آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

للمتابعة من الخدمة المدنية وحتى اخلاء طرف الموظف المبتعث ..

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 1111 ]
قديم 01-10-2012, 01:33 AM
صحي جديد
 

مواطن طموح will become famous soon enough
افتراضي

ياليت الشباب يفيدونا عن الملفات اللي خرجت من اللجنة الاخيرة بتاريخ 25/11/1432هـ بالموافقة ولم يشملهم البند المالي .
من مواضيع : مواطن طموح
مواطن طموح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1112 ]
قديم 01-10-2012, 02:37 AM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث
 

ADEED will become famous soon enough
افتراضي

الف مبروك للجميع والي يحصل ع الاسماء يبشر اخوانه بالتوفيق
كريم كراميل معجبون بهذا.
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1113 ]
قديم 01-10-2012, 04:31 AM
مشرف سابق
 

lo0rRd2009 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamedent
بفضل من الله

إستلمت قراري اليوم بعدالظهر

والعاقبه لكم ياأخوان

مبروك أخوي حامد نت وأسأل الله لك التوفيق في دراستك
حق علي أنا أبارك لكل شخص في هذا الصرح الشامخ وأنا أدعوا له بالتوفيق حتى لو لم يكن لي نصيب بأن أكون معكم وتغمرني السعادة بذلك
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1114 ]
قديم 01-10-2012, 04:37 AM
مشرف سابق
 

lo0rRd2009 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drjaber12
طلبات المبتعثين والموفدين والمتدربين
نوع الطلب إبتعاث إيفاد تدريب رقم السجل المدني تمت الموافقة على طلب الإبتعاث و الحقت بالمعاملة الصادرة إلى وزارة الصحة برقم 7711 وتاريخ 1433/02/15
جميع الحقوق محفوظة لوزارة الخدمة المدنية


الحمد لله وعقبال الكل

الف مبروووووك وأسأل الله العظيم لكم ولجميع المبتعثين التوفيق
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1115 ]
قديم 01-10-2012, 04:39 AM
مشرف سابق
 

lo0rRd2009 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cy pharmacist
الحمد لله تم استلام القرار بعد الظهر.
المرفقين معي:
نهار بن محمد الرشيدي
نواف بن عبيد العنزي
امل عائض شجاع البقمي.

الف مبروك ولله الفضل والمنه ولئن شكرتم لأزدنكم
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1116 ]
قديم 01-10-2012, 04:41 AM
مشرف سابق
 

lo0rRd2009 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الصمتّ
اليوم لمن دخلت على موقع الخدمة المدنية البوابة الالكترونية واستفسرت برقم السجل المدني كذا اعطاني<br />
<br />
تمت الموافقة على طلب الإبتعاث و الحقت بالمعاملة الصادرة إلى وزارة الصحة برقم 7711 وتاريخ 1433/02/15

<br />
ألف مبروك أنين الصمت وبالتوفيق إنشاء الله لتحقيق أعلى الدرجات
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1117 ]
قديم 01-10-2012, 04:43 AM
مشرف سابق
 

lo0rRd2009 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكاوي-1
الحمد لله والشكر له وحده.
أخيرا انتهت رحلة قرار الإبتعاث
تمت الموافقة

ألف مبروك أخوي مكاوي وتستاهل كل خير
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1118 ]
قديم 01-10-2012, 04:47 AM
مشرف سابق
 

lo0rRd2009 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحي 2012
مبرووووووك للجميع<br />
<br />
ما أدري متى موعد اللجنة القادمة <br />
<br />
وهل تؤيدون وضع موضوع خاص لنا نحن الذين ما زالت اوراقهم قيد الدراسة<br />
<br />
ارجوا التصويت

<br />
أخوي صحي هلا فيك أنا من رأيي الشخصي أنا الموضوع يبقى نفسه بدون تغيير لما يخلصوا الشباب تحدثوا في الموضوع عشان ماتحصل لخبطه في المواضيع وبالتوفيق للجميع
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1119 ]
قديم 01-10-2012, 04:52 AM
مشرف سابق
 

lo0rRd2009 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamal o.r
مبروك للجميع وفقكم الله

وش صار على كريم كراميل. واللورد وعبق زهوري. واسد شارد الله يوفقهم والجميع

هلا أخوي كمال ألف مبروك وتستاهل كل خير وسامحني لأني تأخرت على قولة المثل كلٍ على همه سرى وأنا على همي سريت أنشغلت مع نفسي عسى الله أن يوفق الجميع وييسر أمورهم
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1120 ]
قديم 01-10-2012, 04:53 AM
مشرف سابق
 

kamal O.R will become famous soon enough
افتراضي

اخي الفاضل كريم كراميل

الف الف الف مبروووووووووك

الله يوفقك تستاهل الطيب

يعلم الله فرحت لك من اعماق قلبي وانا ما اعرفك

موفق يالغالي
كريم كراميل معجبون بهذا.
من مواضيع : kamal O.R
التعديل الأخير تم بواسطة kamal O.R ; 01-10-2012 الساعة 05:04 AM. سبب آخر: ماسويت اقتباس
kamal O.R غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
..., @[email protected], للمتابعة, لما, لمعرفه, لمن, لجـــــــــنة, لجنـة, لجنه, مواضيع, لكل, المالى, المتبعة, المدنية, الأدويه, المــــــــــدنية, الموظف, الابتعاث, التجديد, البند, الخدمة, الدخله, الخــــــــدمة, الرسمي), احلام, اجتازو, استفسارات, استفسارك, بانتظار, بعد, جميع, خبر, جدااااااااااااااااا, جديد, رساله, سلمه, شهر, عاجل, هنا(الموضوع, وبانتظار, وحتى, وصلته, ،،،،., طرف


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:13 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط