آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

للمتابعة من الخدمة المدنية وحتى اخلاء طرف الموظف المبتعث ..

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 12-19-2011, 03:15 PM
صحي مبدع

اسد شارد will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة champion11
الله يوفقك

الله يجزاك خير واسال الله التوفيق للجميع
من مواضيع : اسد شارد
اسد شارد غير متواجد حالياً  
قديم 12-19-2011, 03:37 PM
مشرف سابق

kamal O.R will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريم كراميل
طيب شباب حاسس اني خليت الصفحة أحزان و بصراحة حابب أغير الجو شوي و ارجو تتقبلو مني هذي النكتة
يقلكم في واحد مبتعث يدرس برة في اوروبا بس مبتعث على حسابه يعني ماهو من جماعتنا
المهم اتصل على والدة و قاله يا والدي أنا محرج كل يوم أداوم لجامعة بالرانج تبعي و أشوف دكاترتي و البرفسورات اللي يدرسوني يجون بالقطار فحاسس بإحراج منهم فوالدة قاله يصير خير
و إلا بعد أسبوع يلاقي بريد مستعجل جاي من أبوة فتحة لقى فيه شيك بعشرة مليون يورو
و معاها رسالة من أبوه
يقوله يا ولدي لا تفشلنا و لاتحرج من الدكاترة و البروفسورات الأجانت أشتريلك قطار وروح به الجامعة
:‏)‏ هذا اللي يسموه اب فاهم غلط بس كاش
تحياتي

اضحك الله سنك

وبعد اسبوع جاله بريد من عند اوباما ولقى فيه مكتوب ماتعزمنا يابخيل
كريم كراميل معجبون بهذا.
من مواضيع : kamal O.R
kamal O.R غير متواجد حالياً  
قديم 12-19-2011, 03:42 PM
مشرف سابق

kamal O.R will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahernasser
أسأل الله لك التوفيق في رحلتك الدراسية كما سهل امرك في الديوان .

تقول : إستغرقت معاملتي بالخدمه المدنيه 15 يوم

الناس اوراقهم في الديوان منذ 25/1 , وهم يرددوا ياليل مطولك

موفق

نعم اخوي طاهر اوراقي وصلت في 12/20 وصدر قراري بتاريخ 1/1
والحمدلله رب العالمين

الهدف يااخوي ان وزارة الخدمه المدنيه منجزه في اعمالها بالنظر الى ادارة ابتعاث وزارة الصحه

توكل على الله وربك ييسرها
من مواضيع : kamal O.R
kamal O.R غير متواجد حالياً  
قديم 12-19-2011, 03:45 PM
أخصائي صحي

عبق زهوري الخاص will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamal o.r
الاخوة والاخوات اللي وصلت اوراقهم للخدمه المدنيه

بعد السلام عليكم. تفألوا بالخير ولا تشيلون هم وماأقرب اليوم بالبارحه صدقوني مسألة وقت لا أقل ولا أكثر وبإذن الله الجميع راح يصدر قراره بس هذا طبع البشر العجله

انا اول ماوصلت اوراقي الخدمه المدنيه استعجلت متى تدخل اللجنه واتصالات وضغط نفسي والحمدلله ما إستغرقت معاملتي بالخدمه المدنيه 15 يوم بتيسير من الله سبحانه وتعالى ونسيت اني كنت اطارد في البند المالي سنه و9 شهور اللين وصل بتوفيق من الله

لذلك احمدوا ربكم واستغفروا وكل تأخيره وفيها خيره بإذن الله المهم الان اللي قريب موعد بعثته يجهز اموره وبإذن واحد احد راح يسمع اخبار تسره

قلوبنا ودعواتنا مع اخواننا واخواتنا اللي تعقدت امورهم في ادارة الابتعاث بوزارة الصحة بعد عمل مفاضلة السبعين نقطة الجائره. مو معقول ملفي عندك لمدة سنتين والان تعمل المفاضله ولكن مانقول الا

حسبنا الله سيئؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون

كان الله في عونهم ويسر امرهم ورزقهم من حيث لايحتسبون

اثلج الله صدرك كما اثلجت صدورنا
بالتوفيق
عبق زهوري الخاص غير متواجد حالياً  
قديم 12-19-2011, 05:15 PM
صحي مبدع

Stubborn will become famous soon enough

سلام اتخيلو بس النحاسه رحت المديريه وقالو لي ماعندهم اي معلومات ولا بيانات عني
لان رقمي الوظيفي كان لمتعاقده قبلي ايش اسوي بالله مع ان شئون الموظفين في المستشفى الي اشتغل فيها معلوماتي كامله
والادهي والامر ماعندي شهاده تصنيف مهني مع ان عندي بطاقه الهيئه
الحين لازم اطلع شهاده تصنيف عشان احدث بياناتي او على الاصح اخليهم يسجلونها
هذا شغلهم وسبحان الله ولا حد فكر يعبي بيناتي من جد نصيحه مني تاكدي من شئون الموظفين في مديريتكم في معلومات وبيانات عنكم ولالا عند وزاره الخدمه المدنيه ولالا لا تنصدمو مثلي بس
المهم قلت بكره خير ححاول اطلع شهاده التصنيف ومنها على المديريه
بس هم قالولي الشغله تاخذ اسبوع لاسبوعين بالرياض عشان توصلهم تحديث البيانات
ايش الحل الحين اخذ برنت واروح الخدمه المدنيه قسم الحاسب مثل ماقلت يااخوي كريم كراميل
ولا هذي فيها سفره للرياض خلاص ماعندي فرصه الا كم يوم وملفي حيطير على الابتعاث
لو ماخلصت اموري دلوني قسم بالله انوع التحطيم بس الحمدلله على كل حال
من جد اشياء غريبه للاسف يوم بعد يوم اكتشف ان في اشياء كثيره ولا داريين عنها انتبهو بس وتاكدو معلوماتكم موجوده نصيحه لوجه الله والله يوفقنا جميعا
من مواضيع : Stubborn
Stubborn غير متواجد حالياً  
قديم 12-19-2011, 05:49 PM
صحي نشط

miss pharma will become famous soon enough

الله المستعان بيأخرونك بسبب تهاونهم الله ييسر لك وتخلصي أمورك بسرعة
من مواضيع : miss pharma
miss pharma غير متواجد حالياً  
قديم 12-19-2011, 06:30 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stubborn
سلام اتخيلو بس النحاسه رحت المديريه وقالو لي ماعندهم اي معلومات ولا بيانات عني
لان رقمي الوظيفي كان لمتعاقده قبلي ايش اسوي بالله مع ان شئون الموظفين في المستشفى الي اشتغل فيها معلوماتي كامله
والادهي والامر ماعندي شهاده تصنيف مهني مع ان عندي بطاقه الهيئه
الحين لازم اطلع شهاده تصنيف عشان احدث بياناتي او على الاصح اخليهم يسجلونها
هذا شغلهم وسبحان الله ولا حد فكر يعبي بيناتي من جد نصيحه مني تاكدي من شئون الموظفين في مديريتكم في معلومات وبيانات عنكم ولالا عند وزاره الخدمه المدنيه ولالا لا تنصدمو مثلي بس
المهم قلت بكره خير ححاول اطلع شهاده التصنيف ومنها على المديريه
بس هم قالولي الشغله تاخذ اسبوع لاسبوعين بالرياض عشان توصلهم تحديث البيانات
ايش الحل الحين اخذ برنت واروح الخدمه المدنيه قسم الحاسب مثل ماقلت يااخوي كريم كراميل
ولا هذي فيها سفره للرياض خلاص ماعندي فرصه الا كم يوم وملفي حيطير على الابتعاث
لو ماخلصت اموري دلوني قسم بالله انوع التحطيم بس الحمدلله على كل حال
من جد اشياء غريبه للاسف يوم بعد يوم اكتشف ان في اشياء كثيره ولا داريين عنها انتبهو بس وتاكدو معلوماتكم موجوده نصيحه لوجه الله والله يوفقنا جميعا

أختي الفاضله
اولا الى الان لم تعقد اي لجنة في الخدمة المدنية واحتمال تكون على الاسبوع القادم اتمنى ان ما زال عندك وقت كافي
بس نفند موضوعك شوي بالنسبة لتبريرهم ان رقمك كان تشغله متعاقدة فهذا عذر أقبح من ذنب
على كذا اغلب الموظفين لم تحدث بياناتهم لان اغلبنا على ارقام متعاقدين.

بالنسبة لتصنيف من الهيئة السعودية لتخصصات الصحية اختي ما طلب منك ابدا بصراحة شئ غريب طيب و ترقياتك كيف كانت تتم؟!؟

المهم
ياريتك اتوجهتي على الهيئة السعودية الصحية اليوم اللي في الرويس اعتقد و كنتي سألتيهم عنها هل تاخذ وقت ولا كيف؟؟
دام شؤون الموظفين في مديرتك محتاجينها فلن يتم تحديث بياناتك بدونها

أنا يا اختي لو مكاتك حآخد كل المطلوب من شؤون الموظفين لتحديث بياناتك لدى الخدمة المدنيه وبعدها اتوجه للهيئة لتخصصات الصحيه واشوف كيف اكمل الناقص وبعدها على فرع الخدمة المدنية و اذا الهيئة الصحية حتطول وذلك بسبب المركزيه فكل شئ في الرياض و مراسلات من منطقتك لرياض طبعا حتاخد اسبوعين و ثلاثه كمان فلابد ان تسافري الرياض عشان تخلصي اوراق الهيئة أسرع و تقابلو الخدمة المدنية عشان يعطوكم مهلة اكثر و تنهي موضوع التسجيل و يا اختي لسه في وقت لا تتحطمي بس يبغالها شغل و جري و الله يوفقك
تحياتي
من مواضيع : كريم كراميل
كريم كراميل غير متواجد حالياً  
قديم 12-19-2011, 07:06 PM
صحي نشط

خلووووودي will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamal O.R
الاخوة والاخوات اللي وصلت اوراقهم للخدمه المدنيه

بعد السلام عليكم. تفألوا بالخير ولا تشيلون هم وماأقرب اليوم بالبارحه صدقوني مسألة وقت لا أقل ولا أكثر وبإذن الله الجميع راح يصدر قراره بس هذا طبع البشر العجله

انا اول ماوصلت اوراقي الخدمه المدنيه استعجلت متى تدخل اللجنه واتصالات وضغط نفسي والحمدلله ما إستغرقت معاملتي بالخدمه المدنيه 15 يوم بتيسير من الله سبحانه وتعالى ونسيت اني كنت اطارد في البند المالي سنه و9 شهور اللين وصل بتوفيق من الله

لذلك احمدوا ربكم واستغفروا وكل تأخيره وفيها خيره بإذن الله المهم الان اللي قريب موعد بعثته يجهز اموره وبإذن واحد احد راح يسمع اخبار تسره

قلوبنا ودعواتنا مع اخواننا واخواتنا اللي تعقدت امورهم في ادارة الابتعاث بوزارة الصحة بعد عمل مفاضلة السبعين نقطة الجائره. مو معقول ملفي عندك لمدة سنتين والان تعمل المفاضله ولكن مانقول الا

حسبنا الله سيئؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون

كان الله في عونهم ويسر امرهم ورزقهم من حيث لايحتسبون

اخي العزيز الغالي(kamaloR )
يشهد علي الله باني ادعيلك بظهر الغيب
ومساعدتك لي جميل ع راسي
ربنا يوفقك ويسهل امرك
من مواضيع : خلووووودي
خلووووودي غير متواجد حالياً  
قديم 12-19-2011, 07:57 PM
صحي مبدع

Stubborn will become famous soon enough

سلام اخوي كراميل من جد اتوقع الكثير غيري زي كده ولا دارين هم كمان الله المستعان بس
خلاص اخذت المطلوب لتحديث بياناتي من الشئون وبكره باذن الله باخذ شهاداتي واطلع شهادة التصنيف وححاول يطلع لها لي بنفس اليوم باي طريقه ممكنه ان شاء الله وبعدين حطلع على المديريه احدث بياناتي
ومنها اشوف كيف اوصل للخدمه المدنيه هنا او الرياض ماعندي مشكله لو فيها سفره بس الواحد يلحق قبل مايضيع الوقت قدامي اقل من اسبوع عشان يرجعو اوراقي بس ادعو لي الله يسعدكم يسهل لي امري ييسر لي ناس تخاف الله وماتتلكع لان الواحد من اكثر مااعصابه متوتره يخاف يغلط بس الحمدلله على كل حال

حسبنا الله سياتينا الله من فضله انا الى الله راغبون يارب موفقين وتتسهل امورنا جميعا
من مواضيع : Stubborn
Stubborn غير متواجد حالياً  
قديم 12-19-2011, 08:40 PM
صحي نشط

mqasem will become famous soon enough

سلام
الاخ / الاخت Stubborn
الحقيقه اول ما بديت اتابع المنتدى هذا قبل اكثر من سنتين اذكر اني شفت مشكله مماثله للي عندك وهو ان اوراقه رجعت للابتعاث علشان بياناته مو مسجله في الكمبيوتر واذكر انه ذهب للخدمه المدنيه وقالوا له الامر بسيط انت جب الاوراق اللازمه واذكر انه قال قرار المباشره والتعيين وبطائق شخصيه طبعا صور وفي ورقه ثانيه مو فاكرها يوقول الموظف انها مو ضروريه مره

اتمنى اذا تعرفي احد في الرياض انك ترسلين له قرارات التعيين والمباشره (صور) وخليه يسالك لاني على ما اعتقد انك في جده وانت خلصي الاوراق عندك في جده او يقولك الي في الرياض ان كلامي صحيح
انا لو اني في الرياض كان خدمتك لكن بيني وبينهم اكثر من 1000 كم
وياليت تتاكدي من كلامي قبل ما تروحي الرياض وتتاخرين لان كلام المنتديات ليس اكيد واسال الله ان ييسر لك امورك وتخلصي منهم
اكرر لا تاخذي بكلامي تاكدي من الرياض اول
من مواضيع : mqasem
mqasem غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق