آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

لجميع موظفي الصحه او التشغييل ممكن استفسار

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 05-26-2012, 04:37 PM
صحي جديد
 


عبود المدينه will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساءكم الله بالخير مابي اطول عليكم انا متخرج من الكليه الصحيه بالمدينه المنوره ومعدلي 3.47 وخلصت تطبيق لي 6 شهور واختبرت الهئيه قبل شهر ونجحت وجتني وظيفه بالتشغيل الذاتي عن طريق فيتامين واو ههع ومدري اروح او لا اوقع العقد او انتظر لشهر واحد السنه الجايه واشوف وظائف الديوان وخصوصا ان حافز ينزل يعني اقدر اصبر بس اخاف اصبر ع الفاضي كلمت ناس كثير اللي يخوفني منه واللي يقول روح ولاتشاور انا باعرف لو ررحت اقدر افصل عادي لو جتني وظيفه حكوميه ولو بانقل عادي انقل
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : عبود المدينه
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 05-26-2012, 04:48 PM
صحي مبدع
 

ماجد الشراري will become famous soon enough
افتراضي

وعليكم السلام ...
يقول المثل عصفور باليد خير من عشره على الشجره هع هع ...
بعدين ياخوي وظايف حكوميه شكلها مطوله وفيه ناس متخرجه من زمان ولا توظفت للحين يعني لو تجي وظائف راح تكون بالاولويه ....
والتشغيل الذاتي على ما سمعت انك تقدر تفصل اذا جتك وظيفه حكوميه يعني توظف بالتشغيل لين تجيك الرسميه وخاصه انها (وااااسطه هع هع )>>> وش رايك تعطيني هالواسطه خخخخخ ...
من مواضيع : ماجد الشراري
ماجد الشراري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 05-26-2012, 11:39 PM
صحي جديد
 

زايد الحارثي will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم بالنسبه للوظيفه هذي اذا كان الله كاتبها لك راح تتوظف واذا ما كتبها ما راح تتوظف لو ابوك وزير اما الواسطه فانا انصحك خلي واسطتك بالله واعرف انها اكبر واسطه مو تقول جاتني وظيفه بالواسطه قول بتوفيق الله واشكر ربك عشان يعطيك ويرزقك وتوكل عليه وهو خير من نتوكل عليه وبالبركه الوظيفه
من مواضيع : زايد الحارثي
زايد الحارثي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 05-27-2012, 04:05 AM
صحي نشط
 

موسى السناح will become famous soon enough
افتراضي

روووووووووووح ولاتشااااااور
واذا جات الحكوميه فكر وشوف وضعك يمكن تجيك في منطقه بعيده عن اهلك
من مواضيع : موسى السناح
موسى السناح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 05-27-2012, 05:49 AM
صحي متميز
 

عاطل2011 will become famous soon enough
افتراضي

لكن تاكد من القرار

فيه قرار بيصدر من يتوظف تشغيل ذاتي عليه تعديل المهنه

واذا عدلت المهنه اتوقع وليس اكيد ان تنسى شي اسمه وظيفه حكومية

لكن لو انا بمكانك لا أرفض الوظيفه

لأن الوظايف الحكومية صارت بالقطاره
من مواضيع : عاطل2011
عاطل2011 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 05-28-2012, 06:21 PM
صحي جديد
 

عبود المدينه will become famous soon enough
افتراضي

يعطيكم الف عافيه واكيد واسطتي ربي قبل كل شي
من مواضيع : عبود المدينه
عبود المدينه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ممكن, لجميع, موظفي, التشغييل, الصحه, استفسار


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:48 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط