آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

هنا تجمع المتقدمين على وظائف التشغيل في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريده

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 121 ]
قديم 06-04-2012, 08:41 PM
افتراضي

طيب روح اختبر افضل لك من لا شي ومثل ما يقول المثل عصفور باليد ولا عشره بالشجره
وانا اذا حصل لي بكرى مريتهم وسألت لك
من مواضيع : فني سكرتارية طبية..
فني سكرتارية طبية.. غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 122 ]
قديم 06-04-2012, 09:28 PM
saz
صحي جديد
 

saz will become famous soon enough
افتراضي

فني سكرتارية الله يسعدك وماتقصر
لكن وانا اخوك قلبي يقول اروح وعقلي يقول تراك بتتوهق وماقدامك الا واسطات
saz غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 123 ]
قديم 06-04-2012, 11:22 PM
افتراضي

انت عندك واسطه عظيمه.. واسطتك رب العالمين ويلزمك الدعاء والألتجاء
من مواضيع : فني سكرتارية طبية..
فني سكرتارية طبية.. غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 124 ]
قديم 06-06-2012, 01:19 PM
الملتقى المالي والاداري
 

صيدلي فارما will become famous soon enoughصيدلي فارما will become famous soon enough
افتراضي

آخر المستجدات :

أرسلت الأسماء إلى الرياض السبت الماضي لإعتمادها
وسيتم إعلانها بعد أسبوع من الآن
من مواضيع : صيدلي فارما
صيدلي فارما غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 125 ]
قديم 06-06-2012, 01:28 PM
صحي جديد
 

فيصل الشوق will become famous soon enough
افتراضي

الله يكتب اللي فيه خير وربي يوفق الجميع
من مواضيع : فيصل الشوق
فيصل الشوق غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 126 ]
قديم 06-06-2012, 01:50 PM
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب اليوم رحت للمستشفى وسألت.. واللي تبين لي انه بالعاده الاجراءات تكون بعد المقابلة تعلن الاسماء ومن ثم الفحص الطبي وبعدها ترفع للوزارة وتأخذ وقت ممكن كم اسبوع بعدها يأتي توقيع العقد والمباشرة
واللي حصل هنا بالنسبة للأقسام اللي خلصو اختبار ومقابلة المستشفى بحاجتهم بسبب النقص بالكادر داخل المستشفى والاسماء جاهزه وتم الترشيح ورفعها للمديرية الصحية بالقصيم للتوقيع عليها واعتمادها وهنا اقدر اقول انهم مستعجلين وما اعلنو الاسماء ومن ثم رفعو اوراقهم وحتى الفحص راح يتم بعد المباشره للوظيفه وحسب ما سمعت من مدير التشغيل انه السبت او الاحد راح تجي الاوراق من المديريه وتعلن ...
اتمنى اكون افدتكم ووضحت لكم الصوره
تقبلو مروري.. واتمنى التوفيق لك من تقدم للوظائف
من مواضيع : فني سكرتارية طبية..
فني سكرتارية طبية.. غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 127 ]
قديم 06-06-2012, 01:54 PM
صحي مبدع
 

ماجد الشراري will become famous soon enough
افتراضي

مشكووووور اخوي صيدلي فارما واخوي فني ماقصرتو ....

الله يكتب اللي فيه الخير ...
من مواضيع : ماجد الشراري
ماجد الشراري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 128 ]
قديم 06-07-2012, 06:34 AM
صحي جديد
 

صدى الهديل will become famous soon enough
افتراضي

يسعد صباحكم
انا مقدمه على وظيفة ترجمه بالمستشفى ارسلوا لي للاختبار اول كان التاريخ 7-7 ومادريت ان فيه بعدين ارسلوا لي الاختبار ب20-7 اش هاللخبطه مدري
كيف طبيعة اختباراتهم وكم ساعه وكيف نظامهم
ومشكورين
صدى الهديل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 129 ]
قديم 06-07-2012, 03:29 PM
افتراضي

اتوقع يكون الأختبار باللغه الانجليزيه وبتخصصك بالذات بعض الاقسام كان خيارات والبعض كتابي وبعد الأختبار اتوقع بيعملون لكم مقابله لاجل يفاضلون بينكم حسب الدرجات.. الأختبار يعتمد على دراستك ومعلوماتك والمقابله تعتمد على ثقتك بنفسك
من مواضيع : فني سكرتارية طبية..
فني سكرتارية طبية.. غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 130 ]
قديم 06-08-2012, 02:39 AM
صحي جديد
 

صدى الهديل will become famous soon enough
افتراضي

مشكور ماقصرت
صدى الهديل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مستشفى, الملك, التخصصي, التشغيل, ببريده, فهي, وظائف


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:56 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط