آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

للمتابعة من الخدمة المدنية وحتى اخلاء طرف الموظف المبتعث ..

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 1672 ]
قديم 04-19-2012, 04:16 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث
 

صيدلي 11 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرجوك أعفيني
سؤال داش عرض شوي

اللحين انا موظف في مجال اقدم على الخدمه المدنيه علئ ابتعاث

التقديم من مرجعك يا غالي ..
من مواضيع : صيدلي 11
صيدلي 11 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1673 ]
قديم 04-19-2012, 04:17 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث
 

صيدلي 11 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الماضي
الله يعافيك اخي صيدلي 11 وبشر عسى امورك تمت

اي نعم .. الحمد لله وصلنا للخدمة المدنية أخيرا
ابراهيم الماضي و مستربن معجبون بهذا.
من مواضيع : صيدلي 11
صيدلي 11 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1674 ]
قديم 04-19-2012, 04:21 PM
مشرف الملتقى العام
 

العلم اليقين will become famous soon enough
افتراضي

اخي ابراهيم .
كيف تعرف ان التخصص امتداد للتحصص السابق . يعني المختبرات مثلا ايش التخصصات التي لاتعد امتداد لها .

ومن اين التأكيد
من مواضيع : العلم اليقين
العلم اليقين غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1675 ]
قديم 04-19-2012, 04:22 PM
صحي متميز
 

ابراهيم الماضي will become famous soon enough
افتراضي

اذا حسيت انه في تعارض تاكد من ادارة المختبرات او من الخدمه المدنية اخي علم اليقين
من مواضيع : ابراهيم الماضي
ابراهيم الماضي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1676 ]
قديم 04-19-2012, 04:25 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث
 

صيدلي 11 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العلم اليقين
اخي ابراهيم .
كيف تعرف ان التخصص امتداد للتحصص السابق . يعني المختبرات مثلا ايش التخصصات التي لاتعد امتداد لها .

ومن اين التأكيد

المختبرات ممكن يكون امتداد لها تخصص السموم و virology و غيرها
هذا اللي اعرفه ما عندي خلفية كبيرة عن المختبرات
ان شاء الله الشباب يفيدوك
بالتوفيق
من مواضيع : صيدلي 11
صيدلي 11 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1677 ]
قديم 04-19-2012, 05:20 PM
صحي مبدع
 

مستربن will become famous soon enough
افتراضي

مبروك أخوي صيدلي ١١
فرحت لك من كل قلبي

وهل يمديهم الاربعاء أرسال الملفات للخدمه المدنيه
لأني كنت عندهم الساعه ١٠ صباحاً ولم يتم أرسالهن
وعلى كلام الدعجاني انهم شغالين عليه وبيرسلوه بأسرع وقت
من مواضيع : مستربن
مستربن غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1678 ]
قديم 04-19-2012, 05:20 PM
صحي جديد
 

فزيائي will become famous soon enough
افتراضي

مساء الخير
انا عندي بين اللغة و البرنامج تقريبا خمسه اشهر
كيف الوضع
فزيائي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1679 ]
قديم 04-19-2012, 05:25 PM
صحي مبدع
 

مستربن will become famous soon enough
افتراضي

السبت أبشيك على صادر التدريب والابتعاث عشان أتأكد
بس ماأعرف تحويلتهم

اللي يعرف التحويله يسدحها هنا

وأرجو من الشباب القريب من الرياض يمرهم يتأكد من أرسال الملفات



اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
من مواضيع : مستربن
مستربن غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1680 ]
قديم 04-19-2012, 05:43 PM
صحي متميز
 

فني صيدلي will become famous soon enough
افتراضي

يعطيك العافيه أخوي / صيدلي11 على الموضوع ..

مهم جداً المتابعه .. وعلى قولة المثل (( ربع تعاونوا ماذلوا )) ..

الله يوفق الجميع ..
من مواضيع : فني صيدلي
فني صيدلي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
..., @.@, للمتابعة, لما, لمعرفه, لمن, لجـــــــــنة, لجنـة, لجنه, مواضيع, لكل, المالى, المتبعة, المدنية, الأدويه, المــــــــــدنية, الموظف, الابتعاث, التجديد, البند, الخدمة, الدخله, الخــــــــدمة, الرسمي), احلام, اجتازو, استفسارات, استفسارك, بانتظار, بعد, جميع, خبر, جدااااااااااااااااا, جديد, رساله, سلمه, شهر, عاجل, هنا(الموضوع, وبانتظار, وحتى, وصلته, ،،،،., طرف


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:24 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط