آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

وزير الدفاع: سرني ما شاهدته من الاستعداد والجاهزية للذود عن هذا الوطن الغالي وخدمة

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 06-03-2012, 10:01 AM
الصورة الرمزية المكينزي
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية
 





المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about


زار قيادة منطقة المدينة المنورة ودشن مبناها الجديد واطمأن على صحة المرضى في مستشفى القوات المسلحة

وزير الدفاع: سرني ما شاهدته من الاستعداد والجاهزية للذود عن هذا الوطن الغالي وخدمة ضيوف الرحمن

وزير الدفاع: سرني شاهدته الاستعداد 369184583101.jpg
الأمير سلمان مشرفاً حفل القيادة
المدينة المنورة- سالم الأحمدي، خالد الزايدي- تصوير: فايز المطيري
قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع أمس بزيارة لقيادة منطقة المدينة المنورة، كان في استقبال سموه لدى وصوله مبنى قيادة منطقة المدينة المنورة قائد قيادة المنطقة اللواء ركن فهد العنزي وعدد من منسوبي القيادة.. وفور وصول سموه قام بإزاحة الستار وقص الشريط إيذانا بافتتاح المبنى الجديد لقيادة المنطقة.
إثر ذلك توجه سموه إلى قاعة الأمير سلطان للاحتفالات حيث تشرف كبار ضباط قيادة المنطقة بالسلام على سموه، كما تشرف الضباط المتقاعدون بالسلام على سمو وزير الدفاع، عقب ذلك بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى قائد قيادة منطقة المدينة المنورة كلمة عبر فيها عن اعتزازه وفخره بالنهضة الشاملة التي تعيشها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وأكد أن الاهتمام الذي تحظى به القوات المسلحة كان له الأثر الكبير في مجال الإعداد والتجهيز من خلال توفير أحدث ما توصلت إليه التقنية من أسلحة ومعدات وبرامج تأهيل لضباط وأفراد القوات المسلحة لتكون بإذن الله جاهزة للدفاع عن مقدسات الوطن ومكتسباته باعتزاز، مشيرا إلى الدور الذي قام به صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - في تطوير القوات المسلحة. ونوه في سياق آخر بما تلقاه جميع القطاعات بالمدينة المنورة بما فيها قيادة المنطقة من دعم ورعاية من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة.


وزير الدفاع: سرني شاهدته الاستعداد 193736700465.jpg
الأمير سلمان خلال الحفل




ثم ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة، بعد ذلك تسلم سمو وزير الدفاع هدية تذكارية من قائد منطقة المدينة المنورة. ثم شرف سمو وزير الدفاع حفل الغداء الذي أقامته قيادة منطقة المدينة المنورة تكريما لسموه.
وفي ختام الزيارة دون سمو وزير الدفاع كلمة في سجل الزيارات قال فيها "بمناسبة زيارتي الأولى لقيادة منطقة المدينة المنورة التي تعد من أقدم المناطق العسكرية فقد سرني كثيرا ما شاهدته لدى منسوبيها من الاستعداد والجاهزية للذود عن هذا الوطن الغالي وخدمة ضيوف الرحمن وزوار مسجد نبينا محمد صلى الله عليه وسلم امتدادا للدعم اللامحدود من خلال الاهتمام والرعاية التي وجدتها هذه القيادة من لدن سلطان الخير - رحمه الله - الذي كان يخصص جزءا من وقته الثمين لزيارتها في كل عام من أجل الالتقاء بأبنائه منسوبي القوات المسلحة وتلمس احتياجاتهم وانطلاقا من أهمية ما تقوم به من دور إلى جانب القطاعات العسكرية الأخرى في منطقة المدينة المنورة التي تعمل جميعها كمنظومة واحدة في بقعة من أطهر البقاع وتحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - متمنيا للجميع دوام التوفيق والنجاح". بعد ذلك قام سمو وزير الدفاع بزيارة مستشفى الأمير سلطان للقوات المسلحة بمنطقة المدينة المنورة . وكان في استقبال سموه مدير المستشفى العقيد طبيب حسين القحطاني ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام الطبية بالمستشفى، ثم تجول سموه في المستشفى وزار عددا من المرضى المنومين في المستشفى وأطمأن على سلامتهم داعيا الله لهم بالشفاء العاجل إنشاء الله. رافق سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز في زيارة قيادة منطقة المدينة المنورة وحضور الحفل الخطابي ومأدبة الغداء صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالعزيز بن ماجد، وصاحب السمو الملكي عمر بن عبدالعزيز بن ماجد، وصاحب السمو الملكي الأمير بندر سلمان بن عبدالعزيز، ومعالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان.


وزير الدفاع: سرني شاهدته الاستعداد 224306845583.jpg
الأمير سلمان يتسلم مجسماً تذكارياً من قيادة المنطقة


وزير الدفاع: سرني شاهدته الاستعداد 359639042862.jpg
اللواء فهد العنزي ملقياً كلمته


وزير الدفاع: سرني شاهدته الاستعداد 702901751083.jpg
قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور


وزير الدفاع: سرني شاهدته الاستعداد 548021412675.jpg
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : المكينزي
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 06-03-2012, 10:03 AM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي سموه وصل إلى المدينة وزار المسجد النبوي

سموه وصل إلى المدينة وزار المسجد النبوي

الأمير سلمان يشرف حفل أمير منطقة المدينة المنورة


الأمير سلمان يشرف الحفل

المدينة المنورة - سالم الأحمدي، خالد الزايدي تصوير - فايز المطيري
وصل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع إلى المدينة المنورة مساء أمس الأول، وكان في استقبال سموه لدى وصوله مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، وأصحاب السمو الأمراء، والفضيلة والمعالي والسعادة، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمع من الأهالي والمواطنين.


الأهالي مرحبين بسمو وزير الدفاع: أنت رجل التاريخ وعنوان المجد فأهلاً بك في قلوبنا
عقب ذلك توجه موكب سموه إلى المسجد النبوي الشريف حيث أدى سموه ركعتي تحية المسجد في الروضة الشريفة ثم اتجه نحو المواجهة الشريفة وسلم على النبي الكريم صلى الله عليه وسلم وصاحبيه رضوان الله عليهما.
ثم شرف سموه حفل العشاء في قصر سمو أمير المنطقة بسلطانة حيث تشرف الحاضرون بالسلام عليه، وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم رتلها الشيخ محمود القارئ "إمام مسجد القبلتين"، ثم ألقيت كلمة الأهالي ألقاها طالب كلية الطب بجامعة طيبة مجاهد محمد خوجة رحب فيها بسموه الكريم بين أهله وأبنائه وإخوانه، وقال: "أنت رجل التاريخ وعنوان المجد وعلم الوفاء جئت للسلام على الرسول صلى الله عليه وسلم والصلاة في المسجد الشريف فأهلا بك في قلوبنا ووسط عيوننا نحتفي بك رجلا كريما ابن رجل كريم، جئت يا سلمان لتتفقد قوات الوطن درع الوطن بعد الله تحت لواء خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله، لقد حملت مناقبا يا سلمان قل أن تجتمع إلا في أفذاذ الرجال، انت سلمان الوطن وعنوان الوفاء طبت وطاب ممشاك وحياك الله في دار المهاجرين والأنصار باسم امير طيبة ورجالها وشبابها ونسائها".



الأمير سلمان خلال الحفل الخطابي




بعد ذلك ألقيت قصيدتان شعريتان الأولى نبطية للشاعر جايز الحربي، والثانية بالفصحى للشاعر بشير الصاعدي قوبلتا باستحسان الحضور. بعد ذلك شرف سموه حفل العشاء بهذه المناسبة. وقد وصل في معية سموه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز، ومعالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن صالح البنيان، ومعالي رئيس الشئون الخاصة بمكتب سمو وزير الدفاع الأستاذ محمد بن عبدالعزيز الشثري.



سمو وزير الدفاع يصافح المواطنين




كما حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالعزيز بن ماجد، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن فيصل بن عبدالمجيد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير عمر بن عبدالعزيز بن ماجد، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن ماجد، ومعالي أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد عبدالقادر طاهر، ووكيل إمارة منطقة المدينة سليمان الجريش، وقائد منطقة المدينة اللواء ركن فهد العنزي، ومدير شرطة المنطقة المكلف اللواء صالح القرافي، وأمراء أفواج منطقة المدينة المنورة، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنين.


الأمير سلمان لدى مغادرته جدة (واس)



خوجة ملقياً كلمة الأهالي



الشاعر بشير الصاعدي يلقي قصيدة أمام الأمير سلمان

من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للذود, الاستعداد, الدفاع:, العالي, الوطن, شاهدته, سرني, هذا, والجاهزية, وخدمة, وزير


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:30 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط