آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

الصحة تؤكد قبول حالة "نايف".. ومدينة الملك فهد الطبية ترفض!

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 05-16-2012, 09:03 PM
 





رينكو will become famous soon enough


بعدما أمضى 118 يوماً في العناية المركزة بمستشفى الملك خالد بحفر الباطن



في أعقاب ما نشرته "سبق".. نقل "نايف" بطائرة الإخلاء لمدينة الملك فهد الطبية



الصحة تؤكد قبول حالة "نايف".. 81380.jpg?1337173146
عبدالسلام العنزي - سبق - الخرج: نقلت وزارة الصحة، اليوم، الطفل نايف بن راشد رويعي عبر طائرة الإخلاء الجوي، من العناية المركزة بمستشفى الملك خالد بحفر الباطن التي قضي فيها 118 يوماً إلى العناية المركزة في مدينة الملك فهد الطبية بالرياض، في أعقاب تقرير نشرته "سبق" تضمّن مناشدة والده، وكشفه عن رفض مستشفيات في العاصمة قبول حالته.

وعبّر والد الطفل نايف لـ "سبق" عن بالغ شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين، على تجاوبه مع حالة ابنه، داعياً الله عز وجل أن يجعله في موازين أعماله، مقدماً شكره وتقديره لإدارة الطوارئ بوزارة الصحة والشؤون الصحية بمدينة الرياض، ومستشفى الملك خالد بحفر الباطن على رعايتهم ابنه خلال الفترة الماضية.

يُذكر أن نايف حصل قبل 118 يوماً على أمر يقضي بعلاجه على نفقة الدولة في أحد المستشفيات المتخصصة بالعاصمة الرياض، وهو يعاني من مرض عجز الأطباء عن تشخيصه ويرقد بالعناية المركزة في مستشفى الملك خالد بحفر الباطن منذ 27-2-1433هـ، وقد نشرت "سبق" مناشدة والده في غرة ربيع الأول الماضي، وأشار فيها إلى أنه موظف حكومي بمحافظة الخرج، وهو في إجازة من دون راتب منذ ثلاثة أشهر، لافتاً إلى أنه يقطع أسبوعياً ما يزيد عن 1000 كيلومتر ذهاباً وعودة للاطمئنان عن صحة ابنه في حفر الباطن، ورعايته أسرته في الخرج.

الخبر الأصلي نشر في : 10 جمادى الثانية 1433-2012-05-0111:36 PM


الصحة تؤكد قبول حالة "نايف".. 78198.jpg?1335904489
عبدالسلام العنزي- سبق- الخرج: لم تدم طويلاً فرحة والديْ الطفل "نايف"، بعد تجاوب المقام السامي مع ما طرحته "سبق" وصدور التوجيه بنقل الابن الذي يعاني من مرض عجز الأطباء عن تشخيصه، لعلاجه في أحد المستشفيات المتخصصة بمدينة الرياض، حيث قُوبل ذلك بالرفض وسط تأكيد الصحة في أحد الخطابات على قبوله في مدينة الملك فهد الطبية!.

وروى والد "نايف" راشد بن رويعي لـ"سبق" التفاصيل قائلاً: "صدر أمر سامٍ برقم 19947 وتاريخ 11-4-1433هـ يقضي بعلاج ابني "نايف" بأحد المستشفيات المتخصصة بالعاصمة الرياض، لكن هذا الأمر رُفض من عدة مستشفيات، من أهمها مستشفى الملك فيصل التخصصي ومدينة الملك فهد الطبية".

وأضاف "راشد": "في ظل مراجعتي الدائمة لوزارة الصحة تفاجأت بوجود خطاب صادر من قبل الوزارة وموجه للمقام السامي برقم 111091 وتاريخ 11-4-1433هـ يفيد بأن حالة ابني قد قُبلت في مدينة الملك فهد الطبية، ويجري حالياً التنسيق لنقله بطائرة الإخلاء الطبي من مستشفى الملك خالد بحفر الباطن، رغم تأكيد المدينة الطبية لي برفض الحالة".

وتساءل والد "نايف" عن سبب قيام وزارة الصحة بالرفع للمقام السامي بقبول حالة ابنه في مدينة الملك فهد الطبية، على الرغم من أن المدينة الطبية سلمته خطابات تؤكد الرفض، كان آخرها يوم الأحد 8-6-1433هـ، مطالباً المسؤولين بمحاسبة المتسبب بالخطأ، والعمل على إصلاحه، مشيراً إلى أن حالة ابنه تسوء يوماً بعد يوم.

ورفع ابن رويعي أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين على تجاوبه والتكرم بعلاج ابنه، مضيفاً أنه موظف حكومي بمحافظة الخرج، وهو في إجازة من دون راتب منذ ثلاثة أشهر، لافتاً إلى أنه يقطع أسبوعياً ما يزيد على 1000 كيلو متر ذهاباً وعودة؛ للاطمئنان على صحة ابنه في حفر الباطن، ورعاية أسرته في الخرج.

يُذكر أن نايف يرقد بالعناية المركزة في مستشفى الملك خالد بحفر الباطن منذ تاريخ 27-2-1433هـ، وقد نشرت "سبق" مناشدة والده غرة ربيع الأول الماضي.









الصحة تؤكد قبول حالة "نايف".. ومدينة الملك فهد الطبية ترفض!
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : رينكو
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
"نايف".., الملك, الصحة, الطبية, ترفض!, بنكي, جاءت, فهي, ومدينة, قبول


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:10 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط