آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

وظيفة في التشغيل الذاتي لابني

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
قديم 04-18-2012, 01:59 PM
صحي جديد

علي أخبار will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابني معيد في جامعة الدمام ونحن نعيش في الطائف والمسافة بعيده بيننا وبينه ولقد حصل على وظيفة في صحة الطائف على التشغيل الذاتي براتب أعلى بـمقدار 2000 ريال عن وظيفة المعيد بالجامعة واستشارني وذكرت له أن ينتظر حتى أفكر في الأمر ثم أعود له بما ينفعه

ما رأيكم؟
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : علي أخبار
قديم 04-18-2012, 02:12 PM
صحي متميز

wiseman will become famous soon enough

اخى الكريم بداية اتمنى لأبنك التوفيق بحياته الوظيفية بالنسبة لإستفسارك حول وظيفة التشغيل الذاتي ومقارنتها بوظفيته الحالية كمعيد بالجامعة هناك جوانب مختلفة بين الوظفيتين فوظيفة التشغيل لها ساعات عمل اكثر تصل الى الساعة 5 عصرا وطبيعة عمله ستكون بالمستشفيات وهى وظيفة حكومية الإ انها بعقد سنوى يتجدد من قبل مديره المباشر وستحسب له نقاط عن آدائه فى العمل اما بالنسبة لوظيفته كمعيد فهى وظيفة حكومية على الوزارة لا اعلم عن مدي قناعة الابن عن مجاله الوظيفي الحالى لكن انا ارى حسب قناعتى الشخصية أنها افضل فى حال لو رغب الابن إكمال دراسته الى جانب عمله الحالى وسيكون اسهل وافضل على المدى البعيد لمستقبله
هذا ماعندي والله يوفق الجميع
ة
من مواضيع : wiseman
wiseman غير متواجد حالياً  
قديم 04-18-2012, 04:17 PM
صحي جديد

المتـفائل will become famous soon enough

عليكم السلام ورحمة الله ,, الله يحييك ,, في بداية الأمر ماشاء الله عليك مبين انك مهتم بخصوص أمر ولدك ,, واذا تبي الصراحه الاب مايرتاح حتى يكون ابنه معه ,, صحيح ان الواحد مايدري عن مستقبله وعن نصيبه وين بيوديه ,, ولكن الحرص طيب ,, انا أشوف الوالد الله يحفظه مايبيني أفارقه دقيقه ,, بس وش نسوي هذي حال الدنيا ,, بالنسبه ياوالدي العزيز بخصوص استفسارك ,, أول شئ ابنك اللي يقرر ,, هل هو من الناس اللي يبي يواصل دراسته (الماستر الدكتوراه ,,إلخ,,, ) اذا كان ابنك يطمح لهذا الشئ خله يكمل والله يوفقه ,, وبعد يا ابو محمد ترى الحين دامه صار معيد ماشاء الله الجامعه تعطيه مهله ويلتزم المعيد خلالها باكمال دراسة الماستر خارج البلاد وهذه نقطه ,, وأما بخصوص التشغيل الذاتي ناس كثير يقولون انها بعقد وان مالها امان وظيفي ومن هالكلام ,, وياحبيبي كلام فاضي أنا أعرف ناس على 9 سنوات وعلى 5 سنوات وأمورهم ماشيه في السليم ,, وطبعا العقد بيكون مع وزارة الصحة مو مع مدير التشغيل الذاتي ,, هذا أمر ,, الامر الثاني والله اني ارى انها افضل بكثير ,, وعلى فكره يابو محمد انا اطمح من فتره على وظيفة في التشغيل الذاتي وتقدمت في الفترة الاخيره لوظيفة أخصائي إداري وننتظر النتائج ,, وازيدك من الشعر بيت انا قابلت معيد تخصصه محاسبه ,, ويبي التشغيل الذاتي ,, إضافة الى إني قابلت مدرس حكومي له خبرة 9 سنوات ,, ويبي يتركها ويبي التشغيل الذاتي بوظيفة مترجم ,, حتى كذلك سلم رواتب التشغيل أعلى من سلم رواتب الخدمة المدنية ,, هذا رأيي وفي الأخير لكل واحد منا وجهة نظر ,, كذلك انت شوف لابنك وش رغبته ,, وش يطمح فيه ,, أسأل الله لي ولك وللجميع التوفيق في الدنيا والآخر ه وعسى الله ييسر الأمور ,, تقبل مشاركتي وإبدائي لرأيي ,, ودمتم ,,
من مواضيع : المتـفائل
المتـفائل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق