آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

وزارة الصحــــة تكرم الموظفـــين المتقـــاعدين

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 06-03-2012, 05:51 AM
 





رينكو will become famous soon enough


أكد أن عطاءهم مستمر
وزارة الصحــــة تكرم الموظفـــين المتقـــاعدين
الرياض: الندوة


احتفت وزارة الصحة أمس بموظفيها الذين أحيلوا إلى التقاعد ، بحضور وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة .
وأوضح وزير الصحة في كلمة له خلال الحفل المعد لهذه المناسبة أن المتقاعدين أكملوا بكل كفاءة مشوارهم الوظيفي وقاموا بالدور المناط بهم بوفاء وإخلاص ، مؤكداً أن عطاءهم مستمر وبناءهم لايزال يخدم الوطن والمواطن , مقدماً شكره وتقديرة للمتقاعدين على ما قدموه من عمل دؤوب.
وقال الدكتور الربيعة: (لقد كان لكم دور في ارتفاع مستوى الخدمات الصحية ونموها حيث أصبحت ولله الحمد في مصاف المنافسة العالمية) , مطالبهم بالاستمرار في دعم الوزارة بالفكر والرأي والتواصل لما يحقق جودة وتطوير وعدالة الخدمات الصحية في المملكة, متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مرحلة حياتهم القادمة ، مؤكداً أن ذكراهم ستبقى خالدة وزمالتهم مستمرة .
وقال رئيس لجنة تكريم المتقاعدين الدكتور خالد بن محمد مرغلاني من جانبه: (إن شريعتنا الإسلامية السمحة حثتنا على الوفاء وتعلمنا من قيادتنا الحكيمة التقدير والتكريم لمن بذل وأخلص وأعطى وما هذا التكريم إلا لمسة وفاء وجزء بسيط من رد الجميل لهؤلاء الكوكبة عرفاناً لجهودهم التي بذلوها في مسيرة العمل الصحي خلال فترات طويلة من العمل الجاد والتفاني والإخلاص في إنجاز مهامهم الوظيفية التي كان لها الأثر الإيجابي وأسهمت ولله الحمد في تطوير الخدمات الصحية والارتقاء بمستويات الأداء وليس ذلك بمستغرب عليهم فهم الأبناء البررة لهذا البلد الكريم ورجاله الأوفياء). وعبر استشاري الأطفال الدكتور طلال بياري في كلمة ألقاها نيابة عن المتقاعدين عن شكرهم وتقديرهم لوزارة الصحة على تكريمهم , مؤكدين أنهم لن ينقطعوا عن الوزارة وسيقدمون خبراتهم متى ماطلبت الوزارة منهم ذلك .





صحيفة الندوة - وزارة الصحــــة تكرم الموظفـــين المتقـــاعدين
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : رينكو
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 06-03-2012, 05:56 AM
افتراضي معالي وزير الصحة يرعى حفل الوزارة الذي أقامته للموظفين المحالين إلى التقاعد

معالي وزير الصحة يرعى حفل الوزارة الذي أقامته للموظفين المحالين إلى التقاعد

12 رجب 1433
رعى معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة صباح اليوم السبت الموافق 1433/7/12هـ حفل المتقاعدين الذي أقامته وزارة الصحة للموظفين الذين أحيلوا إلى التقاعد. وقال وزير الصحة في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة، في هذا اليوم المبارك الذي نودع فيه نخبة من منسوبي وزارة الصحة الذين أكملوا بكل كفاءة مشوارهم الوظيفي وقاموا بالدور المناط بهم بوفاء وإخلاص، مؤكدًا لهم أنهم وإن غادروا الوزارة بأجسادهم إلا أن عطاءهم مستمر وبناءهم لا يزال يخدم الوطن والمواطن.

وقدم د.الربيعة للمتقاعدين باسم كافة منسوبي وزارة الصحة الشكر والتقدير والعرفان على ما قدموه من عمل دؤوب كان له دور كبير في مسيرة الحراك والتطوير التي تعيشها هذه الوزارة بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله، لافتًا للجميع أنه كان للمتقاعدين شرف العمل لخدمة مواطني هذا البلد الطاهر وكل من يعيش على ثراه في مجال مهم يتعلق بحياة الإنسان وصحته.

وقال د.الربيعة للمتقاعدين: لقد كان لكم دور في ارتفاع مستوى الخدمات الصحية ونموها، حيث أصبحت ولله الحمد في مصاف المنافسة العالمية، طالبًا منهم الاستمرار في دعم الوزارة بالفكر والرأي والتواصل لما يحقق جودة وتطوير وعدالة الخدمات الصحية في مملكة العطاء والوفاء، مملكة الإنسانية، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في مرحلة أخرى من حياتهم، ومؤكدًا أن ذكراهم ستبقى خالدة وزمالتهم مستمرة.

من ناحيته أوضح رئيس لجنة تكريم المتقاعدين الدكتور خالد بن محمد مرغلاني أن شريعتنا الإسلامية السمحة حثتنا على الوفاء وتعلمنا من قيادتنا الحكيمة التقدير والتكريم لمن بذل وأخلص وأعطى وما هذا التكريم إلا لمسة وفاء وجزء بسيط من رد الجميل لهؤلاء الكوكبة، عرفانًا لجهودهم التي بذلوها في مسيرة العمل الصحي خلال فترات طويلة من العمل الجاد والتفاني والإخلاص في إنجاز مهامهم الوظيفية التي كان لها الأثر الإيجابي، وأسهمت - ولله الحمد - في تطوير الخدمات الصحية والارتقاء بمستويات الأداء وليس ذلك مستغربًا عليهم، فهم الأبناء البررة لهذا البلد الكريم ورجاله الأوفياء.

كما أكد مدير عام إدارة حقوق الموظفين الدكتور فهد السديري أن توجيهات معالي وزير الصحة تؤكد متابعة المتقاعدين حتى بعد التقاعد وعدم نسيانهم. وأن إنشاء إدارة حقوق الموظفين هي إدارة تهتم بحفظ حقوق الموظفين وإنصافهم ومتابعة ما لهم وما عليهم، داعيًا الله - سبحانه وتعالى - للجميع بالتوفيق والنجاح في مسيرة حياتهم.

من جانبه قال استشاري الأطفال الدكتور طلال بياري في الكلمة التي ألقاها نيابة عن المتقاعدين: "قضينا في وزارة الصحة عمرًا طويلاً وتعملنا وعلمنا الكثير، ونطلب منكم قبول شكرنا وتقديرنا لكل ما قدمتموه لنا خلال سنوات عملنا معكم في هذه الوزارة، ونطلب العفو والسماح عن أية خطيئة أو زلة بدرت منا تجاه أحدكم وسامحكم الله وأخذ بأيديكم ووفقكم لأداء الأمانة والعمل الدؤوب الصادق لتحقيق أماني وآمال أبناء هذا الوطن المعطاء وتحقيق أعلى معايير الجودة العالمية للخدمات الصحية والتي أراها قريبة جدًا بحول الله وقدرته".

وفي ختام الحفل قام معالي وزير الصحة بتوزيع الدروع والهدايا التذكارية على المكرمين الذين احتفت بهم وزارة الصحة.

من جانبهم أعرب عدد من المتقاعدين عن سعادتهم بهذا التكريم حيث تحدث المتقاعد الأستاذ محمد فيصل المطيري بهذه المناسبة قائلاً أود أن أقدم تحية إجلال وإكبار لمن كان لهم الفضل بعد الله تعالى في نجاح مسيرة الخدمات الصحية في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - والشكر موصول لزملائي الذين لم يدخروا جهدًا إلا وبذلوه من حمل الأمانة وعمـــلوا بكل ما بوسعهم من علم واجتهاد كما ألتمس العذر عن أي تقصير تجاه أي شخص فميدان العمل لا يخلو من الحماس والإخلاص وقد ينتج عن ذلك بعض الهفوات غير المقصودة ونتمنى للجميع التوفيق في الأيام المقبلة.




أخبار الوزارة - معالي وزير الصحة يرعى حفل الوزارة الذي أقامته للموظفين المحالين إلى التقاعد

من مواضيع : رينكو
رينكو غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 06-03-2012, 06:08 AM
افتراضي "الصحة" تكسر البروتوكول وتكرم متقاعديها بـ"آيباد"

"الصحة" تكسر البروتوكول وتكرم متقاعديها بـ"آيباد"
الربيعة يكرم أحد المتقاعدين أمس (الوطن)


الرياض: محمد العواجي 2012-06-03 12:46 AM كسرت وزارة الصحة، البرتوكول المتعارف في تكريم المتعاقدين في العديد من الدوائر الحكومية، والتي كانت تقتصر على الشكر والشهادة، ففاجأت متقاعديها بتكريمهم أمس بجهاز "آيباد" لقضاء وقت الفراغ في تصفح المواقع الإلكترونية، وذلك خلال الحفل الذي رعاه وزيرها الدكتور عبدالله الربيعة أمس بديوان الوزارة للموظفين الذين أحيلوا إلى التقاعد.
وأكد وزير الصحة في كلمته خلال المناسبة، أن هذا اليوم يشهد وداع نخبة من منسوبي الوزارة الذين أكملوا بكل كفاءة مشوارهم الوظيفي وقاموا بالدور المناط بهم بوفاء وإخلاص، مؤكدا لهم أنهم وإن غادروا بأجسادهم إلا أن عطاءهم مستمر وبناءهم لا يزال يخدم الوطن والمواطن.
وقدم الدكتور الربيعة للمتقاعدين باسم منسوبي الصحة الشكر والتقدير والعرفان على ما قدموه من عمل دؤوب كان له دور كبير في مسيرة الحراك والتطوير التي تعيشها هذه الوزارة بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.
وطالب وزير الصحة المتقاعدين بالاستمرار في دعم الوزارة بالفكر والرأي والتواصل لما يحقق جودة وتطوير وعدالة الخدمات الصحية في مملكة العطاء والوفاء والإنسانية، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مرحلة أخرى من حياتهم، وقال إن ذكراهم ستبقى خالدة وزمالتهم مستمرة.
من جهته، أكد مدير عام إدارة حقوق الموظفين الدكتور فهد السديري، أن توجيهات الوزير تؤكد على متابعة المتقاعدين حتى بعد التقاعد وعدم نسيانهم، مبينا أن إنشاء إدارة حقوق الموظفين هي إدارة تهتم بحفظ حقوق الموظفين وإنصافهم ومتابعة مالهم وما عليهم.
من جانبه، أوضح استشاري الأطفال الدكتور طلال بياري في الكلمة التي ألقاها نيابة عن المتقاعدين بأنهم قضوا في وزارة الصحة عمرا طويلا وأنهم تعلموا وعلموا الكثير، وتابع "نطلب منكم قبول شكرنا وتقديرنا لكل ما قدمتموه لنا خلال سنوات عملنا معكم في هذه الوزارة.





الوطن أون لاين ::: "الصحة" تكسر البروتوكول وتكرم متقاعديها بـ"آيباد"
من مواضيع : رينكو
رينكو غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
المتقـــاعدين, الموظفـــين, الصحــــة, تكرم, وزارة


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:24 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط