آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى ترفيه الأعضاء لجميع المشاركات الترفيهية والهادفة

فوائد الزوجة النكدية

ملتقى ترفيه الأعضاء
عدد المعجبين  1معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة المكينزي

موضوع مغلق
  #1  
قديم 05-19-2012, 07:20 PM
مشرف سابق
 




كلي وله will become famous soon enoughكلي وله will become famous soon enough


فوائد الزوجة النكدية Sck84881.gif

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






كلنا نعرف ان فيه زوج نكدي



دايم يطفش زوجته
فوائد الزوجة النكدية 0Fa80193.gif وزوجه نكدية


دايم تطفش زوجها
فوائد الزوجة النكدية 0Fa80193.gif



لكن من يعتقد أن الزوجة النكدية


ليس لها فوائد فهو مخطئ،فللزوجة


النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


فوائد الزوجة النكدية 2la79939.gif


**فوائد الزوجة النكدية 0e354c4c66f301.gifتجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
،

طول اليوم قاعد يدعي

حسبي الله ونعم الوكيل


فوائد الزوجة النكدية 2la79939.gif


**فوائد الزوجة النكدية 0e354c4c66f301.gifتساعد الزوج على غض البصر، لأنه سوف يكره صنف الحريم


فوائد الزوجة النكدية 2la79939.gif

**فوائد الزوجة النكدية 0e354c4c66f301.gifتساعد الزوج على صلة الرحم، لأنه على طول هربان عند أمه


فوائد الزوجة النكدية 2la79939.gif

**فوائد الزوجة النكدية 0e354c4c66f301.gifتساعد الزوج على أن يحافظ على

وزنه ورشاقة جسمه
، لأنه دائما

ً نفسه مسدودة عن الأكل



فوائد الزوجة النكدية 2la79939.gif



**فوائد الزوجة النكدية 0e354c4c66f301.gifوأخيراً،تجعل من زوجها رجلاً

عظيماً
، فبسبب قرفه وزهقه منها،

سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل


مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله

فوائد الزوجة النكدية 2la79939.gif


ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
فوائد الزوجة النكدية 0e354c4c66f301.gif فوائد الزوجة النكدية 0e354c4c66f301.gif فوائد الزوجة النكدية 0e354c4c66f301.gif

طبعا اقول الزوجه النكدية خصوصا لا نروح انتورطفوائد الزوجة النكدية 1eS80446.gifفوائد الزوجة النكدية biggrin.gif
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : كلي وله
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 05-20-2012, 04:56 PM
مشرف سابق
 

كلي وله will become famous soon enoughكلي وله will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المكينزي







شاكر مرورك ويعطيك العافيه على هالكركتير الروعه من جد هالمراه نكدية خذ الاسطوانه املاها
من مواضيع : كلي وله
كلي وله غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الزوجة, النكدية, فوائد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:04 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط