصبح اطباء النفس... ظلمة ومخادعين
من مواضيع : موجود وغير موجود
موجود وغير موجود غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق