آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

اخصائية تغذيه عاطله

تخصص تغذية
موضوع مغلق
قديم 04-21-2012, 05:20 AM
صحي جديد

اخصائية تغذيه عاطله will become famous soon enough

اخصائية تغذيه عاطله confused.gif

موضوعي باين من عنواني اخصائية تغذيه عاطله cool.gif

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اول مره اسجل وادخل على هذا المنتدى لكن حابه اكتب لكم معاناتي مع التغذيه ومن حبي للتخصص تحوول لكره والسبب المعاناه اللي عانيتها مع الوظيفه الين هذا اليوم

ندخل في الموضوع بسم الله

انا خريجة كلية العلوم الزراعيه والاغذيه تخصص ( غذاء وتغذيه ) جامعة الملك فيصل بالاحساء
تخرجت سنة 2010 وعلى طوول رحت للرياض واخذت كورسات لمدة شهرين في التغذيه والتغذيه العلاجيه وبمبالغ هائله بصراحه كل كورس مدته اسبوعين ب2500 ريال وكنت متفائله ومتحمسه اني بدعم شهادتي بالكورسات من شان اتوظف وظيفه كويسه بأذن الله
المهم جلست سنه كامله انا امشي في الكورسات السيره الذاتيه حقتي صارت صفحتين من كثرهااخصائية تغذيه عاطله rolleyes.gif وطول ماانا ادرس الدورات كنت اقدم على وظيفه اخصاءية تغذيه والله ثم والله اني كنت اخذ هالكورسات في الرياض والدمام والخبر وانا من سكان الاحساء كل هذا على امل الوظيفه الزينه
عموما مالكم بالطويله
قدمت في المستشفيات الشرقيه كلها العامه والخاصه والمديريات اللي يجزاهم خير بالتطنيش واللامبالاه وكان بالبدايه طلبو مني التصنيف حجتهم اني ماعندي التصنيف ورحت طيران جبت التصنيف خلال اسبوعين وبمبلغ وقدره طبعا 1200 ريال والله اني كل يوم اجلس من الصباح وارجع البيت الظهر والف على كل المستشفيات وكل الكلام واحد اللي اسمعه مافي وظايف اوو حطي ملفك ويصير خير واكيد ان رددي ياليل مطوولك ...

واخر شي جاااني ترشيح مبدئي في مديريه الاحساء مؤهلاتي تجبرهم يختاروني انا وعشرين بنت معاي على وظيفيتن اخصائيات التغذيه وومن العشرين بنت ترشحنا ثلاث بنات انا وبنتين غيري طبعا الواسطه ثم الواسطه ثم الواسطه في هالوظيفه ااما انا وااسطتي رب العالمين
وسبحان الله البنتين اللي توظفوو معدلهم اول شي مقبول ولاخبر ولاكورسات مجرد بكالوريوس وكانو خريجين نفس دفعتي ويوم رحت للمدير الشؤن الصحيه قال ايش قال ان شالله الله يكتب لك بوظيفه احسن ومادري شنوو من الكلام اللي مأخوذ خيره وانا اللي عندي فووق العشرين كورس وتصنيف وخبره لمدة سنه ونص في مستشفى خاص اوراقي تنرمي على حساب بنات الواسطات

بالله عليكم وشش نسووي في زمن مثل هذا الزمن كل شي بمقابل وكل شي بواسطه الشهاده لوحدها ماعادت تنفع

وعلى طاري المقابل اقسم بالله العظيم اني رحت اقدم في مديريه مره من المرات لشخص حسبي الله ونعم الوكيل الله ينتقم منه في الدنيا قبل الاخره اللي يستقل البنات في ضعفهم بمنصبه قالي بالحرف الواحد تطلعين معاي بالليل بكره رقم الوظيفه يجيككك والله على ماقوول شهيد اخذت اوراقي وطلعت من عنده وانا كلي يأس اذا هذي الاشكال موجوده في كل مكان وويستغلونا على وظيفه وماهو انا الوحيده اللي حصل معاي هالشي كل ماقلت لبنت تحلف لي ان نفس الكلام صار لها ليششششش هذي الاشكال موجوده وفوق هذا كله مدعومه لاحد يقوول بلغوه عنه هذا رجال مدعوم من كل جههه حسبي الله عليه اهوو وغيره

ومااخفي عليكم اني بعد سنتين يأست يأس تحول من حبي لتخصصي كرهته
واالان السنه الثالثه من تخرجي ودوراتي وشهاداتي معلقتهم لاوزارة صحه واقفه معانا واصحاب المناصب مستغلين ضعفنا الله لايوووفقهم ويفضحهم بحق الواحد الاحد

اخصائية تغذيه عاطله frown.gifاخصائية تغذيه عاطله frown.gif اعذروني طولت عليكم لكن ابي اتكلم بصراحه من زمان ولقيت هالمنتدى اتكلم فيه

والان اشتغل في وظيفه في مركز خاص بعيد عن تخصصي براتب 2000 ريال ودوامين !!

وشكرا لكم
اختكم اخصااااااااااااااااااائيه مظلووووووووومه اخصائية تغذيه عاطله redface.gif
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : اخصائية تغذيه عاطله
قديم 04-23-2012, 07:42 AM
صحي جديد

أخصائي تغذية2 will become famous soon enough
Smile

تصبري ياأختي ... وان شاء الله.... تفرج .....احتفضي بالدورات التي حصلتي عليها,, وان شاللله اذا جاء التعين من قبل وزارة الخدمة المدنية..ز من شان تقدمي اوراقك تثبت تحصللك ع هالدورات واضافتها في سجل نقاطك ..... والله ولي التوفيق
من مواضيع : أخصائي تغذية2
أخصائي تغذية2 غير متواجد حالياً  
قديم 04-23-2012, 09:12 AM
Exclamation

بدي الحاله مانردد ونكرر الا حسبي الله ونعم الوكيل عليهم من اصغرهم لكبرهم من دي اللحظة ليوم القيامة ...الحال من بعضوا ..شهادتي مافيها الوان صارت لاني قديمة ههههههههههه لاتعليق بس..

حسبي الله ونعم الوكيل على كل المسؤؤلين من صغيرهم لكبيرهم من وزارة الصحة من الخدمة المدنية من المديرية .>>> كرروها معي ليل نهار وراح نلقى الوظيفة
من مواضيع : أخصائية على قيد الحياة
أخصائية على قيد الحياة غير متواجد حالياً  
قديم 04-24-2012, 01:47 AM
صحي جديد

عديل الرووووح will become famous soon enough

الله يوفقكم ويرزقكم الخير
عديل الرووووح غير متواجد حالياً  
قديم 04-27-2012, 10:14 PM

الغذاء والتغذيه will become famous soon enough

أنا اخصائي تغذيه ورغب بالزواج تتزوجني
٠٥٩٠٠٣٢٦٤٦
الغذاء والتغذيه غير متواجد حالياً  
قديم 04-29-2012, 12:31 AM
صحي جديد

بنت تخصص تغذية will become famous soon enough

ههههههههههههه يختي انتي على الاقل في امل الدور علينا ياللي متخرجين قبلك وللحين مالقينا
انا مشكلتي تخرجت من قسم التغذية التابع لكليات البنات على انو شهادتي تكفي بعد 6 سنوات من تخرجي
وانا اقدم كذا مرة اكتشفت انو في حاجة اسمها تصنيف صحي الغريب انو كلياتنا ماجابو طاري واتركونا نكتشف لوحدنا كل شي المفروض يكون في توجية من بعد التخرج للاماكن اللي تناسبنا وش الاشياء اللي مفروض نسويها عشان ماتروح السنين كذا مثل حلاتي ولما رحت اقدم الحين على التصنيف قالو انتي مامارستي عمل بالمستشفيات طيب كيف نمارس العمل واحنا ماعندنا تصنيف والحين مطلوب مني ادفع 12 الف ريال عشان اتدرب ولمدة سنة لان لي فترة طويلة محد قبلني ولاتوظفت وبعدها اختبر اذا نجحت يعطوني التصنيف والمشكلة الللي بعد كل هذا هل راح نلاقي وظايف تناسب هذا التعب كلو
بنت تخصص تغذية غير متواجد حالياً  
قديم 05-05-2012, 01:59 PM
صحي جديد

أخصائي1 will become famous soon enough

((قالي بالحرف الواحد تطلعين معاي بالليل بكره رقم الوظيفه يجيككك والله على ماقوول شهيد ا ))
إذا كان ما ذكرت صحيح فعليك بالآتي
1- اكثري من التوبة والاستغفار
2- تقدمي بشكوي خطية إلى مكتب وزير الصحة (( يستقبل المراجعين كل ثلاثاء)) أو عن طريق بريد مكتب الوزير الموجود في الموقع
3- تقدمي بشكوى للهئية فرع المنطقة
4- يوجد الكثير من الشركات التي ترغب في تعيين اخصائيات براتب 5000 ريال ابحثى عن شركة الخليج ، شركة التميمي ، شركة الانظمة الطبية لتغذية المستشفيات وغيرها الكثير ،،
5- أسال الله لك التوفيق ، واحذري من الدخول على الرجال لوحدك .،،،
نجمةالكون معجبون بهذا.
من مواضيع : أخصائي1
أخصائي1 غير متواجد حالياً  
قديم 05-06-2012, 09:48 PM
صحي جديد

rimita will become famous soon enough

حسبي الله ونعم الوكيل ,,
لاوظايف متسنعه
ولا رواتب متسنعه
كرررررررررررررررررررهت هالتخصص

كل الناس تعينت وترسمت الا احنا بنات بكالريووووووس التغذية لا ارقام ولا وظايف ولا هم يحزنون

حسبي الله وكفى
من مواضيع : rimita
rimita غير متواجد حالياً  
قديم 09-17-2013, 11:44 PM
صحي جديد

سلمان منصور will become famous soon enough
افتراضي رد: اخصائية تغذيه عاطله

قدمي على التشغيل الذاتي بالقصيم
هم هناك يبحثون عن الكفائة
وخاصة تغذيه بنات لنه القصيم
ماتخرج قسم تغذية عامة ولا علاجية
لذلك انصحك بالتقديم على التشغيل عندهم