آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

نوّه بدعم حكومة خادم الحرمين.. د. الربيعة:

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-14-2012, 03:29 PM
 





رينكو will become famous soon enough


نوّه بدعم حكومة خادم الحرمين.. د. الربيعة:

المشاريع في المناطق ضمن المشروع الوطني للرعاية الصحية المتكاملة والشاملة

نوّه بدعم حكومة خادم الحرمين.. 545380012576.jpg
د. عبدالله الربيعة
الرياض – محمد الحيدر
رفع وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين - يحفظهما الله – بمناسبة تدشين الوزارة مؤخراً العديد من المشاريع الطبية بعدد من مناطق المملكة والدعم السخي الذي تحظى به الخدمات الصحية من لدن خادم الحرمين الشريفين لتوفير أسباب الرعاية الصحية الشاملة لمواطني هذا البلد الكريم في شتى بقاع المملكة.
وثمّن معاليه ما يحظى به القطاع الصحي من دعم ورعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - يحفظهما الله - مؤكداً معاليه أن الاعتمادات المالية الكبيرة للخدمات الصحية تجسد حرص القيادة واهتمامها المتواصل بتطوير الخدمات الصحية وتوفير الرعاية الصحية الشاملة للمواطنين الكرام.
وأضاف معاليه أن هذه المشاريع تأتي ترجمة للدعم اللا محدود الذي تجده الخدمات الصحية من لدن خادم الحرمين الشريفين مما كان له بالغ الأثر في الارتقاء بمستوى أداء المرافق الصحية وأسهم - ولله الحمد - في تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية ترقى لطموحات ولاة الأمر وتلبي احتياجات المواطنين الصحية.
وقال: "الوزارة تبذل جهوداً كبيرة لتطوير الخدمات الصحية والارتقاء بمستوى الأداء في المرافق الصحية حيث تشهد الوزارة حالياً حراكاً تطويرياً شاملاً ونقلة نوعية بكافة خدماتها ومرافقها وجميعها مسخرة لخدمة وسلامة المريض وكسب رضاه حيث استحدثت ونفذت العديد من البرامج الهادفة لخدمة المرضى وتحقيق شعار المريض أولاً.
وتابع: "هذه المشاريع تأتي في إطار المشروع الوطني للرعاية الصحية المتكاملة والشاملة الذي يعد المرتكز الرئيسي للخطة الإستراتيجية ويحقق لكل منطقة منظومة صحية متكاملة حسب المعايير الوطنية والعالمية حيث تمثل هذه المشاريع جزء أساسي من مكونات هذا المشروع الطموح الذي حظي بموافقة قائد مسيرتنا وراعي نهضتنا خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - ليكون أساساً لخطط الوزارة حيث يشتمل على مبادئ العدل والمساواة والشمولية في توزيع الخدمات الصحية وسهولة الوصول إليها والحصول عليها.
وأعرب عن شكره وتقديره لأصحاب السمو الملكي، أمراء المناطق لرعايتهم حفل تدشين ووضع حجر الأساس لهذه المشاريع الصحية الحيوية ولمتابعتهم المستمرة وحرصهم الدائم على تطوير الخدمات الصحية بالمناطق والارتقاء بمستوى أدائها، تجدر الإشارة أن هذه المشاريع شملت مناطق حائل الحدود الشمالية والجوف وتبوك والرياض.


















ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظٹط¹ ظپظٹ ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط·ظ‚ ط¶ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط´ط±ظˆط¹ ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹ ظ„ظ„ط±ط¹ط§ظٹط© ط§ظ„طµط*ظٹط© ط§ظ„ظ…طھظƒط§ظ…ظ„ط© ظˆط§ظ„ط´ط§ظ…ظ„ط©
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : رينكو
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الحرمين.., الربيعة:, تجعل, داخل, حكومة, نوّه


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:04 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط