آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

للمتابعة من الخدمة المدنية وحتى اخلاء طرف الموظف المبتعث ..

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 01-16-2012, 04:40 PM
صحي جديد

ربيع قرطبة will become famous soon enough

Stubborn

أنا عطوني خطابين
واحد موجه للسفاره
والثاني لمعهد براونز وجامعة كوينيزلاند في نفس الخطاب مكتوبه كلها
ربيع قرطبة غير متواجد حالياً  
قديم 01-16-2012, 10:53 PM
صحي مبدع

Stubborn will become famous soon enough

والله يااخي ربيع نشف حلقي وانا افهمه عن طريق اخوي بس مافي مجال رحت لقسم الحريم افهمهم كلموه عند الا بس يعطيني خطاب لبراونر رفض يعطيني للجامعه حاولت اكلمه عن طريق اخوي رفض والله مع القهر كنت بدخل قسم الرجال عصبوني مره قلت لهم اكتبو لي في الخطاب للجامعه والمعهد مارضي ايش معنى هي عنصريه ولا كيف البنات لا والعيال اوكي
بس ماقول غير امرنا لله ايش نسوي قوانين الرياض غريبه ايش فيها الحرمه لو دخلت وخلصت معاملتها مو معاها محرمها لان محرمي ماحيفهم مثلي ايش الي احتاجه خاصه حتى الموظف تلفون مو راضي يكلمني كيف حيفهم مثلا عن طريق الحمام الزاجل
لا وازيدكم بالشعر بيت كان بيصرفو اخوي يقولو له خطاب السفاره تطلعوه من جده كويس اني عارفه فاكدت على اخوي مايخرج الا بخطاب السفاره كمان سبحان الله على بالهم هجوله جده للرياض مره سهله
والله روحه ورجعه بنفس اليوم هلاك بس الحمدلله
بس اخوي جامعه كوينز لاند كيف حتعطي قبول نهائي بدون مانخلص المعهد ونجيب درجه الايلتس
المطلوبه الحمدلله على كل حال الله يسهل امورنا بس
نفسي اعرف ايش سر مزاجيه الموظفين هذولا ناس يمشوهم وناس يعكسوا لهم الله المستعان على العموم بالتوفيق للجميع
من مواضيع : Stubborn
Stubborn غير متواجد حالياً  
قديم 01-16-2012, 11:49 PM
أخصائي صحي

عبق زهوري الخاص will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stubborn
والله يااخي ربيع نشف حلقي وانا افهمه عن طريق اخوي بس مافي مجال رحت لقسم الحريم افهمهم كلموه عند الا بس يعطيني خطاب لبراونر رفض يعطيني للجامعه حاولت اكلمه عن طريق اخوي رفض والله مع القهر كنت بدخل قسم الرجال عصبوني مره قلت لهم اكتبو لي في الخطاب للجامعه والمعهد مارضي ايش معنى هي عنصريه ولا كيف البنات لا والعيال اوكي
بس ماقول غير امرنا لله ايش نسوي قوانين الرياض غريبه ايش فيها الحرمه لو دخلت وخلصت معاملتها مو معاها محرمها لان محرمي ماحيفهم مثلي ايش الي احتاجه خاصه حتى الموظف تلفون مو راضي يكلمني كيف حيفهم مثلا عن طريق الحمام الزاجل
لا وازيدكم بالشعر بيت كان بيصرفو اخوي يقولو له خطاب السفاره تطلعوه من جده كويس اني عارفه فاكدت على اخوي مايخرج الا بخطاب السفاره كمان سبحان الله على بالهم هجوله جده للرياض مره سهله
بس اخوي جامعه كوينز لاند كيف حتعطي قبول نهائي بدون مانخلص المعهد ونجيب درجه الايلتس
نفسي اعرف ايش سر مزاجيه الموظفين هذولا ناس يمشوهم وناس يعكسوا لهم الله المستعان على العموم بالتوفيق للجميع

الله يكون في عونك
عبق زهوري الخاص غير متواجد حالياً  
قديم 01-17-2012, 06:55 AM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

ADEED will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stubborn

الله يكون في عونك ترى فعلا هم ماهم فاهمين شي انا اعرف واحد من الشباب من شمال المملكه راح لهم واعطوه خطاب للسفاره بس ووصل الى مكان عمله وصدفه سألني قلت له لا لازم خطاب بأسم الجامعه ولا كيف تطلع القبول النهائي منها..؟

اختي عشان تطلعين الفيزا لازم قبول نهائي وعشان تطلعين قبول نهائي لازم ضمان مالي مكتوب فيه اسم الجامعه والتخصص الي بتدرسيه ولا بكذا بتطلعي فيزا سنه وحده تبع المعهد وبعدها ترجعي لدوامه ثاني في القبول النهائي وتمديد الفيزا. اذا ماوافقوا الجامعه يعطوك قبول نهائي الا بالضمان وهذا الي بيصير حتضطري تطلعي الفيزا بمدة المعهد بس وماادري هل قبولك بيستمر ولا وش يصير فيه.

الجامعه تعطي قبول نهائي عادي وتشترط فيه تجاوز درجه معينه في الأيلس او تجاوز البرنامج الاكاديمي.

الله يوفقك.
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
قديم 01-17-2012, 12:06 PM
صحي نشط

mqasem will become famous soon enough

السلام عليكم

لكل الي يسألون عن الفيزا الاستراليه والضمان المالي

الاول ترسلونه للمعهد فقط ولما تخلصون سنة الانجليزي وتجيبون الدرجه المطلوبه للنجاح ودخول الكورس تاخذون ال coe وتمددون الفيزا

الثاني للسفاره

آسف اذا كنت اعطيتكم معلومه غلط من قبل ولكن هذا الي قالوا لي اصدقائي في استراليا
Stubborn معجبون بهذا.
من مواضيع : mqasem
mqasem غير متواجد حالياً  
قديم 01-17-2012, 12:24 PM
صحي جديد

hmody will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل نزل البند المالي الفتره الماضيه يا جماعه؟

انا اتصلت بالاخوان في الابتعاث قالوا ان احنا نشتغل عليها فما فهمت هل قصده انها نزلت والا لسه

استفسار ثاني لو كانت الدراسه بدأت في الجامعه الي انا رايح لها هل معاملتي ما تتحول من وزارة الصحه للخدمه المدنيه في هذي الحاله؟

شكرا لكم
من مواضيع : hmody
hmody غير متواجد حالياً  
قديم 01-17-2012, 07:07 PM
أخصائي صحي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hmody
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل نزل البند المالي الفتره الماضيه يا جماعه؟

انا اتصلت بالاخوان في الابتعاث قالوا ان احنا نشتغل عليها فما فهمت هل قصده انها نزلت والا لسه

استفسار ثاني لو كانت الدراسه بدأت في الجامعه الي انا رايح لها هل معاملتي ما تتحول من وزارة الصحه للخدمه المدنيه في هذي الحاله؟

شكرا لكم

فعلا هما لسه شغالين عليها
يطلبوا منك تجديد قبول اتصل واسال وقول لهم عن موعد دراستك خليك وراهم لا تنتظر هم يقولوا لك عن اخر المستجدات
قديم 01-17-2012, 07:55 PM
صحي نشط

قلم ريشه will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق زهوري الخاص
فعلا هما لسه شغالين عليها
يطلبوا منك تجديد قبول اتصل واسال وقول لهم عن موعد دراستك خليك وراهم لا تنتظر هم يقولوا لك عن اخر المستجدات

كم مقعد اللي هما شغالين عليها

وبالنسبه للصيدله اي رقم وصل البند المالي؟
وهل من بعد البند المالي طبقو المفاضله الجديده ؟
او بعد اللي عدو اللجنه؟
واللي باقي قدامه 20 رقم بالصيدله تقريبا هل سيشمله الضمان المالي
اللي عنده معلومه رجااااااااااااء يطمن بالنا الله يطمن باله
من مواضيع : قلم ريشه
قلم ريشه غير متواجد حالياً  
قديم 01-17-2012, 08:09 PM
أخصائي صحي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم ريشه
كم مقعد اللي هما شغالين عليها
حسب كلامهم كثير بس ما حدد

وبالنسبه للصيدله اي رقم وصل البند المالي؟
والله لا اعلم عن الارقام شئ
وهل من بعد البند المالي طبقو المفاضله الجديده ؟
لا علم لي بذلك
او بعد اللي عدو اللجنه؟
واللي باقي قدامه 20 رقم بالصيدله تقريبا هل سيشمله الضمان المالي
اللي عنده معلومه رجااااااااااااء يطمن بالنا الله يطمن باله

لا اعلم عن الارقام ولكن يبدوا لي انهم من قبل البنود طبقوا الاليه الجديدة لتضرر بعض من الاخوة من الالية الجديدة والله اعلم
موضوع مغلق