آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

للمتابعة من الخدمة المدنية وحتى اخلاء طرف الموظف المبتعث ..

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 12-21-2011, 02:05 PM
صحي نشط

tahernasser will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stubborn
سلام اخوي كراميل من جد اتوقع الكثير غيري زي كده ولا دارين هم كمان الله المستعان بس
خلاص اخذت المطلوب لتحديث بياناتي من الشئون وبكره باذن الله باخذ شهاداتي واطلع شهادة التصنيف وححاول يطلع لها لي بنفس اليوم باي طريقه ممكنه ان شاء الله وبعدين حطلع على المديريه احدث بياناتي
ومنها اشوف كيف اوصل للخدمه المدنيه هنا او الرياض ماعندي مشكله لو فيها سفره بس الواحد يلحق قبل مايضيع الوقت قدامي اقل من اسبوع عشان يرجعو اوراقي بس ادعو لي الله يسعدكم يسهل لي امري ييسر لي ناس تخاف الله وماتتلكع لان الواحد من اكثر مااعصابه متوتره يخاف يغلط بس الحمدلله على كل حال

حسبنا الله سياتينا الله من فضله انا الى الله راغبون يارب موفقين وتتسهل امورنا جميعا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلامك صحيح يا أختي اليوم اتصلت على الموظف المسئول عن دراسة ملفي بالديوان فاخبرني ان وظيفتي في الديوان مسجلة (تربية بدنية ) تخيلوووووووووووووووا علمن اني كادر صحي
وقال: كويس انك اتصلت انا ناوي ارجع ملفك وزارة الصحة للتعديل .

طبعا بعد الاتصالات مع الديوان اليوم طلبوا مني تسجيل موهل في الديوان على ان يتم رفع الاوراق عن طريق شئون الموظفين بالشئون الصحية التي اتبع لها مع كامل الوثائق ال.مطلوبه

ولكونك اخر من تعرض لهذه المشكلة وتسعين لحلها بأسرع وقت . ارجو التكرم وأفادتي بخصوص الخطوات التي اتبعها لأنهاء التسجيل حبث انه لايخفى علي الجميع ان موعد اللجن قريب.

ارجو الايضاح خطوه بخطوه مع اذكر الوثائق المطلوبة

مع جزيل الشكر .
tahernasser غير متواجد حالياً  
قديم 12-21-2011, 03:34 PM
صحي جديد

تالا احمد will become famous soon enough

السلام عليكم
والله انا اول ماوصلت المعاملة كلمت واستفسرت قالولي ملفك بانتظار اللجنة بس والله خوفتوني لاني انا اول ماتعينت ماكان في رقم على صيدلي وكنت على فني بعدها بسنتين اترقيت على صيدلي اخاف يكون مسجل عندهم على فني ورجعوا ملفي لاني لي مدة ماراجعت اعتمدت على كلام تلفون ؟؟؟ الله يستر ويسهل للكل
وبصراحة اشكر كل من يفيدنا بكل جديد
تحياتي وارجو تطميني ممن لهم نفس الوضع
تالا احمد غير متواجد حالياً  
قديم 12-21-2011, 04:10 PM
أخصائي صحي

champion11 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahernasser
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلامك صحيح يا أختي اليوم اتصلت على الموظف المسئول عن دراسة ملفي بالديوان فاخبرني ان وظيفتي في الديوان مسجلة (تربية بدنية ) تخيلوووووووووووووووا علمن اني كادر صحي
وقال: كويس انك اتصلت انا ناوي ارجع ملفك وزارة الصحة للتعديل .

طبعا بعد الاتصالات مع الديوان اليوم طلبوا مني تسجيل موهل في الديوان على ان يتم رفع الاوراق عن طريق شئون الموظفين بالشئون الصحية التي اتبع لها مع كامل الوثائق ال.مطلوبه

ولكونك اخر من تعرض لهذه المشكلة وتسعين لحلها بأسرع وقت . ارجو التكرم وأفادتي بخصوص الخطوات التي اتبعها لأنهاء التسجيل حبث انه لايخفى علي الجميع ان موعد اللجن قريب.

ارجو الايضاح خطوه بخطوه مع اذكر الوثائق المطلوبة

مع جزيل الشكر .

اخي كم الرقم الي اتصلت علية حتى عدلت مهنتك
وماهي الاوراق المطلوبة ؟
وهل ارسلتها بالفاكس او راجعتهم بالرياض
من مواضيع : champion11
champion11 غير متواجد حالياً  
قديم 12-21-2011, 04:58 PM

صدق المشرف ياسر المحترم اليوم الاربعاء مافي لجنة بس نتمنى لو يقدر يحددلنا الموعد من المصدر نكون له من الشاكرين
والشباب ما قصروا ربي يعطيهم الف عافية على محاولة معرفة وقت اللجنة ومدنا بكل جديد
تحياتي
من مواضيع : كريم كراميل
كريم كراميل غير متواجد حالياً  
قديم 12-21-2011, 05:04 PM
صحي جديد

fahooody777 will become famous soon enough

بارك الله فيك اخ كريم كراميل ..... شكراً علي الرد.... اتمنالك التوفيق
كريم كراميل معجبون بهذا.
fahooody777 غير متواجد حالياً  
قديم 12-21-2011, 05:25 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالا احمد
السلام عليكم
والله انا اول ماوصلت المعاملة كلمت واستفسرت قالولي ملفك بانتظار اللجنة بس والله خوفتوني لاني انا اول ماتعينت ماكان في رقم على صيدلي وكنت على فني بعدها بسنتين اترقيت على صيدلي اخاف يكون مسجل عندهم على فني ورجعوا ملفي لاني لي مدة ماراجعت اعتمدت على كلام تلفون ؟؟؟ الله يستر ويسهل للكل
وبصراحة اشكر كل من يفيدنا بكل جديد
تحياتي وارجو تطميني ممن لهم نفس الوضع

اخي العزيز بأمكانك توفرتعب المشوار على ان تقوم بالاتصال على الموظف/ فهد العون 0140266666 تحويلة 251 شخص محترم جدا ومتعاون . يعطيك الخبر اليقين . ولك الرأي
مع تمنياتي لك بالتوفيق
قديم 12-21-2011, 05:29 PM
صحي جديد

fahooody777 will become famous soon enough

الله يبارك فيك اخ champion 11 وعقبالك ان شاء الله ....
fahooody777 غير متواجد حالياً  
قديم 12-21-2011, 05:43 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسامر الخيل
ياسباب وردني إتصال اليوم من وزارة الخدمة المدنية يفيدني باني غير مسجل في الخدمة المدنية يعني المؤهل الثاني في الخدمة المدنية وانه يتوجب عليه ان أسجل المؤهل الثاني قبل اللجنه لأنه سوف
يؤخر الأبتعاث فمالعمل يا شباب هل حصل لأحد مثل هذا رغم إني أرسلت له وثائقي فمالعمل والله ضيقو صدري اليوم باتصلاتهم علقنا بين وارة الصحة والخدمة المدنية هل احد الشباب أتصلو عليه اليوم

اخي مسامر الخيل لكونك احد من تعرض لهذه المشكلة أكيد سعيت لحلها بأسرع وقت . ارجو التكرم بأفادتي عن الخطوات التي اتبعتها لأنهاء التسجيل بالديوان حيث انه لايخفى علي الجميع ان موعد اللجنه قريب وأنا اعاني من نفس المشكلة مسجل بمسمى مختلف عن المؤهل.

ارجو الايضاح خطوه بخطوه مع ذكر الوثائق المطلوبة

مع جزيل الشكر
قديم 12-21-2011, 06:25 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة champion11
اخي كم الرقم الي اتصلت علية حتى عدلت مهنتك
وماهي الاوراق المطلوبة ؟
وهل ارسلتها بالفاكس او راجعتهم بالرياض

استاذي انا أكتشفت مشكلتي اليوم فقط بالصدفه عن طريق الاتصال على الموظف المسئوول عن معاملتي بهدف المتابعة وهو الذي اخبرني بعدم مطابقة الوظيفة مع طلب الابتعاث.
ثم أتصلت على تحويله 251 فقال :الوظيفة المسجله (تربية بدنية) وانه يستطيع تعديل الوظيفه حسب الشهادات الموجودة لديه أخبرته بوجود مؤهل أعلى فقال: هل يوجد موافقة مسبقة من الديوان قلت له لا أعلم . قال : اذا كان لديك موافقة أوأعتماد تسجيل مؤهل أرسله بالفاكس وينتهي الأمر خلال دقائق, أما عدا ذلك يلزم الاتصال على ادارة التسجيل بالديوان لمعرفة الآجراءات لتسجيل المؤهل .
أتصلت بهم فقالوا: اذهب الى شئون الموظفين بالمديرية يوجد لديهم نموذج اعتماد تسجيل مؤهل علمي يتم أكمال البيانات وأرفاق الوثائق المطلوبة ويرسل الى ادارة التسجيل بالديوان طبعا لازم يكون عليه خطاب من المديرية .
أسأل الله لي وللجميع التوفيق
قديم 12-21-2011, 09:54 PM
صحي نشط

abo naif will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريم كراميل
صدق المشرف ياسر المحترم اليوم الاربعاء مافي لجنة بس نتمنى لو يقدر يحددلنا الموعد من المصدر نكون له من الشاكرين
والشباب ما قصروا ربي يعطيهم الف عافية على محاولة معرفة وقت اللجنة ومدنا بكل جديد
تحياتي

اخي كريم كراميل
صدق الاخ ياسر لانني قلت ان اللجنة هذا الاسبوع وبالتاكيد ان لم تكن هذا الاسبوع سوف تكون الاسبوع القادم او الاسبوع اللذي يليه كما قال الاخ ياسر ولم يأتي بشي جديد .
اخي كريم كراميل نحن لانجد مصدر موثوق وجميعها اجتهادات شخصية
واتحدى اي شخص هنا ان يؤكد موعد اللجنة .
نحن كذابين واخونا ياسر صادق لكن اتمنى ان يخبرنا اللجنة في اي يوم . اخي كريم كراميل وجميع الاخوة اتمنى لكم التوفيق وتعقد اللجنة وتصدر القرارات .
من مواضيع : abo naif
abo naif غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق