آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

هنا تجمع المتقدمين على وظائف التشغيل في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريده

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
قديم 07-05-2012, 02:19 AM
صحي نشط

رجاي بالله will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي فارما
18 رقم شاغر سيتم التعيين عليها مباشرة

وباقي 17 رقم متعاقد عليها أجانب
سيتم إبعاد الأجانب وتعيين سعوديين مكانهم ويستغرق ذلك وقت

------------------------

طيب ليش ما قالوا لنا هالكلام من البدايه ؟؟
من مواضيع : رجاي بالله
رجاي بالله غير متواجد حالياً  
قديم 07-05-2012, 03:33 AM

صباح الخير للجميع و معليش ع التأخير و ابي اوضح بعض النقاط خصوصا لأخواني اللي ارسلوا لي ع الخاص و الاخوان اللي طرحوا ع بعض الاستفسارات ::

- أنا فني سجلات وخريج عام 30 نسبتي 81 بس اللي نفعني الدورات اللي معي حاسب و E لان ع كلام الموظف يقول اغلب المتقدمين حول بعض درجاتهم من 65 و تحت طبعا اذا حذفنا الخبرات 20 درجة لان مو المعقول فيه احد عشرين سنة موظف بيننا لان كل سنة درجة و اغلبنا ما عنده خبرة الا سنة او سنتين يعني يا درجة او درجتين الفرق بينهم و اللي معه دورة فرق عنهم شوي لان الدورات عطوني عليها 12 درجة ,,,

بالنسبة للموظف و الله ما عرفت اسمه ...

اخوي فيصل الشوق العذر و السموحة منك كان عندي شغل بالمحكمة و خلصته ع س 2 و طلعت للشئون بع نهاية الدوامات بما انها قريبه جدا من المحكمة تقريبا 300 متر و كان الوقت ضيق يا خوك ما امداني اسأل عن التخصصات لاني تحطمت من كلام الموظف و صار بيننا اخذ و عطا و نسيت التخصصات الاخرى ,,

بالنسبة للعدد 34 و الحين ع كلامهم 18 لان السنة فيها اربع تقديمات و حنا من التقديم الاول و لسى ما طلعت النتايج و دخلنا ع التقديم الثاني و خلص و لسى ما طلعت النتايج عشان كذا قالوا مره وحده نحصي عدد الاجانب و نعلن شواغر و نختبر و نقابل و نجهز المقبولين و كل بعد فترة نتصل عليهم بعد ما نخلص دفعة من الاجانب و لان مو من المعقول كل الاجانب تنتهي عقودهم بيوم واحد او شهر واحد بعضهم شهر 7 و بعضهم 9 و عشان بعد مو كل بعد 3 شهور يصير تقديم و ننتظر شهر اختبار و شهرين مقابلة و 3 شهور اعلان نتائج و لو تلاحظون الكل مستغرب من عدد المطلوب 34 عمرها ما صارت بأي تقديم بالعكس اللي متعودين عليه ما يتعدى 10 و انا لي 4 سنوات وعارف التقديم زين .. يعني الظاهر و الله العالم كلامه صح راح تنزل ع دفعات حقت تقديم السنة كاملة احسن من يوجعوا راسهم كل فترة اعلان و اختبار و مقابلة و الخ الخ الخ ...

اذا كان الكلام اللي فوق كله صح فأنا اكثر واحد فيكم خسران لأني عرفت رقمي بالعشرينات يعني ما راح ييجيني تعيين الا بعد عيد الاضحى يعني الله يعين ..و الله يوفق الجميع و لي زيارة للتخصصي السبت للتأكد من العدد
من مواضيع : & عاطل !!! لأني سعودي &
التعديل الأخير تم بواسطة & عاطل !!! لأني سعودي & ; 07-05-2012 الساعة 03:40 AM.
& عاطل !!! لأني سعودي & غير متواجد حالياً  
قديم 07-05-2012, 07:34 AM
صحي نشط

رجاي بالله will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & عاطل !!! لأني سعودي &
صباح الخير للجميع و معليش ع التأخير و ابي اوضح بعض النقاط خصوصا لأخواني اللي ارسلوا لي ع الخاص و الاخوان اللي طرحوا ع بعض الاستفسارات ::

- أنا فني سجلات وخريج عام 30 نسبتي 81 بس اللي نفعني الدورات اللي معي حاسب و e لان ع كلام الموظف يقول اغلب المتقدمين حول بعض درجاتهم من 65 و تحت طبعا اذا حذفنا الخبرات 20 درجة لان مو المعقول فيه احد عشرين سنة موظف بيننا لان كل سنة درجة و اغلبنا ما عنده خبرة الا سنة او سنتين يعني يا درجة او درجتين الفرق بينهم و اللي معه دورة فرق عنهم شوي لان الدورات عطوني عليها 12 درجة ,,,

بالنسبة للموظف و الله ما عرفت اسمه ...

اخوي فيصل الشوق العذر و السموحة منك كان عندي شغل بالمحكمة و خلصته ع س 2 و طلعت للشئون بع نهاية الدوامات بما انها قريبه جدا من المحكمة تقريبا 300 متر و كان الوقت ضيق يا خوك ما امداني اسأل عن التخصصات لاني تحطمت من كلام الموظف و صار بيننا اخذ و عطا و نسيت التخصصات الاخرى ,,

بالنسبة للعدد 34 و الحين ع كلامهم 18 لان السنة فيها اربع تقديمات و حنا من التقديم الاول و لسى ما طلعت النتايج و دخلنا ع التقديم الثاني و خلص و لسى ما طلعت النتايج عشان كذا قالوا مره وحده نحصي عدد الاجانب و نعلن شواغر و نختبر و نقابل و نجهز المقبولين و كل بعد فترة نتصل عليهم بعد ما نخلص دفعة من الاجانب و لان مو من المعقول كل الاجانب تنتهي عقودهم بيوم واحد او شهر واحد بعضهم شهر 7 و بعضهم 9 و عشان بعد مو كل بعد 3 شهور يصير تقديم و ننتظر شهر اختبار و شهرين مقابلة و 3 شهور اعلان نتائج و لو تلاحظون الكل مستغرب من عدد المطلوب 34 عمرها ما صارت بأي تقديم بالعكس اللي متعودين عليه ما يتعدى 10 و انا لي 4 سنوات وعارف التقديم زين .. يعني الظاهر و الله العالم كلامه صح راح تنزل ع دفعات حقت تقديم السنة كاملة احسن من يوجعوا راسهم كل فترة اعلان و اختبار و مقابلة و الخ الخ الخ ...

اذا كان الكلام اللي فوق كله صح فأنا اكثر واحد فيكم خسران لأني عرفت رقمي بالعشرينات يعني ما راح ييجيني تعيين الا بعد عيد الاضحى يعني الله يعين ..و الله يوفق الجميع و لي زيارة للتخصصي السبت للتأكد من العدد

طيب أخوي أنا بسأل عن أسمي كيف ؟؟؟
يا ليت تعلمني وهل فيه أحد بالمديره لو أجيه يعلمني هل أنا مقبول أو لا .
فيه تخصصات زي العمليات طالبين 6 هل تنزل أسمائهم دفعه واحده
من مواضيع : رجاي بالله
رجاي بالله غير متواجد حالياً  
قديم 07-08-2012, 02:21 PM
بروفيسور صحي

أمل 23 will become famous soon enough

^^ اللي وصلني خلصو تصحيح االأوراق وأرفعوها أمس للأداره ...
ودامهم ارفعوها وكاد بوه مراجعه وتدقيق وتوقيع كم مدير عليها يبي لها شوية وقت =)
وإن شاء الله على رمضان يجيك العلم الأكيد ..

موفقين ,,
من مواضيع : أمل 23
أمل 23 غير متواجد حالياً  
قديم 07-10-2012, 02:25 AM

وش صار ع النتايج
ملينا انتظار
من مواضيع : الله يجيب الوظيفة
الله يجيب الوظيفة غير متواجد حالياً  
قديم 07-11-2012, 12:34 PM
صحي جديد

سكرتير طبي 2 will become famous soon enough
افتراضي الله يعين

السلام عليكم اخر الاخبار
امس انا اتصلت ع التشغيل الذاتي بالتخصصي لـ ااول مره يردون علي سالتهم وش صار
قال الموظف:رفعنها للصادر مدري هل هم رفعوها للمديرية الشوون الصحيه او لا ,
المهم اني اليوم رحت للمديرية مكتب الشتغل الذاتي وسالتهم وش صار
قال دوبها واصله من التخصصي ويشر عليها على مكتبه قلت متى تنزل قال اذا فيه موظفين ينبون عن الموظفين الى باجازه عشان يعتمدونها راح تنزل قبل رمضان اذا مافيه بعد العيد قلت شف لي اسمي هل انا مقبول او لا رفض قل مااقدر

دعواتكم ^^
من مواضيع : سكرتير طبي 2
سكرتير طبي 2 غير متواجد حالياً  
قديم 07-11-2012, 12:52 PM
بروفيسور صحي

أمل 23 will become famous soon enough

الله يوووفق الجمـيع...
والكل ينقبل ياااااارب...
من مواضيع : أمل 23
أمل 23 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق