آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

مطرقة اللغه وسندان التخصص ...

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 05-08-2012, 01:51 PM
مشرف سابق

كتلوني للنهايه will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شف شنكو
اهلا استاذنا الكريم ...

انا اقصد وانا اخوك دراسة الماستر لادارة المستشفيات لكن المصيبه الى الان لم تعدل وظيفتي الى الان وانا فني صيدله ما ادري هل يقبلون يضموني للبعثه والى الان ماعدلو مسماي مع اني معاي البكالريوس يعني ودي ادرس مثلا 3 الى 4 شهور واقدم على الملحقيه وفيه واحد قالي اول ما تاصل قدم اوراقك ... وفيه برضو نقطه اخرى اثارها احد الاخوان يقول خذ موافقه من التدريب والابتعاث على الدراسه على حسابك ولما توصل من هناك تقدم على الملحقيه ... والله يا اخوان راسي يبغى ينفجر ..

الوظيفه تقدر تعدل مسماها بس تابع معاهم الموضوع من مرجعك لين ادارة التدريب والابتعاث بالوزارة .. بصراحه ماعندي علم عن خطوات تعديل مسمى الوظيفه واتصلت على صديقي اللي قلت لك عدل مسماه الوظيفي بس ما رد.. اول ما يرد بسأله لك عن الخطوات حبه بحبه واردلك
وبالنسبه هل يحق لك تقدم ع الابتعاث وانت فني وتبتعث للماستر .. تقدر تسأل ادارة التدريب والابتعاث او ادارتك بالوزاره .. واكيد بيفيدونك بكل شي سواءا تعديل المسمى الوظيفي او بالنسبه للبعثه ومعمعتها
اما تدرس 3 او 4 شهور فهذا كلام فقط
اخي قلت لك في رد سابق بس يبدولي مانت مركز
الانضمام للبعثه عن طريق الملحق الثقافي له حالتين
1 تكمل 9 ساعات من الماستر ومن ثم تلتحق بالبعثه دايركت ايا ما كان وضعك
2 مكرمه ملكيه بضم الدارسين على حسابهم الخاص واذا كان حظك حلو وجت المكرمه راح تنضم حتى لو مالك الا اسبوع او اسبوعين اهم شي اول ما توصل بلد الدراسه تفتح ملف بالملحقيه عشان تضمن حقك لو صار شي ( وطبعا لازم تدرس في معهد او جامعه موصى بها)
اما بالنسبه خذ موافقه وقدم ع الملحقيه من هناك : تقريبا قصده عشان الاجازه الدراسيه بس بكذا انت مو عارف ايش تبغى
شوف انت قدامك الخيارات التاليه
1 تنتظر لين يعدلون مسماك الوظيفي وبعدين تدرس سواءا ع حسابك او تقدم على بعثة الوزارة
2 تروح تدرس على حسابك الان وتكمل ماستر وزي ما قلت لك فوق بالنسبه للانضمام للبعثه
3 تروح باجازه دراسيه بس تقريبا لازم تعدل عشان يوافقون لك على دراسة الماستر
اما لو كنت تبي تدرس بكالريوس فاكيد بيوافقون لك ع الاجازه الادراسيه بشرط تكون امتداد للتخصص
النقطه الثالثه لازم تسأل الاداره المعنيه عنها لانه شبه معقده بصراحه
خالص ودي واحنا موجودين معاك
شف شنكو و lo0rRd2009 معجبون بهذا.
من مواضيع : كتلوني للنهايه
كتلوني للنهايه غير متواجد حالياً  
قديم 05-08-2012, 03:40 PM
صحي نشط

شف شنكو will become famous soon enough

كلام كبير من شخص كبير يطولي عمرك وراح ارسلك ايميلي بالخاص بالنسبه لزميلك لاني بحاجه الى اصغر معلومه ومانستغني اي معلومه من شخص اخر

تحياتي لك
من مواضيع : شف شنكو
شف شنكو غير متواجد حالياً  
قديم 05-08-2012, 03:52 PM
مشرف سابق

lo0rRd2009 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتلوني للنهايه
الوظيفه تقدر تعدل مسماها بس تابع معاهم الموضوع من مرجعك لين ادارة التدريب والابتعاث بالوزارة .. بصراحه ماعندي علم عن خطوات تعديل مسمى الوظيفه واتصلت على صديقي اللي قلت لك عدل مسماه الوظيفي بس ما رد.. اول ما يرد بسأله لك عن الخطوات حبه بحبه واردلك
وبالنسبه هل يحق لك تقدم ع الابتعاث وانت فني وتبتعث للماستر .. تقدر تسأل ادارة التدريب والابتعاث او ادارتك بالوزاره .. واكيد بيفيدونك بكل شي سواءا تعديل المسمى الوظيفي او بالنسبه للبعثه ومعمعتها
اما تدرس 3 او 4 شهور فهذا كلام فقط
اخي قلت لك في رد سابق بس يبدولي مانت مركز
الانضمام للبعثه عن طريق الملحق الثقافي له حالتين
1 تكمل 9 ساعات من الماستر ومن ثم تلتحق بالبعثه دايركت ايا ما كان وضعك
2 مكرمه ملكيه بضم الدارسين على حسابهم الخاص واذا كان حظك حلو وجت المكرمه راح تنضم حتى لو مالك الا اسبوع او اسبوعين اهم شي اول ما توصل بلد الدراسه تفتح ملف بالملحقيه عشان تضمن حقك لو صار شي ( وطبعا لازم تدرس في معهد او جامعه موصى بها)
اما بالنسبه خذ موافقه وقدم ع الملحقيه من هناك : تقريبا قصده عشان الاجازه الدراسيه بس بكذا انت مو عارف ايش تبغى
شوف انت قدامك الخيارات التاليه
1 تنتظر لين يعدلون مسماك الوظيفي وبعدين تدرس سواءا ع حسابك او تقدم على بعثة الوزارة
2 تروح تدرس على حسابك الان وتكمل ماستر وزي ما قلت لك فوق بالنسبه للانضمام للبعثه
3 تروح باجازه دراسيه بس تقريبا لازم تعدل عشان يوافقون لك على دراسة الماستر
اما لو كنت تبي تدرس بكالريوس فاكيد بيوافقون لك ع الاجازه الادراسيه بشرط تكون امتداد للتخصص
النقطه الثالثه لازم تسأل الاداره المعنيه عنها لانه شبه معقده بصراحه
خالص ودي واحنا موجودين معاك

أنا وأنا أقرأ أقول هو فحم لا لا شكله لسه مافحم
الله يعطيك العافية أنا تقريباً فحمت وأنا بس أقرأ
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
قديم 05-08-2012, 08:40 PM
مشرف سابق

كتلوني للنهايه will become famous soon enough

اخوي الحبيب لورد قل ما شاء الله ....... الله يعافيك يا غالي
اخوي شفشنكو سألت زميلي وافادني بالاتي
تروح لشئون الموظفين بالشئون الصحيه وتعطيهم المؤهل الجديد ويوجهونك وبالنهايه ترفع معاملتك للخدمه المدنية :
بعد ما توصل المعامله الخدمه المدنية اما انهم يعدلون مسماك الوظيفي او ع الاقل حتى لو ما عدلو مسماك الوظيفي يعدلون المؤهل
يعني تبحث عن بياناتك في موقع الوزاره يطلع المؤهل العلمي بكالريوس بدال ما كان دبلوم
اعتقد بعد كذا خلاص انت الان معاك بكالريوس ولك حق تقدم على ماستر حتى لو موظف على رقم فني
خالص ودي واحترامي
شف شنكو معجبون بهذا.
من مواضيع : كتلوني للنهايه
كتلوني للنهايه غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-2012, 02:42 AM
صحي نشط

شف شنكو will become famous soon enough

كل الكلام اللي قلته عمنا كتلوني مسويه من ثلاث شهور يعني صنفت من هيئه التخصصات اني اخصائي وسجلت مؤهلي بالخدمه المدنيه اللي هو البكالوريوس كل هالكلام مهو مشكلتي مشكلتي الاخوان في الوزاره ما راح يضمونك للبعثه الماستر الا بعد ما تكون مسمى وضيفتك بالوزاره اخصائي

راجعت الاخوان الدايخين بالتدريب والابتعاث عندنا قلت لهم برضو ابغى موافقه على اني ادرس على حسابي على اساس ان الوضع يساعد لما ابغى اقدم على البعثه يعني يدعم موقفي قالولي ما نعطيك الا بثلاثه حالات
1_ انك تبتعث عن طريقنا ( وهذا موقف من سنتين)
2_ تأخذ اجازه دراسيه بدون راتب وهذي صعبه ما راح اقدر عليها
3_ اجازه استثنائيه وهذي نظامها لازم ما يكون عندك ولا يوم واحد اجازه اعتياديه

اخوي كتلوني استفدت منك الكثير ارفع لك القبعه تحيه لك ولامثالك ...
من مواضيع : شف شنكو
شف شنكو غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-2012, 03:22 AM
مشرف سابق

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتلوني للنهايه
اخوي الحبيب لورد قل ما شاء الله ....... الله يعافيك يا غالي
اخوي شفشنكو سألت زميلي وافادني بالاتي
تروح لشئون الموظفين بالشئون الصحيه وتعطيهم المؤهل الجديد ويوجهونك وبالنهايه ترفع معاملتك للخدمه المدنية :
بعد ما توصل المعامله الخدمه المدنية اما انهم يعدلون مسماك الوظيفي او ع الاقل حتى لو ما عدلو مسماك الوظيفي يعدلون المؤهل
يعني تبحث عن بياناتك في موقع الوزاره يطلع المؤهل العلمي بكالريوس بدال ما كان دبلوم
اعتقد بعد كذا خلاص انت الان معاك بكالريوس ولك حق تقدم على ماستر حتى لو موظف على رقم فني
خالص ودي واحترامي

ولايهمك حبيبي
وبسم الله ماشاء الله عليك
قديم 05-09-2012, 03:24 AM
مشرف سابق

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شف شنكو
كل الكلام اللي قلته عمنا كتلوني مسويه من ثلاث شهور يعني صنفت من هيئه التخصصات اني اخصائي وسجلت مؤهلي بالخدمه المدنيه اللي هو البكالوريوس كل هالكلام مهو مشكلتي مشكلتي الاخوان في الوزاره ما راح يضمونك للبعثه الماستر الا بعد ما تكون مسمى وضيفتك بالوزاره اخصائي

راجعت الاخوان الدايخين بالتدريب والابتعاث عندنا قلت لهم برضو ابغى موافقه على اني ادرس على حسابي على اساس ان الوضع يساعد لما ابغى اقدم على البعثه يعني يدعم موقفي قالولي ما نعطيك الا بثلاثه حالات
1_ انك تبتعث عن طريقنا ( وهذا موقف من سنتين)
2_ تأخذ اجازه دراسيه بدون راتب وهذي صعبه ما راح اقدر عليها
3_ اجازه استثنائيه وهذي نظامها لازم ما يكون عندك ولا يوم واحد اجازه اعتياديه

اخوي كتلوني استفدت منك الكثير ارفع لك القبعه تحيه لك ولامثالك ...

أخ شف شنكو لاتيأس وإنشاء الله بتفرج عالعموم الأبتعاث لو مافتح السنة هاي بيفتح السنة اللي بعدها بس وكل أمرك للحي القيوم
موضوع مغلق