آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

ما الفرق بين موظف وزارة الصحة وموظف وزارة التعليم العالي

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 08-25-2013, 07:57 PM
بروفيسور صحي
 

إرم will become famous soon enough
افتراضي رد: ما الفرق بين موظف وزارة الصحة وموظف وزارة التعليم العالي

لا إن شاء الله مافي صعوبه بس تطول المعامله
من مواضيع : إرم
إرم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 12-31-2013, 12:42 AM
صحي جديد
 

أبا فراس will become famous soon enough
افتراضي رد: ما الفرق بين موظف وزارة الصحة وموظف وزارة التعليم العالي

يالربع جد لحد الأن مافهمنا الطبخة الدكتور يرد وكاني عارف معاناته لكن صبرا جميل والله المستعان بس جد شباب جاني بديل جامعة الملك عبدالعزيز فني سيم سيم انا بس انا في خوف جد والله كيف الوضع احسن من وزارة الصحة ولا نلتزم بالمثل اللي يقول امسك المانكي بتاعك لا يجيك اردة منه هههههههه بس افيدونا يرحم امكم الرجال اللي يبغاني اناقله قلب امها رياضيات
من مواضيع : أبا فراس
أبا فراس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 01-04-2014, 12:22 PM
صحي متميز
 

alm7ami will become famous soon enough
افتراضي رد: ما الفرق بين موظف وزارة الصحة وموظف وزارة التعليم العالي

تقول زميل لك << اجل انت ابخص
ياليت تسأله وتزود الشباب بالخبر
من مواضيع : alm7ami
alm7ami غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 02-16-2015, 07:00 PM
صحي جديد
 

raw3 will become famous soon enough
افتراضي رد: ما الفرق بين موظف وزارة الصحة وموظف وزارة التعليم العالي

وانا لقيت بديل من وزارة التعليم ولا ادري ايش لي وايش علي اللي تهور ونقل يفيدني
بالتوفيق للجميع
raw3 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
موظف, التعليم, الصحة, العالي, الفرق, بين, وموظف, وزارة


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:15 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط