آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

أسئل و أنا أجاوبك...

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 06-02-2012, 04:26 AM
صحي متميز
 

غربة مبتعث will become famous soon enough
Talking اسف على التاخير...

صيدلانيه الرياض مسااااء الخير
انا اسف جدا للتاخير

بخصوص استفسارك اذا كنتي ناويه ان شاء الله تكملي الدراسه انصحك بالصيدله الاكلينيكيه او الصيدله التحليليه بس الاكلينيكيه للبنات افضل من ناحيه العمل بالمستشفيات او اذا حبيتي التحليليه و بيكون عملك بالمختبرات .
قبول الصيدله الاكلينيكيه صعب جدا في انجلترا لانهم يحتاجوا شهاده تسجيل في الجمعيه الصيدلانيه
و يحتاجوا خبره 6 اشهر في احد المستشفيات الانجليزيه ما عدا جامعه ستراثكلايد في اسكتلندا و فيه جامعه اخرى في لندن على ما اعتقد بس انصحك بجامعه ستراثكلايد لانها 2 اقوى جامعه بالصيدله على مستوي انجلتراعلى حسب التصنيف الاخير و القبول فيها مو صعبو ما يحتاج اي شروط غير الايلتس و تدرسي عندهم برسيشنال كورس و هذا مدته 3 اشهر فقط ة يضمن يدخلك الكورس.
الدراسه على حسابك مكلفه جدا و لكن لو حسبناها مع كورس اللغه و الماستر و المعيشه لاربع اشخاص اقصد زوج و زوجه و طفلين تفريبا مش اقل من 400 الف ريال ....
على العموم لو موضوع الانضمام للبعثه بكل صراحه يعتمد على واسطتك بالملحقيه من ناحية تسريع الاوراق و يعتمد على واسطتك في وزارة الصحه.....
انا اقدر اساعدك في الحصول على قبول الصيدله التحليليه لو حبيتي ....
في النهايه اتأسف مره اخرى للتأخير و انا في خدمتكم دائماااااااا
بالتوفيق للجميع
من مواضيع : غربة مبتعث
غربة مبتعث غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 06-06-2012, 02:14 AM
صحي نشط
 

azoz.x will become famous soon enough
افتراضي

اخوي غربة مبتعث اسئل الله ان ينفع بك ويردك للوطن سالم
انا فني وابي اكمل على حسابي وباخذ اجازه دراسيه بدون راتب ومن هناك بقدم على البعثه لاني تعبت من تشرطات الوزاره سؤالي هل التحق بالبعثه وانا في كورس الانجليزي مع العلم انه لدي قبول في الجامعه ? يعني معي الي يغطيني انا وزوجتي وطفله لمدت 8 اشهر وعند الله كل خير
من مواضيع : azoz.x
azoz.x غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 06-06-2012, 02:50 AM
صحي متميز
 

غربة مبتعث will become famous soon enough
افتراضي نصيحه

الاخ عزوز السلام عليكم

بالنسبه للاجازة الدراسيه صعبه جدا و ما انصحك فيها لانها تستلزم موافقه جهة العمل و من ثم الرفع للخدمه المدنيه للموافقه و سالفتها سالفه..... و لكن لوافترضنا انك مشيت باجازة دراسيه ما احد يظمن لك الالتحاق بالبعثه......و ازيدك من الشعر بيت معاملتك عشان تخرج من الملحقيه و تروح لوزارة الصحه و عشان الوزاره يردون عليك بالموافقه او الرفض يبي لك من 6 الي 9 اشهر....يعني ردد يا ليل ما ...
نصيحتي لك لا تستعجل انتظر الابتعاث و لا توهق عمرك و على ايش اصلا انت مستعجل انت رجال جالس بوظيفتك و عين الله عليك و على قولة المثل ان لقحت و الا ما ضرها الجمل...
بالتوفيق
من مواضيع : غربة مبتعث
غربة مبتعث غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 06-06-2012, 03:22 AM
wrd
صحي نشط
 

wrd will become famous soon enough
افتراضي

غربة مبتعث. . الله يرجعك بالسلامه و منها ل الاعلى
حبيت اعرف في ابتعاث للدبلومات على حساب الدوله!
من مواضيع : wrd
wrd غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 06-06-2012, 11:18 AM
صحي متميز
 

غربة مبتعث will become famous soon enough
افتراضي wrd

الاخ wrd f السلام عليكم

بكل صراحه ما فهمت سؤالك هل انت معك دبلوم و حاب تكمل دراسه ؟

اذا معك دبلوم فاكيد بحول الله و قوته تقدر تكمل دراسه............

اما ابتعاث للحصول على دبلوم فما اعتقد ...............بالتوفيق
من مواضيع : غربة مبتعث
غربة مبتعث غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 06-06-2012, 02:17 PM
صحي جديد
 

samad000 will become famous soon enough
افتراضي

غربة مبتعث
السلام عليكم
ياريت ترسلي رقمك على الخاص عندي عدة استفسارات وربنا يوفقك ويوفق جميع المبتعثين
samad000 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 11-19-2014, 01:24 PM
صحي جديد
 

am abdullah will become famous soon enough
افتراضي رد: اسف للتأخير

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة مبتعث
الاخ مستر بن اااسف جدا للتأخير و راح اذكر لكم بعض المصاعب الي واجهتني في البعثه

اول شيء لما تكون مبتعث لحالك غير لما تكون مبتعث و معك عائله و اطفال يحتاجون لاهتمام

و رعايه خاصه اذا كانت الزوجه تدرس و الزوج كذلك يدرس و هذا الي صار معي و عشان كذا

اخذت الخادمه معي فكانت لي عون بعد الله سبحانه و تعالى و الله وفقني و يسرها لي .

أصعب شيء واجهته في الابتعاث و تمنيت لو انه اني ما طلعت ابتعاث هو مكان الدراسه

انا درست في اسكتلندا و زوجتي و اطفالي في مانشستر و المسافه بينهم حوالي 4 ساعات

بالقطار و طبعا كنت اروح اسبوعيا من و الى الجامعه .

انا كنت مستعجل بالابتعاث و طلعت على قبول كنت ابي امشي حالي فيه بس و قلت اغير لما اوصل

هناك او خلال فترة اللغه لكن المفاجأه كانت هي رفض الوزاره في تغيير التخصص و رضخت للامر

الواقع و درست في اسكتلندا بكل صراحه كانت صعبه جدا علي لكن ربي يسرهااااا عشان كذا

انصح اي واحد قبل ما يطلع انه ما يستعجل بالقبول و لا يااااخذ الا الشي الي يبيه و خاصه

الصيادله و هم ادرى ليش .


السلام عليكم اخ غربة مبتعث حبيت تفيدني بخبرتك الله يجزاك خير انا جاني قبول تخصص ماجستير صيدله سريريه في جامعة سترثكلايد وحابه اساالك ايش سمعت عن هذا التخصص في هذي الجامعه وهل هو صعب زي ماقالو لي خصوصا انه معي طفلين وكيف اهل المدينه هل هم عدائيين ؟
am abdullah غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أجاوبك..., مسؤل, لنا


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:10 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط