آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

للمتابعة من الخدمة المدنية وحتى اخلاء طرف الموظف المبتعث ..

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 12-26-2011, 07:43 PM
أخصائي صحي

عبق زهوري الخاص will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريم كراميل
ما شاء الله عليكي واضح انك شاطرة.
طبعا اذا فيها واو يطلع لواحدة بس اذا طلع معاه مجموعة وقتها عشان يونسوه :‏)‏ مايطفش يعني..تحياتي

اللهم لا تكلني الى نفسي ولا الى احد من خلقك طرفة عين
اكيد اصلا يحتاج مونسين
Stubborn معجبون بهذا.
عبق زهوري الخاص غير متواجد حالياً  
قديم 12-26-2011, 08:05 PM
أخصائي صحي

عبق زهوري الخاص will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahernasser
الفيتامين عندي رباني فقط ( أقصد توفيق العزيز الحكيم ) فقد بذلنا جميعا كل المسببات

والنعم بالله ولا انكر انه مصدر قوتي وفيتاميني
والحمد لله على كل حال
Stubborn معجبون بهذا.
عبق زهوري الخاص غير متواجد حالياً  
قديم 12-26-2011, 08:16 PM
صحي متميز

آخر كـــلام will become famous soon enough

الله يوفق الجميع ياااارب
ومع الميزانيه الجديده بنرووح كلنا ان شاااء الله
من مواضيع : آخر كـــلام
آخر كـــلام غير متواجد حالياً  
قديم 12-26-2011, 08:24 PM
صحي نشط

mqasem will become famous soon enough

الاخ totobb الله يعطيك العافيه
اخيرا اشتغل ..... ولكن ودي انه ما اشتغل افضل

دخلت رقم السجل المدني وطلع لي (قيد الدراسه)
من 12/20 الى الان قيد الدراسه , هو ياانه مخرف النظام كعادتنا في السعوديه او ان ملفي مكتوب بالاردو والا صيني وقاعدين يترجمونه ويدرسونه اكثر من شهر ونصف

والثانيه الي هي استفسار عن معامله برقم القيد والتاريخ عطول ما يمديني اختار التاريخ الا ويطلع لي ( لم تصدر حتى الان) ما ادري وايش فيه النظام زعلان
ودي استفسر الاسبوع الجاي ولكن اخاف اول ما ادخل على موقع الخدمه المدنيه بتطلع لي رساله (قسم بالله ما قد صدرت)

ايش الانظمه هذه والخدمات التكرونيه الي زعلانه على طول هذا اذا هي شغاله

مجرد نقد بسيط
lo0rRd2009 و Stubborn معجبون بهذا.
من مواضيع : mqasem
mqasem غير متواجد حالياً  
قديم 12-26-2011, 09:14 PM
صحي مبدع

Stubborn will become famous soon enough

لووووووووووول من جد هالابتعاث خلانا فاقدين ^^

حتى انا دوبي جربت وحطيت رقم السجل المدني قلي انه قيد الدارسه مع ان الموظف قلي خلاص الحمدلله خلصت دراسته انت كلم الموظف المسئول عن ملفك وهو حيقلك خلص دراسته ولالا
لو قلك خلاص سيبك من هالموقع كلها اوت ديتد لول

وبخصوص اخوي دكتور باسم ترى انا معاملتي تصدرت بنفس التاريخ
يعني اتوقع ان ملفك خلاص تم دراسته فاتصل على الخدمه المدنيه على سكرتير اللجنه عشان تعرف ملفك عند اي موظف وخلص دراسته ولالا
من مواضيع : Stubborn
Stubborn غير متواجد حالياً  
قديم 12-26-2011, 09:44 PM
صحي نشط

رجل عصامى will become famous soon enough

سبحان الله ايش كاتب فية ناس معاملتها من ١٦/١٢ ودخلت لجنة وصد قرار وناس للان هذا نصيب ورزق الله يسهل لكم وكلكم تنتهي اوراقكم
من مواضيع : رجل عصامى
رجل عصامى غير متواجد حالياً  
قديم 12-26-2011, 10:52 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.bassem
السلام عليكم
شباب الي منكم يقدر يفيدني
انا معاملتي رفعت للخدمه المدنية في تاريخ
20/12/1432
ايش صار للمعاملات في هذا التاريخ
لانني منقطع عن المنتدى وعن المعاملة فأرجوا منكم الرد علي

عزيزي اتصل على الخدمة المدنية و تحويلات 240 او 245 و اسأل عن معاملتك لا يكون دخلت اللجان الاولى و خلصت كمان
بالتوفيق
تحياتي
من مواضيع : كريم كراميل
كريم كراميل غير متواجد حالياً  
قديم 12-27-2011, 12:59 AM
صحي نشط

[QUOTE=Stubborn;737720]لووووووووووول من جد هالابتعاث خلانا فاقدين ^^

حتى انا دوبي جربت وحطيت رقم السجل المدني قلي انه قيد الدارسه مع ان الموظف قلي خلاص الحمدلله خلصت دراسته انت كلم الموظف المسئول عن ملفك وهو حيقلك خلص دراسته ولالا

الحقيقه لو انهم يردون على الهاتف (كيف اللغه؟) كان ما تابعت هالمنتدى ولكن فيه اعضاء اشكرهم جدا على متابعتهم للمواضيع اول باول لانهم قريب في الرياض وما قصروا كانوا يفيدون كل الاخوان في المنتدى والمشكله الاخرى لازم نتابع باستمرار لان شغلة حجوزات الطيران اذا خلصت الاوراق بتاخرنا اكثر علشان كذا انا حجزت على السبت بعد القادم بعد ما سمعت ان اللجنه بتعقد يوم الاربعاء او السبت وحسبت كم يوم يخلصون فيها ويرسلونها للابتعاث وتكون جاهزه

للمعلوميه للاعضاء واحد قالي الي اخر اللجنه هذه هو الميزانيه وقد صدرت اليوم يعني ما عاد فيه تاخير باذن الله وكان نصيب الابتعاث الخارجي كما قرات 20 مليار (ودهم يعطوني اوزعها على المبتعثين) وانتو بس دقوا على جوالي وابشرو
mqasem غير متواجد حالياً  
قديم 12-27-2011, 01:24 AM
مشرف سابق

lo0rRd2009 will become famous soon enough

[QUOTE=mqasem;737893]
اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Stubborn
لووووووووووول من جد هالابتعاث خلانا فاقدين ^^

الحقيقه لو انهم يردون على الهاتف (كيف اللغه؟) كان ما تابعت هالمنتدى ولكن فيه اعضاء اشكرهم جدا على متابعتهم للمواضيع اول باول لانهم قريب في الرياض وما قصروا كانوا يفيدون كل الاخوان في المنتدى والمشكله الاخرى لازم نتابع باستمرار لان شغلة حجوزات الطيران اذا خلصت الاوراق بتاخرنا اكثر علشان كذا انا حجزت على السبت بعد القادم بعد ما سمعت ان اللجنه بتعقد يوم الاربعاء او السبت وحسبت كم يوم يخلصون فيها ويرسلونها للابتعاث وتكون جاهزه

للمعلوميه للاعضاء واحد قالي الي اخر اللجنه هذه هو الميزانيه وقد صدرت اليوم يعني ما عاد فيه تاخير باذن الله وكان نصيب الابتعاث الخارجي كما قرات 20 مليار (ودهم يعطوني اوزعها على المبتعثين) وانتو بس دقوا على جوالي وابشرو

بصراحه المنتدى مفيد ونأخذ منه أخبار الأبتعاث والخبرات والتجارب مو بس اخبار الخدمة المدنية وادارة الابتعاث لأن هذي مجرد البداية
بصراحه المنتدى يفيديك حتى لو خلصت من هذا كله في النهاية الأنسان لازم يفيد ويستفيد فيه ناس تأخذ الفائده لكن للأسف ماتحب تعطي المعلومة يامقسم لازم الأنسان مثل مايحب أنه يستفيد برضه لازم يفيد والا ماكان تحصل أحد يفيدك عشان كذا وجد هذا المنتدى
اللهم وفق اللي وضع هذا المنتدى وبألاخص هذا القسم والمشرفين والأعضاء القائمين عليه وكل شخص ساهم بمعلومه وقام بتوصيلها بأخلاص بنية إبلااغ ألاخرين فيها
تقبل مروري
كريم كراميل و Stubborn معجبون بهذا.
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
قديم 12-27-2011, 09:34 AM
صحي نشط

السلام عليكم
اليوم الصباح اتصلت عليهم واخييييرا ردوا علي بعد شهر ونصف وقالي مافيه لجنه الاسبوع ذا وقالي الاسبوع القادم ولكن مايدري اي يوم ولكن اكد ان فيه لجنه وهذا المهم وان شاء الله ينتهي انتظاركم قريب
وبعد كذا ما بتشوفوني في هذا المنتدى الا اذا فيه ابتعاث لشهاده عليا ان بقينا احياء ولكم تحياتي
mqasem غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق