آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

الصحة» تتجه إلى تحسين أوضاع الفنيين من حملة «البكالوريوس»

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-12-2012, 02:59 PM
مشرف سابق
 


--حسن الحسني-- will become famous soon enough


الصحة» تتجه إلى تحسين أوضاع الفنيين من حملة «البكالوريوس»


الرياض (صدى) : وجه المدير العام للشؤون الصحية في منطقة الباحة حسين الرويلي جميع مديري المستشفيات والإدارات التابعة لصحة الباحة بضرورة حصر أوضاع الفنيين ممن يحملون درجة «البكالوريوس» وتم تعيينهم بموجبها على فئة فني في حينه ويستحقون تحسين أوضاعهم.

وأوضح مدير إدارة الإعلام والتوعية الصحية المتحدث الإعلامي في صحة الباحة ماجد الشطي بحسب «الحياة» أن وزارة الصحة بدأت في حصر أوضاع الفنيين ممن يحملون درجة «البكالوريوس»، وتم تعيينهم بموجبها على فئة فني في حينه، ويستحقون تحسين أوضاعهم لفئة «صيدلي» أو «أخصائي» في تخصصات التمريض، العلاج الطبيعي، الأشعة، البصريات، رعاية الأسنان، التغذية، المختبرات، الصيدلة، وغيرها من التخصصات.

وذكر الشطي أن الوزارة دعت مديرياتها في جميع مناطق المملكة إلى رفع بيانات منسوبيها من الفئات، وإرفاق نسخة من مؤهل «البكالوريوس»، ونسخة من قرار التعيين والمباشرة على فئة «فني»، ونسخة من ترشيح وزارة الخدمة المدنية على فئة «فني»، وبيان خدمة معتمد منذ التحاقه بالخدمة وحتى تاريخه، وإيضاح رغبات الموظف في جهات تحسين الوضع الوظيفي في حال عدم توافر وظيفة في جهة عمله الحالي، ونسخة من تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لشهادة «البكالوريوس»، ونسخة من التسجيل المهني سارية المفعول، ونسخة من الهوية الوطنية.

وأضاف: «تم تحديد فترة أسبوعين لرفع هذه المتطلبات واعتمادها من مدير شؤون الموظفين ومدير الشؤون الصحية وإبلاغ الوزارة في حال عدم وجود مستحقين من هذه الفئة».

وأشار الشطي إلى أنه تم تجهيز استمارة تقييم فني تعد من قبل جهة الاختصاص بالوكالة المساعدة للطب العلاجي يتم بموجبها تقييم الفئات التي تنطبق عليها الشروط والضوابط المطلوبة من قبل لجنة تشكل من اثنين من المختصين في التخصص الطبي أو الفني وأحد الإداريين، وتعتمد من مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة أو المحافظة.

إلى ذلك، تستضيف إمارة منطقة الباحة يوم الإثنين المقبل الاجتماع السنوي الثامن لمديري عموم الشؤون المالية والإدارية بإمارات المناطق مع المسؤولين في الشؤون المالية بوزارة الداخلية، تحت عنوان «إمارات المناطق والتكامل التقني» خلال الفترة من 23 إلى 25 من شهر جمادى الأولى الجاري.

وأكملت إمارة المنطقة استعدادها في عقد هذا اللقاء الثامن لمديري العموم والذي يستمر ثلاثة أيام، وشكلت إمارة المنطقة فريق عمل لاستقبال الضيوف منذ وصولهم وحتى مغادرتهم، فيما سيلتقي مديرو العموم بالالتقاء بأمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز لاطلاعه على أبرز المحاور والتي ستناقش طيلة أيام الاجتماع.

وأعدت إمارة المنطقة ممثلة في الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية برنامج زيارات للمتنزهات السياحية في المنطقة، ليطلع الوفد على ما تملكه الباحة من مقومات طبيعية ساحرة وأجواء جميلة، كما يقدم للوفد اللون الشعبي لـ «العرضة» تؤديه فرقة الفنون الشعبية في جمعية الثقافة والفنون، ليطلع الوفد على اللون الشعبي للمنطقة.


آ«ط§ظ„طµط*ط©آ» طھطھط¬ظ‡ ط¥ظ„ظ‰ طھط*ط³ظٹظ† ط£ظˆط¶ط§ط¹ ط§ظ„ظپظ†ظٹظٹظ† ظ…ظ† ط*ظ…ظ„ط© آ«ط§ظ„ط¨ظƒط§ظ„ظˆط±ظٹظˆط³آ» - طµط¯ظ‰ طµط*ظٹظپط© ط£ط®ط¨ط§ط±ظٹط© ظ…ظ†ظˆط¹ط©
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : --حسن الحسني--
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أوضاع, الصحة», الفنيين, تتجه, تحسين, حملة, إلي, «البكالوريوس»


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:57 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط