آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

زيادة السعة السريرية بمستشفى الأمير سلمان لــ 450 سرير مع الانتهاء من البرج الطبي الج

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 05-01-2012, 03:31 PM
 





رينكو will become famous soon enough


زيادة السعة السريرية بمستشفى الأمير سلمان لــ 450 سرير مع الانتهاء من البرج الطبي الجديد

الرياض-الوئام-محمد الحربي:

تحت رعاية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان بن سليمان العبدالكريم انطلقت صباح اليوم الثلاثاء 10 جمادى الأخرة 1433هـ الموافق 1 مايو 2012 فعاليات المؤتمر الطبي ” آخر المستجدات في الطب الباطني ” والذي أشرف على تنظيمه مستشفى الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالرياض.وألقى مدير عام صحة الرياض كلمة في افتتاح أعمال المؤتمر أكد خلالها على أهمية ملاحقة المستجدات العلمية والإفادة من مخرجات البحث العلمي في تطوير خدمات الرعاية الصحية في المملكة، مثمناً جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين في توفير كل الامكانات للارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية بشقيها الوقائي والعلاجي، ودعم وزارة الصحة لكافة الأنشطة العلمية التي يمكن من خلالها تطوير قدرات المنشات الصحية في خدمة المرضى.
وقال ان هذا المؤتمر الذي نلتقي فيه سوى نموذج لما تقدمه الدولة – رعاها الله – لتطوير قدرات الكوادر الطبية لأداء مهامها الإنسانية النبيلة في رعاية المرضى، والوقوف على أحدث التقنيات والتطبيقات والممارسات الرائدة محلياً وعالمياً في هذا التخصص بمتابعة من معالي وزير الصحة الدكتور عبد اللع الربيعة. مشيرا ان مستشفى الامير سلمان يعد من الصروح الطبيه في الرياض حيث يحتوي على مركز متخصص في السكري والعمل جاري على انشاء البرج الطبي بمستشفى الأمير سلمان والذي يحتوي على 8 ادوار و2 بدروم وبسعة سريرية 200 سرير و 50 سرير عناية مركزة و9 غرف عمليات وسوف يتحول مستشفى الأمير سلمان إلى سعة سريرية قدرها 450 سرير عند الانتهاء من تنفيذ هذا البرج ان شاء الله .
ثم ألقت رئيسة اللجنة المنظمة للمؤتمر الدكتورة إيمان بنت عبدالرحمن ششه كلمة استعرضت خلالها أهداف المؤتمر والتي تتمثل في الإفادة من أحدث ما توصل إليه الطب الحديث في تشخيص وعلاج الأمراض الباطنية في كافة التخصصات، وذلك من خلال الفعاليات والتي تشمل 15 محاضرة يشارك فيها عدد كبير من الأطباء، بالإضافة إلى أربع ورش عمل، ولقاءات بعدد من اساتذة الطب من الاكاديميين لمناقشة أهم وآخر المستجدات الطبية في أكثر الأمراض الباطنية شيوعاً.
ثم ألقى مدير مستشفى الأمير سلمان بن عبدالعزيز الدكتور علي بن إبراهيم العُمري كلمة أعرب فيها عن ترحيبه بالمشاركين في أعمال المؤتمر مشيراً إلى أن تم اختيار كافة الموضوعات التي سوف تطرح للمناقشة بما يحقق أكبر قدر من المواكبة للأبحاث والدراسات الحديثة في علاج الأمراض الباطنية على اختلافها وتنوعها سعياً لتحقيق الهدف الأول وهو تحقيق راحة وآمان المرضى وتقديم العلاج الفاعل والشافي بمشيئة الله تعالى. بعد ذلك كرم د. العبد الكريم المشاركين ثم تجول بالمعرض المصاحب .
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : رينكو
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
450, لــ, الأمير, الانتهاء, البرد, الى, السريرية, الشعب, الطبي, بمستشفى, سلمان, زيادة, سرير


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:11 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط