آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

أسماء من تمت الموافقة على ابتعاثهم بلجنة الخدمة المدنية التي تمت بتاريخ 22/6/1433

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 05-24-2012, 04:51 AM
مشرف سابق
 

lo0rRd2009 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي 11
هذا الموضوع سيكون مخصص لعرض الاسماء التي تمت الموافقة على ابتعاثها .. وللمتابعة فيما بعد القرار يوجد موضوع الاخ ابو نايف ..

الاسماء كالتالي :

عبيد مرزوق سعد ال حمسل /////صيدلة///// جامعة كوينزلاند للتقنية///// استراليا
عمرو عبدالله مبارك الثبيتي /////علاج طبيعي///// جامعة كيرتن ///// استراليا
فيصل احمد نافع المطيري///// صيدلة" علم السموم " /////جامعة برمنقهام ///// بريطانبا
ماجد فراج حسن بخيت///// طبيب نائب /////المخ والاعصاب///// جامعة مكماستر ///// كندا

حيث ان العدد 20 وتمت الموافقة على 19 منهم
عقبال الجميع
وبالتوفيق

كفوا ياصيدلي تستاهل
وألف مبرووووووك لك ولجميع اللي صدرت أسمائهم بالقرار
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 05-24-2012, 04:53 AM
مشرف سابق
 

lo0rRd2009 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق زهوري الخاص
يا رب لك الحمد
الاسماء التي معي في القرار كالتالي
عالية علي البحيران اخصائية تمريض جامعة سالفورد
عبير حسين اخصائية تمريض جامعة ليفربول
منال اسامةعبيد ظفر طبيب مقيم جامعة وسترن بكندا
هيلة عبدالعزيز علي الحريشي طبيب مقيم
وعقبال الجميع

تستاهلي وألف مبرووووك
المثل يقول : من طول الغيبات جاب الغنايم
ههههههه
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 05-24-2012, 04:57 AM
مشرف سابق
 

lo0rRd2009 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي 11
حيث ان العدد 20 وتمت الموافقة على 19 منهم
عقبال الجميع
وبالتوفيق

ياأخ صيدلي أيش السالفة
ماتحس أن الموضوع تكرر أكثر من مره لابد يكون فيه واحد مايوافقون عليه إنشاء الله أن يكون رقم وهمي ليس إلا هههههههه
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 05-24-2012, 08:34 AM
صحي نشط
 

تقويم will become famous soon enough
افتراضي

الف الف مبروك اخ صيدلي11


الحمدلله والشكر له


والف مبروك للاخت عبق


والف مبروك للجميع


عقبالنا حنا ان شاء الله


هانت
من مواضيع : تقويم
تقويم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 05-24-2012, 09:32 AM
 

فني صيانة طابعات will become famous soon enough
افتراضي

الف مبروك للأخوة الذين صدرتهم قراراتهم وعقبال التخرج بإذن الله
لدي استفسار بسيط
هل الاسماء العشرين خاصة بوزارة الصحة فقط ؟؟ لأني كنت ضمن اللجنة التي انعقدت مؤخرا
ولكني لست تابعا لوزارة الصحة . وعند استعلامي عن طريق موقع الخدمة يظهر لي ان طلبي قيد الدراسة فلا أعلم ان كانت الاوراق الخاصة بكل وزارة يتم التعامل بها على حدة أم أن القرارات لجميع الوزارات تنجز في نفس الوقت . ومن هذا المنطلق وبهذه الكيفيه اكون صاحب الحظ الأسوأ رقم عشرين
وفقنا الله وإياكم
فني صيانة طابعات غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 05-24-2012, 10:28 PM
افتراضي

الف مبرووووك للجميع وعقباااالنااااا....




بس ليه تم الرفض للشخص هذا هل هم يذكرون السبب...؟؟؟؟
من مواضيع : اخصائي مختبر نشيط
اخصائي مختبر نشيط غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 18 ]
قديم 05-25-2012, 02:15 AM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث
 

صيدلي 11 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adeed
الف مليون مبروك صدور قراراتكم الله يوفقكم وييسر اموركم وعقبال باقي الاخوان

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واد كول
الفففففففففففففففففف
مبرووووووووووووووووووووك للجميع
وعقبالنا ان شاءالله

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي فارما
أخيراً صدر قرارك
مبروووووك وبالتوفيق

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يــاســر
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووك للجميع

صبرتم ونلتم

الله يحققلكم ما تتمنون يارب

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العلم اليقين
ماشاء الله تبارك الرحمن

صيدلي 11

عبق زهوري الخاص

الف الف مبروك
والله اني فرحت لكم كأن القرار لي أنا
وفقكم الرحمن
ولا تحرمونا مشاركتكم ونقل خبراتكم

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالرحمن الشمري
الف مبروك الاسماء اللي طلعت وعقبالي يارب والكل اللي ينتضرون

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lo0rrd2009
كفوا ياصيدلي تستاهل
وألف مبرووووووك لك ولجميع اللي صدرت أسمائهم بالقرار

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقويم
الف الف مبروك اخ صيدلي11


الحمدلله والشكر له


والف مبروك للاخت عبق


والف مبروك للجميع


عقبالنا حنا ان شاء الله


هانت

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني صيانة طابعات
الف مبروك للأخوة الذين صدرتهم قراراتهم وعقبال التخرج بإذن الله
لدي استفسار بسيط
هل الاسماء العشرين خاصة بوزارة الصحة فقط ؟؟ لأني كنت ضمن اللجنة التي انعقدت مؤخرا
ولكني لست تابعا لوزارة الصحة . وعند استعلامي عن طريق موقع الخدمة يظهر لي ان طلبي قيد الدراسة فلا أعلم ان كانت الاوراق الخاصة بكل وزارة يتم التعامل بها على حدة أم أن القرارات لجميع الوزارات تنجز في نفس الوقت . ومن هذا المنطلق وبهذه الكيفيه اكون صاحب الحظ الأسوأ رقم عشرين
وفقنا الله وإياكم


الله يبارك فيكم جميعا وعقبال صدور قراراتكم
من مواضيع : صيدلي 11
صيدلي 11 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 19 ]
قديم 05-25-2012, 02:17 AM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث
 

صيدلي 11 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساعدة طبيبة اسنان
الف مبروووك للجميع ،، ومبروك خاصه لك صيدلي 11 الله يوفقك يارب
وعقبال البقيه ان شاء الله

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي مختبر نشيط
الف مبرووووك للجميع وعقباااالنااااا....




بس ليه تم الرفض للشخص هذا هل هم يذكرون السبب...؟؟؟؟

الله يبارك فيكم جميعا وعقبال مانفرح بصدور قراراتكم. .
بالنسبة للشخص الذي تم رفضه يذكر السبب في المعاملة المرسلة الى وزارة الصحة. .
والله اعلم
من مواضيع : صيدلي 11
صيدلي 11 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 20 ]
قديم 05-25-2012, 02:29 AM
المشرف العام

الصورة الرمزية نسائم
 

نسائم will become famous soon enoughنسائم will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارك الله

ألف ألف مبروك
دعواتي للجميع بالتوفيق
من مواضيع : نسائم
نسائم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
22/6/1433, أسماء, المدنية, الموافقة, التي, الخدمة, ابتعاثهم, ثمة, بلجنة, بتاريخ, على


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:17 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط