آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

ترشحت لوظيفة كاتب مرتبة5بالشوون الصحية .رايكم. واستفساراتي

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 06-01-2012, 11:44 AM
صحي جديد

ولد جدة2012 will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخواني واخواتي الاعضاء..انا جاني ترشيح من قبل الخدمة المدنية لوظيفة كاتب المرتبة5ومستوى4بوزارة الصحة بجدة وللعلم شهادتي كلية تقنية تخصص ادارة مكتبية وقد انهيت اوراقي كاملة مع الخدمة المدنية واعطوني ورقة مكتوب عليها رقم المعاملة وقالولي تابع بعد 10ايام معهم .. وافادوني بالمتابعة مع الشوون الصحية بجدة.. عندي عدة استفسارات اتمنى اجد اجابات لها.. 1-هل ستكون وظيفتي بنفس الشوون الصحية ام ماذا.وماهي طبيعة العمل.وفترة الدوام 2-بناءا على مرتبتي كم الراتب..ومتى سيكون اول استلام للراتب من تاريخ مباشرتي. 3-هل هناك تامين طبي او مستشفيات للتعامل معها. 4-ماهي فرص الترقية في الوظيفة. 5-انا حاليا موظف مدة3سنوات بالبنك الاهلي نظام شفتات وانا محتار من ناحية المستقبل القطاع العام او الخاص. 6-هل سيكون هناك فترة تدريب يشترط اجتيازه قبل المباشرة ام لا 7-انا حاليا مرسم على البنك ومتخوف ان يتم الاستغناء عني من جهة عملي الجديدة باي وقت واندم على ترك البنك ماوجهة نظركم. 8-هل يتم اجباري مستقبلا بالنقل خارج جدة. اسف على الاطالة والاجابة على استفساراتي تعني لي الكثير بل قد تحدد المصير.
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : ولد جدة2012
قديم 06-01-2012, 03:16 PM
صحي مبدع

what will become famous soon enough

الف مبروك مقدما
مقر الوظيفه مو شرط بشؤون الصحيه ممكن بمركز صحي كاتب ولا بمستشفى ولا بالتموين الطبي ولا بالمستودعات
فتره الدوام ٨ ساعات فقط في اي مقر وتامين طبي لايوجد وفيه فرص ترقيه على اي وزاره او نقل خدمات تتبادل مع موظف في اي وزاره اخرى والراتب بعد ثلاث شهور من تاريخ المباشره يدفعون لك كامل الثلاث الاشهر
والراتب حول ٥٧٠٠ توقع اكثر بقليل او اقل وشكراا
من مواضيع : what
what غير متواجد حالياً  
قديم 06-01-2012, 03:34 PM
صحي جديد

الله ببارك فيكم- مشكورةاخوي على الرد طيب يعني اكون على مستشفى حكومي عند العلاج͵͵ بالنسبة للراتب بعد 3شهور. وقت طويل كيف الواحد يصرف على نفسه واهله خصوصا توي متزوج-اتمنى من باقي الاخوان افادتي على باقي الاستفسارات'
من مواضيع : ولد جدة2012
ولد جدة2012 غير متواجد حالياً  
قديم 06-01-2012, 03:38 PM
صحي متمرس

nshh7 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد جدة2012
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخواني واخواتي الاعضاء..انا جاني ترشيح من قبل الخدمة المدنية لوظيفة كاتب المرتبة5ومستوى4بوزارة الصحة بجدة وللعلم شهادتي كلية تقنية تخصص ادارة مكتبية وقد انهيت اوراقي كاملة مع الخدمة المدنية واعطوني ورقة مكتوب عليها رقم المعاملة وقالولي تابع بعد 10ايام معهم .. وافادوني بالمتابعة مع الشوون الصحية بجدة.. عندي عدة استفسارات اتمنى اجد اجابات لها..

1-هل ستكون وظيفتي بنفس الشوون الصحية ام ماذا.وماهي طبيعة العمل.وفترة الدوام

لا على حسب حاجة العمل ممكن مستوصف او مستشفى

2-بناءا على مرتبتي كم الراتب..ومتى سيكون اول استلام للراتب من تاريخ مباشرتي.

الصافي بعد خصم التقاعد 5268 ريال

3-هل هناك تامين طبي او مستشفيات للتعامل معها.

لا

4-ماهي فرص الترقية في الوظيفة.

بالنظام الموظف يستحق الترقية بعد كل 4 سنوات لكن يمكن تتأخر 8 سنوات 12 سنه على حسب

5-انا حاليا موظف مدة3سنوات بالبنك الاهلي نظام شفتات وانا محتار من ناحية المستقبل القطاع العام او الخاص.

الوظيفة الحكومية اريح واضمن

6-هل سيكون هناك فترة تدريب يشترط اجتيازه قبل المباشرة ام لا

لا

7-انا حاليا مرسم على البنك ومتخوف ان يتم الاستغناء عني من جهة عملي الجديدة باي وقت واندم على ترك البنك ماوجهة نظركم.

8-هل يتم اجباري مستقبلا بالنقل خارج جدة.

اذا كان مكان الوظيفة المرقى عليها خارج جدة ممكن ولكن لك الخيار بالموافقة على الترقية او لا

اسف على الاطالة والاجابة على استفساراتي تعني لي الكثير بل قد تحدد المصير.

الف مبروك التعيين
من مواضيع : nshh7
nshh7 غير متواجد حالياً  
قديم 06-01-2012, 04:43 PM
صحي جديد

الله ييسعدك يارب.. طيب احد يقولي مهام وضيفتي وانا اخاف بعد سنه يقولوللي باي باي واندم.. كم الراتب مع التامينات وكم البدلات
من مواضيع : ولد جدة2012
ولد جدة2012 غير متواجد حالياً  
قديم 06-01-2012, 05:33 PM

شهريار العسيري will become famous soon enough

الف الف الف مبروك التعيين ويجعله ربنا مدخل خير

كاتب ليس له بدلات انما الراتب الاساسي انت الحين ادخل على موقع الخدمه المدنيه شوف سلم الرواتب العام وشيك بالجدول

لما تطابق وتخلص الفحص الطبي تنتضر فتره لين المعامله تخلص من الرياض وبعدها ترجع تراجع المديريه ويعطونك ورقه لملاك وضيفتك وتروح مكان العمل يسوون لك مباشره وتروح بها للمديريه ويسجلونها انها اول يوم لك دوام وتتهنى يارب
والكاتب ليس له بدلات ابدا سوى الراتب الاساسي والمرتبه هذي راتبها زين وكويس احمد الله تعالى على النعمه والف مبروك
من مواضيع : شهريار العسيري
شهريار العسيري غير متواجد حالياً  
قديم 06-02-2012, 07:09 AM
صحي متميز

عاطل2011 will become famous soon enough

مبرووووووك ولد جده
انصحك بالوظيفه الحكوميه

البنك هو اللي ممكن يستغني عنك اما الحكوميه مسستحيل
من مواضيع : عاطل2011
عاطل2011 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق