آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

التحقيق في هروب 3 مرضى نفسيين ووفاة رابع بمكة

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 05-21-2012, 05:23 AM
 





رينكو will become famous soon enough


خالد الحميدي (مكة المكرمة)

التحقيق هروب مرضى نفسيين ووفاة logo1414.gif التحقيق هروب مرضى نفسيين ووفاة printer.png التحقيق هروب مرضى نفسيين ووفاة comments.png التحقيق هروب مرضى نفسيين ووفاة sharemail.png التحقيق هروب مرضى نفسيين ووفاة email.png
تمكن 3 من نزلاء قسم الصحة النفسية في مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة من الهروب من المستشفى، فيما لقي رابع مصرعه أثناء محاولته الهروب مع رفاقه.
وأكدت مصادر لـ«عكاظ» أن النزيل الذي لقي مصرعه سقط من الدور الثاني بعد محاولته الهروب من المستشفى، ووصل اثنان من الذين غافلوا الحراسات الأمنية وتمكنوا من الهرب إلى ذويهم، فيما ضل ثالثهم الطريق، ولا تزال الجهات الأمنية تواصل البحث عنه إلى ساعة إعداد هذا الخبر.
«عكاظ» حاولت الحصول على رد من رئيس قسم الصحة النفسية في مستشفى الملك عبدالعزيز إلا أنه لم يكن متواجدا في مكتبه، والتقينا بمساعد رئيس قسم الصحة النفسية في المستشفى الدكتور حمد الندوي الذي رفض الإدلاء بأي معلومات حول الحادثة التي راح ضحيتها أحد النزلاء، مؤكدا أنه بالإمكان التأكد من الموضوع من مدير ومسؤولي المستشفى، معللا ذلك بأنه يتبع لمستشفى الملك عبدالعزيز كأحد أقسامه ولا يحق له التصريح.
وقال الندوي خلال حديثة لـ«عكاظ» أن إدارته أعدت تقريرا مفصلا عقب حادثة الهروب والوفاة بمشاركة عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة، وتم تشكيل لجنة مختصة للنظر في ظروف وملابسات الحادثة.
وأشار الندوي إلى أن هناك محاولات لنقل المستشفى إلى موقع جديد ولكن ذلك يتطلب اشتراطات هندسية وصحية خاصة قد تؤخر عملية النقل التي تعتمد من وزارة الصحة.
ومن جانبه رفض المتحدث الإعلامي باسم الشؤون الصحية في العاصمة المقدسة فواز الشيخ الحديث عن هذا الأمر، طالبا التواصل عبر الفاكس، ومؤكدا أن المعلومات ليست كافية للتصريح في الوقت الحالي، مطالبا بتأجيل نشر القضية.
يذكر أن قسم الصحة النفسية الذي يقع في حي البحيرات بمكة المكرمة يحتوي على عنبرين، أحدهما للرجال والآخر للنساء ويتبع مستشفى الملك عبدالعزيز بحي الزاهر بمكة المكرمة.



طµط*ظٹظپط© ط¹ظƒط§ط¸- ط´ط¤ظˆظ† ط§ظ„ظˆط·ظ† - ط§ظ„طھط*ظ‚ظٹظ‚ ظپظٹ ظ‡ط±ظˆط¨ 3 ظ…ط±ط¶ظ‰ ظ†ظپط³ظٹظٹظ† ظˆظˆظپط§ط© ط±ط§ط¨ط¹ ط¨ظ…ظƒط©
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : رينكو
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مرضى, التحقيق, بمكة, رابغ, هروب, نفسيين, ووفاة


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:20 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط