آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

للمتابعة من الخدمة المدنية وحتى اخلاء طرف الموظف المبتعث ..

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 12-22-2011, 07:59 AM
صحي مبدع

Stubborn will become famous soon enough

بالعكس يااخوي كريم كراميل ماقصرت والله جزاك الله خير على الاقل دليتني على كم حل واكيد كانو حينفعو بس الحمدلله كما ينبغى لجلال وجهه وعظيم سلطانه ان المسئله طلعت بسيطه ان شاء الله مافي شي ثاني خلاص اعصاب الواحد ماصارت تتحمل على العموم الله يسهل لنا امورنا جميعا ونسمع اخبار حلوه قريب يارب ويبلغنا الله البعثه عاجلا غير عاجل وان شاء الله يارب تكون خير لنا بالدنيا والاخره
من مواضيع : Stubborn
Stubborn غير متواجد حالياً  
قديم 12-22-2011, 12:49 PM
صحي نشط

abo naif will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب بعثه
والله ياشباب هاللجنه بتجنني ما هي راضيه تعقد وتريحنا سواء بالموافقه او الرفض
كل يوم وسواس جديد

انا قبول اللغه باقي علي بدايته 10 ايام حاس انهم بيرفضوني عشان هذي السبب علي قولتهم لازم يكون القبول باقيله 60 يوم لني سمعت انهم رفضو ناس واجد والسبب هذي

اخي العزيز جدد قبولك افضلك لانك راح تجدده قبل اللجنة او بعده . الله يوفقك.
من مواضيع : abo naif
abo naif غير متواجد حالياً  
قديم 12-22-2011, 07:14 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة phc
صباح الخير للجميع
أخوي أبو نواف يعلم الله سبحانه وتعالى أنني أحبك في الله وأنا لم أراك أو أعرفك شخصياً سوى من خلف الكيبورد لكن من واجبي عليك أن أذكرك بأمر هام جدا ألا وهو المحبة والود التي وجدناها في هذا المنتدى الراقي وأتمنى من كل قلبي نبذ الخلافات والإسقاطات الغير لائقة وذلك للمصلحة العامة0000
أبو نواف /كريم كراميل/يــــــــــاسر / صيدلي 11 باقي الأعضاء أنتم نجوم تلألأة لتضي لنا الطريق إلى الإبتعاث ويعلم الله أنني لم تكن تراودني فكرة الإبتعاث لكن عندما دخلت المنتدى وشاهدت التفاعل من الأخوة والأخوات إستيقض لدي حلم الإبتعاث من سباته فألف شكر للجميع .

كلام جدا جميل و راقي و يدل على طيب المعدن و بصراحة هذا الإطراء أكثر مما استحق فجزاك الله عن طيب أصلك خير الجزاء
أما بالنسبة للعضو أبو نايف اعتذر له ان فهم كلامي بأني أقصد تكذيبه لربما خانني التعبير فقط و أنا و باقي الأعضاء ننتظر قرار ابتعاثنا بمشيئة الله لكن الله أعلم بوضع نفسيات من طول الإنتظار
حيث أن موعد الدراسة قد اقترب و نحن مازلنا هنا و لا نعرف مصيرنا غير الترتيبات التى لا بد أن نقوم بها في حالة الإبتعاث من أوراق و فيزة و المنزل و السيارة و غيرها فاعاننا الله
و أحمد الله على أن جعلني أتشرف بمعرفة المشرفين و الأعضاء في هذا الصرح العظيم
بالتوفيق لجميع
تحياتي
من مواضيع : كريم كراميل
كريم كراميل غير متواجد حالياً  
قديم 12-22-2011, 09:05 PM
صحي جديد

دسكفري will become famous soon enough

الله يمسيكم بالخير جميع يا أخواني دق على واحد من الشباب وقالي أن اوراقي بترجع لوزارة الصحة لأن مافيها قبول وانا معطي القبول أدارة التدريب والأبتعاث في وزارة الصحة واذا المعاملة راحة وزارة الصحة تبي سنة ثانية حتى ترجع أنا أقول لكم الي حصل معي تأكدو من أوراقكم هل هي كاملة ولكم خالص تحياتي والتوفيق للجميع ,,,,,
دسكفري غير متواجد حالياً  
قديم 12-23-2011, 01:48 AM
phc
صحي نشط

phc will become famous soon enough

أخوي ديسكفري يامساء النور والسرور
أتوقع أن إدارة التدريب والإبتعاث ما ترسل أي ملف للخدمة المدنية إلا وجميع الأوراق مكتملة هذا والله أعلم وأترك المجال للأخوة لإبداء الرأي والمشورة 000
من مواضيع : phc
phc غير متواجد حالياً  
قديم 12-23-2011, 02:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايضاً ادارة التدريب والابتعاث لا ترسل الملفات الى الخدمة المدنية الا بعد تجديد القبول

في حال انتهاء التجديد يرسلوا رسالة بالجوال ضرورة سرعة تجديد القبول

مع أطيب الأمنيات
من مواضيع : الكفاح
الكفاح غير متواجد حالياً  
قديم 12-23-2011, 02:09 AM
phc
صحي نشط

phc will become famous soon enough

أخوي كريم كراميل مساك ورد وعنبر
الله من اسمك ذكرتني بالشهر الفضيل رمضان
قبول اللغة general english يبدأ بمشيئة الله 3/1/2012 وملفي بالخدمة المدنية منتظر (غرفة العمليات) أقصد لجنة الخدمة المدنية والأن ماني عارف إيش أعمل أعتقد قبل فترة الأخ/adeed ما قصر أعطاني حل لكن الشخص اللي أحظر لي قبول يقول مراح أقدر أأجل القبول إلا على فبراير كحد أقصى وأتوقع مدة شهر غير كافية لإستخراج الفيزا وترتيب أغراض السفر وغيرة 0
من مواضيع : phc
phc غير متواجد حالياً  
قديم 12-23-2011, 02:57 AM
صحي جديد

طالب بعثه will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة phc
أخوي كريم كراميل مساك ورد وعنبر
الله من اسمك ذكرتني بالشهر الفضيل رمضان :d:d:d:d:d:d:d:d:d
قبول اللغة general english يبدأ بمشيئة الله 3/1/2012 وملفي بالخدمة المدنية منتظر (غرفة العمليات) أقصد لجنة الخدمة المدنية والأن ماني عارف إيش أعمل أعتقد قبل فترة الأخ/adeed ما قصر أعطاني حل لكن الشخص اللي أحظر لي قبول يقول مراح أقدر أأجل القبول إلا على فبراير كحد أقصى وأتوقع مدة شهر غير كافية لإستخراج الفيزا وترتيب أغراض السفر وغيرة 0

انا بعد نفس الشي 3/1/2012 المشكله حتي لو اجلنا اللغه تكون عندنا مشكله بقبول الجامعه لنه لو افترضنا اجلنا قبول اللغه لشهر 4 قبول الجامعه يبدا في فبراير من كل سنه
من مواضيع : طالب بعثه
طالب بعثه غير متواجد حالياً  
قديم 12-23-2011, 03:39 AM
why
صحي نشط

why will become famous soon enough

لجنة الخدمه المدنيه ماتركز على قبول اللغه ، اهم شي قبول الجامعه يكون مطابق للشروط

لكن مسأله ٦٠ يوم بصراحه اغبى شرط شفته وسبق ان تعقدت منه
من مواضيع : why
why غير متواجد حالياً  
قديم 12-23-2011, 04:10 AM
أخصائي صحي

عبق زهوري الخاص will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة why
لجنة الخدمه المدنيه ماتركز على قبول اللغه ، اهم شي قبول الجامعه يكون مطابق للشروط

لكن مسأله ٦٠ يوم بصراحه اغبى شرط شفته وسبق ان تعقدت منه

اذا كان قبول البرنامج باقي عليه 60 يوم بكده اتلغت اللغة
امكن عشان كده واضعين هذا الشرط
لانه قالوا لي اهم شئ عندك قبول البرنامج وليس اللغة
والله اعلم
عبق زهوري الخاص غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق