آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

إداريات «النور».. بين تأخير الراتب والتثبيت

ملتقى مطالب موظفي وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 05-03-2012, 05:03 AM
 





رينكو will become famous soon enough


الصحية: توفر لوظائف التشغيل الذاتي
إداريات «النور».. بين تأخير الراتب والتثبيت

رائد المالكي (مكة المكرمة)

إداريات «النور».. تأخير الراتب والتثبيت logo1414.gif إداريات «النور».. تأخير الراتب والتثبيت printer.png إداريات «النور».. تأخير الراتب والتثبيت comments.png إداريات «النور».. تأخير الراتب والتثبيت sharemail.png إداريات «النور».. تأخير الراتب والتثبيت email.png

امتدت معاناة 12 مشغلة يعملن تحت مسمى إداريات بمستشفى النور التخصصي بالعاصمة المقدسة ضمن الشركة المشغلة للمستشفى لسنوات، إذ لا يتجاوز الراتب 1300 ـ 1900 ريال دون تحسين لسلم الرواتب، فيما تختلف أعمالهن حسب مواقعهن داخل المستشفى، اذ يعملن كإداريات وموظفات سجلات المرضى، رغم أنهن يتميزن بخبرات وشهادات جامعية ودورات في إدارة المستشفيات.
وأكدت المتظلمات أن الشركة المشغلة للمستشفى ألغت نظام العقود للحيلولة دون الالتزام بالأمر السامي الملكي القاضي بصرف رواتب لا تقل عن 3000 ريال، مشيرات إلى أن تلك ليست الحادثة الأولى التي لم تتقيد بها الشركة المشغلة للمستشفى إذ امتنع نحو 60 مشغلا عن العمل وتم احالة القضية الى مكتب العمل للنظر فيها.
وأوضحن أنهن توجهن الى الشؤون الصحية بمكة المكرمة للمطالبة بإدراجهن ضمن برنامج التشغيل الذاتي وصرف مستحقاتهن من الشركة المشغلة، وأن الشؤون الصحية رفضت مقابلتهن والاستماع إلى مطالبهن.
وذكرت هند هزازي أنها تعمل في المستشفى منذ 4 سنوات وتحمل شهادة جامعية وخبرات في تشغيل المستشفيات وان راتبها لا يتجاوز 1900 ريال، مطالبة الشؤون الصحية التدخل في ذلك.
وقالت مزنة وغادة الكبكبي أنهما تعملان كمدربات للمشغلات اللاتي تم استقطابهن من الشركة المشغلة، إلا انهن لم يأخذن من الوقت الكثير حتي جاء القرار الاداري بإدراجهن الى برنامج التشغيل الذاتي، لافتتان إلى أنهما قد خاطبتا هيئة مكافحة الفساد ووزارة الصحة لكن دون جدوى، وأن الوعود التي تلقتاها من مدير المستشفى السابق أخذها بساط الريح، وأشارتا إلى أن رواتب عملهما في حج العام الماضي لم تصرف بعد دون أية مبررات.
من جهته، أوضح المتحدث الرسمي للشؤون الصحية بمكة المكرمة فواز الشيخ أنه تم الاعلان عن توفر وظائف التشغيل الذاتي، ويحق للجميع التقديم عليها سواء من له وظيفة أو من ليست لدية وظيفة أو من موظفي الشركات الأخرى، مبينا أن الترشيح يقع لمن هو أجدر وبحسب الشهادات والمؤهلات.




طµط*ظٹظپط© ط¹ظƒط§ط¸- ط´ط¤ظˆظ† ط§ظ„ظˆط·ظ† - ط¥ط¯ط§ط±ظٹط§طھ آ«ط§ظ„ظ†ظˆط±آ».. ط¨ظٹظ† طھط£ط®ظٹط± ط§ظ„ط±ط§طھط¨ ظˆط§ظ„طھط«ط¨ظٹطھ
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : رينكو
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الراتب, تأخير, بين, إداريات, والتثبيت, «النور»..


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:57 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط