آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

وزارة الصحه مثل الغراب اللي يبي يقلد مشيت الحمامه وماقدر وضيع مشيته

ملتقى مطالب موظفي وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 05-16-2012, 02:02 PM
صحي نشط
 


أبو بيان will become famous soon enough


وزارة الصحه الغراب اللي يقلد 13193983591.gif

وزارة الصحه مثل الغراب اللي يبي يقلد مشيت الحمامه وماقدر وضيع مشيته


فعلاً هذا المثل ينطبق على وزارة الصحه اكيد الكل بيتسأل ليش
كما تعلمون وزارة الصحه قامة بنشر خبر في جميع الصحف
والأخبار عن آليه جديده لحركة النقل لمنسوبي وزارة الصحه
وانها سوف تكون على فترتين في السنه وانها بتحل مشاكل كل
منسوبي الوزاره وكما تعلمون ظهر هذا الخبر بعد
ان أعلنت
وزارة التربية والتعليم
عن اكبر حركة نقل في التاريخ نقل عدد
28500 للمعليمن

ووزارة الصحه اكبرعملية نقل لها كانت في التاريخ ولا واحد
نقل الى الأن سبحان الله العظيم منافسه مشرفه

الله يحفظك من عين الحسود يا وزارة الصحه


تحياتي لكم


شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : أبو بيان
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 05-16-2012, 05:18 PM
صحي متمرس
 

البصري will become famous soon enough
افتراضي

آآآآه يبو بيان أنا بشيب راسي من الهم والتفكير وأنا توي صغير
الواحد مايعرف وش مصيره متى بينقل متى هالوزاره الزفت بتطبق آليتها وينعرف مصيرنا متى ننقل ..
الله يلهمنا الصبر ..
من مواضيع : البصري
البصري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 05-17-2012, 07:20 PM
صحي نشط
 

المسفر will become famous soon enough
افتراضي


ياليت احد يوصل ويسمع كلامنا الى المسؤولين

يا معالي الوزير ساعدنا وحل مشاكلنا

ومن اهمها الية النقل
من مواضيع : المسفر
المسفر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 05-18-2012, 01:27 PM
صحي مبدع
 

الاخصائية نور will become famous soon enough
افتراضي

افضل حل هو انكم تسالون في مديريتكم اذا فيه ارقام شاغرة على نفس مسمى وظايفكم وتطلبون يحجزون الرقم لكم وبالتالي تطلبون النقل واحتمال انه يرفض الا بشرط انكم تتنازلون عن رقم الوظيفه الي شاغلينها وبالتالي تنقلون على الرقم المحجوز وبالتوفيق
وهذا الي حصل معي لما نقلت من الشمال الى الشرقية
من مواضيع : الاخصائية نور
الاخصائية نور غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 05-19-2012, 11:02 PM
صحي نشط
 

المسفر will become famous soon enough
افتراضي

المشكلة في المديرية كل ما رحنا قالوا مافيه ارقام
والله اعلم انهم يحجزون الارقام للي يعرفونه وينقلون وحنا ما احد داري عنا

شكوانا لله سبحانه

الله يفرجها
من مواضيع : المسفر
المسفر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 05-20-2012, 12:41 PM
صحي نشط
 

أبو بيان will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاخصائية نور
افضل حل هو انكم تسالون في مديريتكم اذا فيه ارقام شاغرة على نفس مسمى وظايفكم وتطلبون يحجزون الرقم لكم وبالتالي تطلبون النقل واحتمال انه يرفض الا بشرط انكم تتنازلون عن رقم الوظيفه الي شاغلينها وبالتالي تنقلون على الرقم المحجوز وبالتوفيق
وهذا الي حصل معي لما نقلت من الشمال الى الشرقية



أختي الفاضله : الاخصائية نور

على ما اعتقد تتكلمين قبل عام 1432 هـ والوضع الأن
تغيير الأرقام تنحجز في ديوان الخدمه المدنيه على طول اذا
شغرة ووزارة الصحه تزودهم بالأرقام الشاغره التي لديها
والموظفين بالمديريات يلاحظون بوجود ارقام شاغره لديهم
بالجهاز محجوزه ومعلن عنها لكن لايستطيعون الغاء الحجز وهذه الصلاحيه من الوزاره
ولاتنسين ان الوزاره ترسل على المديريات خريجين تطالبهم
بتعيينهم على وظائف الاحلال

دام هذه سياسة الوزاره في النقل من المستحيل احد ينقل

والمثل يقول كنك يا ابو زيد ما غزيت



من مواضيع : أبو بيان
أبو بيان غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مثل, لصحة, مصيبه, املي, اليمامه, الصحه, الغراب, حتى, يقلد, وماقدر, وزارة, وضيع


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:33 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط