آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

لاهنتم ابي نصيحه

ملتقى إدارة المعلومات الصحية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 05-05-2012, 08:50 PM
صحي جديد
 




يوسف1992 will become famous soon enough


بسم الله الرحمن الرحيم

الله لايهينكم ابي نصيحه

انا ادرس بالجامعه بالسنه التحضريه ودرجاتي ضعيفه ماتاأهلني لتخصصات زينه وانا بحول لسجلات طبيه وابي نصيحه منكم بخصوص الدراسه والتوظيف ونوع الدوام اللي يحطوني فيه ومقدار الراتب
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : يوسف1992
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 05-06-2012, 01:19 PM
مشرف ملتقى إدارة المعلومات الصحية

الصورة الرمزية mustafa khalid Al-Jarrah
 

mustafa khalid Al-Jarrah will become famous soon enough
افتراضي السلام عليكم

التخصص مرغوب لكن لازم تكون بكالوريس غير كده بتتعب , و لو تم تعيينك الأمور ممتازة من جهة الراتب و الكادر الصحي . والله اعلم
من مواضيع : mustafa khalid Al-Jarrah
mustafa khalid Al-Jarrah غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 05-21-2012, 02:31 AM
 

السجلات السعوديه will become famous soon enough
افتراضي

استخر ربك والمثل يقول اول الحزم المشوره
السجلات السعوديه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 05-27-2012, 01:50 PM
مشرفة سابقة
 

عواطف will become famous soon enough
افتراضي

شوف اخوي السجلات الطبية مستقبله للبنات افضل من العيال وبكالوريس لان الدبلوم الحين ماعاد بيقبلون والرزق بيد رب العالمين واذا تعين تتعين على الكادر الصحي طبعا الرواتب عاليه يعني حدود سبعه الالاف واربعه ميه على حسب اذا تشغيل اوديوان وكادراسه هو سهل صراحه مو صعب ابد وباالنسبه للدوام طبعا حكايه يختلف من مكان لي مكان على حسب الادراه وحسب التعين اذا مسشتفى او مركز صحي المركزصحي تقسيمات اكثر شي هذا الي اسمعه والمسشتفى من 8 الى 4 وبعضهم من 8 الى 2 وبعضهم من 8الى3ومو شرط اساسي انك تكون في قسم السجلات الطبيه نفسه ممكن تكون في الاستقبال او الطوارى وممكن تكون ادراى مالك شغل نهائي با السجلات واي اسئله ثانيه انا حاضره
من مواضيع : عواطف
عواطف غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لاهنتم, ابي, نصيحه


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:58 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط