آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

ارجو مساعدتي انا في حيرة شديدة من امري

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 05-08-2012, 11:40 PM
صحي جديد

مداوية will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا تخصصي بكالوريوس صيدلة وارغب في اكمال الماجستير صيدله اكلينيكية حصلت على قبول من جامعة بريطانية واوراقي كامله الآن ولله الحمد بقي ان ارسلها لوزارة الصحة في الرياض حصلت على رقم وتاريخ للمعاملة من المدينة ولكن :
1) هل اذا قدمت اوراقي بنفسي للرياض سيكون افضل من اذا ارسلتها بشكل رسمي من بريد صحة المدينة هل له اولويه او شيء من هذا القبيل؟
2) في ورقة قبولي من الجامعة كان مشروط ان ادفع مبلغ مالي تقريبا 1000 دولار لتأمين مكاني في مدة اقصاها نهاية هذا الشهر ومازالوا ملحين في ذلك هل ادفع المبلغ الآن لحين صدور القبول ام انتظر القبول الذي ربما يأخذ شهور عديدة على حد علمي ولكني اخشى الغاء مقعدي ابلغوني في صحة المدينة ان اذهب للرياض واسلم اوراقي بنفسي وان اقابل د.عفاف واشرح لها الموضوع ولكن هل ذلك سيجدي ام اني لن اجد من يساعدني وأنه لافرق سواء ذهبت او ارسلتها رسمي ماذا افعل ؟؟؟
3) كم من الوقت تقريبا يأخذ صدور القبول النهائي لمن لديه خلفية؟؟
ارجو المساعدة حقا لاني في حيرة شديدة ولااعلم ماذا افعل والاوراق مازالت عندي ماهو الحل المناسب لمن لديه خبره ؟؟؟؟

مع شكري وامتناني
تحياتي
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : مداوية
قديم 05-13-2012, 08:04 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

ADEED will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مداوية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا تخصصي بكالوريوس صيدلة وارغب في اكمال الماجستير صيدله اكلينيكية حصلت على قبول من جامعة بريطانية واوراقي كامله الآن ولله الحمد بقي ان ارسلها لوزارة الصحة في الرياض حصلت على رقم وتاريخ للمعاملة من المدينة ولكن :
1) هل اذا قدمت اوراقي بنفسي للرياض سيكون افضل من اذا ارسلتها بشكل رسمي من بريد صحة المدينة هل له اولويه او شيء من هذا القبيل؟
2) في ورقة قبولي من الجامعة كان مشروط ان ادفع مبلغ مالي تقريبا 1000 دولار لتأمين مكاني في مدة اقصاها نهاية هذا الشهر ومازالوا ملحين في ذلك هل ادفع المبلغ الآن لحين صدور القبول ام انتظر القبول الذي ربما يأخذ شهور عديدة على حد علمي ولكني اخشى الغاء مقعدي ابلغوني في صحة المدينة ان اذهب للرياض واسلم اوراقي بنفسي وان اقابل د.عفاف واشرح لها الموضوع ولكن هل ذلك سيجدي ام اني لن اجد من يساعدني وأنه لافرق سواء ذهبت او ارسلتها رسمي ماذا افعل ؟؟؟
3) كم من الوقت تقريبا يأخذ صدور القبول النهائي لمن لديه خلفية؟؟
ارجو المساعدة حقا لاني في حيرة شديدة ولااعلم ماذا افعل والاوراق مازالت عندي ماهو الحل المناسب لمن لديه خبره ؟؟؟؟

مع شكري وامتناني
تحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله ياختي ترددت في الرد كثيرا لأني ماحبيت احطمك وواضح عليك الحماس والرغبه الشديده في اكمال دراستك ولكن لم يفتح الى الان التقديم على الأبتعاث وهو موقوف ماعدا للاطباء وانا استغرب من ادارة الأبتعاث في المدينة اذا فعلا وافقوا و قالوا بيرسلونها لك لأنهم مايقدرون يرسلون شي ولسى مافتح الأبتعاث وفي اوراق من ضمنها موافقة جهة العمل والتوقيع بتفريغ الموظف وكثير من الأوراق ولا اتوقع اذا رحتي لأدارة الابتعاث بيسوون لك استثناء لأنهم رايح يفتحوا عليهم باب مقفل ولكن مايمنع تحاولين وعسى الله يوفقك.

بالنسبه للقبول مو شرط تدفعي المبلغ لأن الوضع يبي له وقت طويل شوي وبامكان تجيبي قبول اخر.

ياليت تقري هذا الموضوع للأخ المشرف صيدلي11 بيوضح لك بعض النقاط

خطوات التقديم على الابتعاث الخارجي ..

بالتوفيق لك يارب
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق