آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

ادخلوا ضروري بخصوص الاثر الرجعي لبدل الندره

ملتقى الشؤون المالية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 05-05-2012, 01:55 PM
صحي جديد
 




ام سلطان ksa will become famous soon enough


السلام عليكم اخواني اخواتي ان شاء الله هالشهرين يكون بدل الندره نزل لكل المستحقين ويبقى الاثر الرجعي طبعا البدل اقر من قبل سنتين ومااظن ان الجماعه عندهم نيه يصرفون الفرق فقررنا انا وعدد 30 من مستحقي البدل نرفع دعوى قضائيه ولما كلمنا محامي طلب ان يكون العدد كبير علشان ينظر للدعوى بجديه فاللي عنده استعداد ينضم معانا الله يحيه يراسلني علشان ارسله تفاصيل الدعوه علما انه في حال خسر الدعوه وهالشي مستبعد ماندفع ولا ريال للمحامي وفي حال كسبنا الدعوه ندفع 20% من المبلغ اللي راح نستلمه اتعاب لمكتب المحاماه ....
يالله شدوا الهمه وخلينا نصير يد وحده نطالب بحقوقنا ترى ملينا من الانتظار ومن التطنيش وخلي يكون شعارنا
ماضاع حق وراه مطالب
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : ام سلطان ksa
التعديل الأخير تم بواسطة ام سلطان ksa ; 05-05-2012 الساعة 01:56 PM. سبب آخر: خطأ املائي
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 05-06-2012, 03:43 AM
صحي نشط
 

manful will become famous soon enough
افتراضي

اختي سيصرف بدل الندرة باثر رجعي وليس هناك داعي للمحامي
من مواضيع : manful
manful غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 05-06-2012, 04:46 AM
صحي نشط
 

therapeutic strategy will become famous soon enough
افتراضي

وأن أقراء موضوعك تذكرت المثل القائل ( زهب العصابة قبل الفلقه ) وهو مثل يضرب لمن يحسب للأمور حسابها قبل حدوثها

ما الومك متعودين على التسويف من وزارة الصحة

لكن أفضل




وعل أقل يعرفون اننا لن نتنازل عنه ابدا



وبعدين 20% غالية جدا والقضية اصلا محسومه
من مواضيع : therapeutic strategy
therapeutic strategy غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 05-06-2012, 08:43 AM
صحي جديد
 

صحه 2011 will become famous soon enough
افتراضي

ليه هو الاثر الرجعي باح باح

لا ما اعتقد

صبر جميل وطويل !! هذا ما تعلمناه من وزارتنا
من مواضيع : صحه 2011
صحه 2011 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 05-06-2012, 09:54 AM
صحي جديد
 

ام سلطان ksa will become famous soon enough
افتراضي

اخواني انا كنت بالمديريه قبل كم يوم ولما سألت عن الاثر الرجعي ابتسم الموظف بوجهي ابتسامه صفراء وقال الى الان مافي شي وانا اعتقد ا>ا مافي احد حرك الموضوع والله نتقاعد وحنا ماشفناه يعني مو بلازم محامي وغيره بس نبي نوصل صوتنا للوزاره ومانسكت عن حقوقنا
من مواضيع : ام سلطان ksa
ام سلطان ksa غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أبدأ, الابر, الرجعي, الندره, ادخلوا, بخصوص, ضروري


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:28 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط