آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

للمتابعة من الخدمة المدنية وحتى اخلاء طرف الموظف المبتعث ..

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 12-07-2011, 09:33 PM
صحي نشط

tahernasser will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alharbi 6201
اخوي المفروض ٧٩١ يعلمك لكن كلم ٨٠١٤ اتمنى انه يفيدك لان عنده معاملات كثيره بس عطه الرقم ويعلمك اذا عنده او لا

مع جزيل الشكر اخي alharbi حاولت اليوم الاتصال من الساعة 8 ص الى نهاية الدوام وذلك عن طريق ستعلامات الخدمة المدنية والذي بدوره يحول المكالمة على السكرتارية لكنهم لم يرفعوا السماعة . اتصلت سابقا على 791 فحولني الى خدمات المراجعين 200 حيث أفاد ان المعامله في اللجنه (لاأعلم هل هي تصريفه لأن الرجل شكله ضايق صدره من كثر الاتصالات)

مع جزيل الشكر
tahernasser غير متواجد حالياً  
قديم 12-07-2011, 09:50 PM
صحي نشط

tahernasser will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهي
عندي استفسار انا معاملتي راحت يوم الاحد 9/1 للتوقيع من د.خشيم و مابعد رجعت ومن شدة الحرص رحت لوارد الابتعاث وسألتهم هل رجعت المعاملة يقول لي لا هي راحت ل د.خشيم بعدين حولها للوكيل المساعد للتخطيط والتطوير هذا حسب كلامه طبعا بس ماني عارف ليش هل هو اجراء متبع او كيف وثاني شي كم تاخذ المعاملة للتوقيع عند الدكتور /خشيم ياريت احد يفيدني وشكرااا

الساهي
بالنسبة لي اوراقي احتاجت عشرة أيام على ما خلصت من التوقيعات (الله يعينك )
اذا كنت قريب من الرياض انصحك تراجع والمعاملة تتحرك اسرع . متمنيا من الله عز وجل أن تدخل معاملتك لجنة الديوان المقبلة حيث ان الشباب بعضهم يقول الموعد بعد أسبوعين والاخر يقول بعد ثلاثة اسابيع والله اعلم 0000
مع تمنياتي لك بالتوفيق
tahernasser غير متواجد حالياً  
قديم 12-07-2011, 10:01 PM
صحي جديد

الساهي will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahernasser
الساهي
بالنسبة لي اوراقي احتاجت عشرة أيام على ما خلصت من التوقيعات (الله يعينك )
اذا كنت قريب من الرياض انصحك تراجع والمعاملة تتحرك اسرع . متمنيا من الله عز وجل أن تدخل معاملتك لجنة الديوان المقبلة حيث ان الشباب بعضهم يقول الموعد بعد أسبوعين والاخر يقول بعد ثلاثة اسابيع والله اعلم 0000
مع تمنياتي لك بالتوفيق

الله يوفقك اخوي والله اني قلقان بسببها والمشكلة هي رجعت قبل وكان عليها ملاحظات و احضرت لهم الي يبون وجلست بالتدريب تخيل اسبوع بعد ما كملت الملاحظات من 1/1 الى 1/9 تخيل ثم راحت للدكتور.خشيم يوم الاحد والى الحين مارجعت وهذا الي يخلي الواحد قلق والمشكلة مثل ماتفضلت باقي ديوان الخدمة ودراستي تبدأ في 2/25 الله يعين بس ويسهل امورك انت بعد
من مواضيع : الساهي
الساهي غير متواجد حالياً  
قديم 12-07-2011, 11:18 PM
صحي مبدع

اسد شارد will become famous soon enough

الاخ ياسر

لاتعتذر عن حذف اي موضوع لي لاني دائما اخذ الامور بروح رياضية
يعني حذفت او ماحذفت ماتفرق معي لان بعثتي ماراح يقدمها حذفك اوياخرها

خذ راحتك
من مواضيع : اسد شارد
اسد شارد غير متواجد حالياً  
قديم 12-07-2011, 11:22 PM
صحي مبدع

اسد شارد will become famous soon enough

[quote=صحي 2012;723782]اخ ياسر

لم اقصد التقديم انما عندي قبول مسبق وانا مسبقا رسلت لهم بوجوب تقديمه لكي لايتعارض مع القبول للغة ولان إدارة الابتعاث نبهوني بوجود تداخل بين نهاية اللغة وبداية البرنامج

الان هم لم ويأخرو البرنامجلان خطة 2013 تتبتدي في 2012 مع بداية السنة القادمة 2012 لأني اريد قبول بداية 2013

المهم خوفي بالحبيب ان تلغى علي البعثة

وآسف ومتأسف لانفعالي

أخوكم صحي[/q

اخي العزيز

سبق وسالت الاخ حمد عن هالنقطة فافادني انه اذا شملك البند مايروح عليك ولكن عليك احضار القبول باسرع مايمكن
واحد الاخوان اذكر انه شمله البند وبعد فترة تفاجا ان البند سحب منه لان قبوله كان من دولة عربية
من مواضيع : اسد شارد
اسد شارد غير متواجد حالياً  
قديم 12-08-2011, 10:28 AM
صحي نشط

خلووووودي will become famous soon enough

اخي الساهي...
اتصل علي التدريب والابتعاث ع تحويله 832 او 870 يردو عليك اخوات فاضلات اسلهم فين وصلت معاملتك يعطونك المفيد!!
ربنا يسهل امرك
من مواضيع : خلووووودي
خلووووودي غير متواجد حالياً  
قديم 12-08-2011, 10:34 AM
صحي نشط

خلووووودي will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahernasser
مع جزيل الشكر اخي alharbi حاولت اليوم الاتصال من الساعة 8 ص الى نهاية الدوام وذلك عن طريق ستعلامات الخدمة المدنية والذي بدوره يحول المكالمة على السكرتارية لكنهم لم يرفعوا السماعة . اتصلت سابقا على 791 فحولني الى خدمات المراجعين 200 حيث أفاد ان المعامله في اللجنه (لاأعلم هل هي تصريفه لأن الرجل شكله ضايق صدره من كثر الاتصالات)

مع جزيل الشكر

~ اخي الحبيب
اتصل ع تحويله 8014 الموظف اسمه (محمد) اذا ملفك عنده راح يفيدك وين ملفك!
انا اتصلت عليه بتاريخ 3-1 وكان يوم الاثنين وقالي ملفك جاهز وكامل باقي بس يعرض ع اللجنه
ويوم الاثنين من الاسبوع اللي بعده اتصلت ع تحويله 245 واعطيته رقم القيد قالي ملفك ارسل لوزارة الصحه من يوم الاربعاء 5-1 !!!!
متي عقدت اللجنه لااعلم!!؟؟
يعني حتي موظفي الخدمه المدنية مايعطوك العلم الاكيد الافضل تروح بنفسك وتسمع او ترسل احد ..
ربنا يسهل امرك..
من مواضيع : خلووووودي
خلووووودي غير متواجد حالياً  
قديم 12-08-2011, 12:00 PM

مرحبا شباب
أرجو من لديه العلم الأكيد عن موعد انعقاد اللجنة القادمة في الخدمة المدنية افادتنا
بالتوفيق لجميع
تحياتي
من مواضيع : كريم كراميل
كريم كراميل غير متواجد حالياً  
قديم 12-08-2011, 03:19 PM
مشرف سابق

kamal O.R will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريم كراميل
مرحبا شباب
أرجو من لديه العلم الأكيد عن موعد انعقاد اللجنة القادمة في الخدمة المدنية افادتنا
بالتوفيق لجميع
تحياتي

بإذن الله الاسبوع هذا او الاسبوع القادم

انا كنت عند امين اللجنه الاسبوع الماضي واكد هذا الكلام كذلك سكرتير مدير ادارة الابتعاث قال بالكثير اسبوع اسبوعين. واللجنه ممكن تضم معظم الملفات الجاهزه

الله يوفق الجميع
من مواضيع : kamal O.R
kamal O.R غير متواجد حالياً  
قديم 12-08-2011, 03:49 PM

شاكر ردك يا مشرفنا و اذا كنت تقصد د صالح الشهيب فهذا الرجل ممتاز و أتمنى أراه وزيرآ لأنه يستمع و ياخذ و يعطي
أعيد شكري لك يا مشرفنا
بالتوفيق لجميع الصحيين
تحياتي
من مواضيع : كريم كراميل
كريم كراميل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق