آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

تدليس وكذب داؤود الشريان !

ملتقى مطالب موظفي وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-28-2012, 10:13 PM
صحي متميز
 




مراقب وبائياات will become famous soon enough


بسم الله الرحمن الرحيم

أولا ً أعزي اخواني واخواتي في هذا المنتدى على الوقت الذي اضاعوه في متابعه برنامج الثامنه الذي أستطاع أن يتلاعب بمشاعرنا طيله العشره الأيام الفائته ,

وأعزيهم أيضا ً لإضاعتهم وقتهم في أرسال مطالبهم على رابط البرنامج الذي أظهر لنا كذب وتدليس معدين البرنامج لمطالبـنا ...


هل يعقل أن يتم توجيه الآف الأسئله والاستفسارات عن حركة النقل وعن بدل السكن وبدل العدوى .. ولا يتم التطرق لهذه المطالب لا من قريب ولا بعيــد ...

ويقوم الشريان ولأول مره في برنامجه بالضحك والتمسكن مع الربيعه .. وكلنا شاهدنا عدد المصوتين الوهمي للسلم الجديد ..


والله ضحك على الذقون


حسبي الله ونعم الوكيل ..
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : مراقب وبائياات
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 04-28-2012, 10:25 PM
صحي جديد
 

متفائل100% will become famous soon enough
افتراضي

الموظف بوزارة الصحه باخر اهتمامات الوزاره ولا يطالبوا منا بتقديم خدمات متميزه

الوزاره ينطبق عليها المثل ( حشفا وسؤ كيلاً)
حسبنا الله عليهم .
من مواضيع : متفائل100%
متفائل100% غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 04-28-2012, 10:29 PM
صحي نشط
 

أخصائي هلالي will become famous soon enough
افتراضي

ووين بدل التفرغ للاخصائيين؟؟؟ نبي الفين ريال زيادة بس مو سوالف الربيعة يتكلم عن واحد يشتغل يومين وياخذ 120 الف ياشيخ راتب دفعتي كامل ولهم خبرة 4 سنوات ياخذ كثرنا اللللللللللللللللله يرزقه ويزيده لمليون شهري
بس نبي هالالفين حقت بدل التفرغ 50 بالمية للاخصائيين
من مواضيع : أخصائي هلالي
أخصائي هلالي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 04-28-2012, 10:30 PM
صحي متميز
 

حربي طيبه will become famous soon enough
افتراضي وطفشونا الوزير مع الشريان رح يستعرض حركة النقل هههههاي ياحبيبي وهاذي اخرتها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعزاء طالبي النقل انتظرنا وبفارغ الصبر المقابله مع الوزير مع داود الشريان
وتفألنا خيررررررا بمقدم البرنانج لعرض ماطلبنا
ولكن للاسف انصدمنا من المقدم بعدم عرض مطالب موظفي الوزاره
الا وهي حركة النقل

وبالتالي لايسعني الى ان اقدم التعازي لي ولكم يازملائي في حركة النقل المزعومه
وعظم الله اجركم

ولاحول ولاقوة الى بالله
من مواضيع : حربي طيبه
حربي طيبه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 04-28-2012, 10:37 PM
صحي متميز
 

مراقب وبائياات will become famous soon enough
افتراضي

قسم بالله شيء يقهر ويحرق الدم ..

وزير يجي يهايط ب أوراق واحصائيات غبيه من مواقع اجنبيه

وهاضم حقوق الموظفين .. حسبي الله عليه هو ومقدم البرنامج
من مواضيع : مراقب وبائياات
مراقب وبائياات غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 04-28-2012, 10:42 PM
H.N
صحي متميز
 

H.N will become famous soon enough
افتراضي

للأسف ما فيه شي جديد
الله يكتب لنا خروج بلا عوده قريبا وصبرا حتى النهاية
من مواضيع : H.N
H.N غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 04-28-2012, 10:59 PM
افتراضي

جزاك الله كل خير ،، عظم الله اجوركم واجورنا ،،! وشكر الله سعيكم ،،!


اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الشرقية
لا شيئ مما تم طرحه ومما نعانيه فعلاً تم التطرق اليه لا من قريب ولا بعيد ،،! سيناريو واضح المعالم ومقنن ،،! ولا تتجاوز الحلقة كونها اعلاما تلميعياً وتبجيل ،،!؟

داوود الشريان برنامجك صار مرآة ولكنها تعكس تجميل وتلميع من تستضيفهم استثنائياً ،،!

وكأن لا مشاكل لمنسوبي الوزارة ،،!

حتى التصويت وسؤال التصويت مطب اعلامي كبير ،،!

اغلب المصوتين فهموا كما فهموا اغلب التعاميم ،،! وهلم جراً ،،!

فهموا ان هنالك كادر جديد سيطرح غير الموجود الان وبه سيحقق المساواة بين الفنيين والاطباء ،،؟! بربكم اين فهمكم للامور ،،! كل من صوت للخيار الاول ،،! على ماذا استندت وكيف ،،؟!
اي مساواة ،،!؟
بدل السكن ،،!؟ الدوام والفله ،،؟! التكليفات الادارية،،!؟ برامج الابتعاث والدراسة ،،! استمرار العلاوات ،،!؟ البدلات تميز وندره ،،!؟ و و حتى النقل لهم بإستثناء الفنيين اللذين لا ارقام لهم بل ونسبتهم تجاوزت 99.99.99.99 .99 :d يا الهي يالفنيين ،،!؟

السؤال كان واضح جداً ولكن الخلل بنا يا ساده بكل صراحة ،،!

انساك دا كلام ،، انساك يا سلام ،، :d


كنت اتعجب من نتيجة التصويت ،،! كارثه عندما يتم فهم الامور بهذه الطريقة ،،! اي مساواة يا ناس ،،! اتقنها من اتقن ومعهم الشريان ،،!

ثم والله هنالك معاناة لا حدود لها وكما اطلقتها بمشاركة سابقة لا عدل الا الله ،،!؟

قضي الامر وجفت الثامنة ،،!؟

-حركة النقل كنت اتوقع مفاجأة من العيار الثقيل بأنه سيتم الاعلان عن الاسماء ،،!
طبعاً النسبة ٩٩ بالمية ،،! فنيين سعودين ،،!؟ وما فيه ارقام ،،!؟

توقعت ان ،،! عذراً فالاحباط كسر كل المجاديف يا داوود mbc ,, !!؟

الحمدلله بكل الاحوال ،،!
من مواضيع : ماجد الشرقية
ماجد الشرقية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 04-28-2012, 11:03 PM
مشرفة سابقة
 

قابله ميمي will become famous soon enough
افتراضي

اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيراااااا منها
صبراااااا جمييييل والله المستعااااااااان


وزير الصحه
لماذا التطنيش والتهميش
لحقوقنا المسلوووووووبه
والالتفات لتوافه الامور

سيأتي اليوم الذي لاينفع فيه لامال ولابنون ولاالمناصب الدنيويه
نحن امانه في عنقك ياوزيرنا
وستسئل عن كل شيء لحق بنا منسوبي وزاره الصحه
ستسئل عن هضمك لحقوقنا وواجباتنا وتطنيشك لنا



حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله وكفى



من مواضيع : قابله ميمي
قابله ميمي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 04-28-2012, 11:09 PM
صحي نشط
 

بندر الحمود will become famous soon enough
افتراضي

تأملنا خير بظهور وزير الصحه ولاكن لا حياه لمن تنادي
نتمنى من الوزير ان ينظر بموظفين وزارة الصحه وخصوصا الفنيين
والله يكب الي فيه خير
من مواضيع : بندر الحمود
بندر الحمود غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مقابله, الثامنة, الخريجين, الصحة, السرحان, الوزير, النقل, اخرتها, اطفال, تخليص, برنامج, ياحبيبي, داوود, يدرك, حركة, يستعرض, جناح, mbc, سجنا, على, غضب, هههههاي, ولم, وتخدير, وزير, وهاذي, وطفشونا, وكذب


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:17 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط