آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

استفسارات بسيطهـ فقطـ أريد الاجابـهـ

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
قديم 05-26-2012, 11:42 PM
صحي جديد

deplorer will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله صباحكم / مساءكم بكل خير ومسره ...

انا طالب بـ (جامعه الملك سعود -كلية العلوم الطبيه التطبيقيه - قسم العلوم الاشعاعية - مستوى السابع ) أود الاستفسار عن بعض النقاط لو تكرمتم بالاجابه عليها ,,,

1- لو تخرجت بعد سنتين من الان استفسارات بسيطهـ فقطـ أريد الاجابـهـ rolleyes.gifومعدلي 3.5 من 5 هل يتم قبولي ؟ واي المستشفيات افضل بمنطقة الرياض ؟

2- بما اني اكتب بمنتداكم الرائع ( هل اقدم على بعثه خادم الحرمين الشريفين بعد ما اخلص الدراسه او اذا انقبلت بوزارة الصحه ابتعث عن طريقها - الافضل - و معلومات بسيطه عن الدول لماجستير اشعه - معدلي 3.5 هل يتم قبولياستفسارات بسيطهـ فقطـ أريد الاجابـهـ confused.gif ؟

3- ماهو التخصص الافضل ( CT او استفسارات بسيطهـ فقطـ أريد الاجابـهـ wink.gifMRI او N.M )؟

4- لكم شكري وتقديري الخالصاستفسارات بسيطهـ فقطـ أريد الاجابـهـ smile.gif ,,,
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : deplorer
قديم 05-27-2012, 12:00 AM
صحي متميز

الراقي نت will become famous soon enough

1- لو تخرجت بعد سنتين من الان ومعدلي 3.5 من 5 هل يتم قبولي ؟ واي المستشفيات افضل بمنطقة الرياض ؟

والله شوف انا اشتغلت في الرياض ولا انصحك تدخل قطاع وزارة الصحة كلها من الاساس قطاع فاشل وضالم وكله واصطات لا حركة نقل ولا رواتب ولا اي مزايا واذا على تخصصك مشاء الله ممتاز لكن الفرص اكبر قدامك في المستشفيات الجامعية ومستشفيات الحرس يعني مثلا في لك بدل اسمه بدل خطر يصرف لك 750 ريال
اللي سمعته وزارة الصحة وقفته وباقي القطاعات لا والسبب امر تافهه جدا لازم تكون موضف على نفس الملاك الوظيفي

2- بما اني اكتب بمنتداكم الرائع ( هل اقدم على بعثه خادم الحرمين الشريفين بعد ما اخلص الدراسه او اذا انقبلت بوزارة الصحه ابتعث عن طريقها - الافضل - و معلومات بسيطه عن الدول لماجستير اشعه - معدلي 3.5 هل يتم قبولي ؟

شوف كل ما ارتفع المعدل كان افضل لك وهذا شي طبيعي انت حاول لاتنزل عن 3.75 حتى تقدر تقدم على برنامج الابتعاث التابع لوزارة التربية والتعليم العالي وبخصوص اما ابتعاث وزارة الصحة لا تعب نفسك وانسى الموضوع كله وصطات والقوي ياكل الضعيف اعرف انا عندي اثنين في المستشفى الاول ممرض له 6 سنوات ينتضر الابتعاث والثاني تعين قبل سنة الللي تعين عندة واصطة قوية جدا طلعته ابتعاث وراتبة كامل يمشي

3- ماهو التخصص الافضل ( CT او MRI او N.M )؟

ما ادري والله لكن انا اسمع انه MRI ممتاز جدا جدا
ويمدحونة وعليه بدل ندرة واعرف واحد يقرب لي معاه ماجستير في التخصص هذا

4- لكم شكري وتقديري الخالص ,,,

العفو والله وانا اخوك
من مواضيع : الراقي نت
الراقي نت غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق