آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

"يسّر" تكرم تقنية المعلومات والاتصالات بوزارة الصحة

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 06-13-2012, 02:20 PM
 





رينكو will become famous soon enough



23 رجب 1433
قامت اللجنة الإشرافية العليا لبرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية "يسّر" بتكريم إدارة تقنية المعلومات والاتصالات بوزارة الصحة، وذلك خلال الحفل الذي أقيم بمناسبة الانتهاء من أعمال المرحلة الأولى للتعاملات الإلكترونية الحكومية وما تضمنته من منجزات، وبدء أعمال المرحلة الثانية التي يتم تنفيذها من خلال الخطة التنفيذية الثانية للتعاملات الإلكترونية الحكومية 2011- 2016م.

وشهد حفل التكريم حضور أصحاب المعالي أعضاء اللجنة الإشرافية العليا للبرنامج وهم : وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز العساف، ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد جميل بن أحمد ملا، ومحافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عبد العزيز الضراب، كما حضره عدد من أصحاب المعالي ممن كان لهم دور بارز في مسيرة البرنامج، وهم رئيس مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية الدكتور محمد بن إبراهيم السويل، ونائب وزير التربية والتعليم د. خالد بن عبدالله السبتي، والدكتور عبد الرحمن الجعفري محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات سابقا، وكان من بين الحضور أيضًا أعضاء اللجنة التوجيهية للبرنامج وعدد من مسئولي الجهات الحكومية المختلفة.

من جهته عبر الدكتور محمد بن راشد اليمني وكيل وزارة الصحة للتخطيط واقتصاديات الصحة عن شكره وتقديره للجنة الإشرافية العليا لبرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية "يسّر" على هذا التكريم الممنوح لوزارة الصحة.

وأضاف: كجزء من إستراتيجية الصحة الإلكترونية وفي ظل الخطوات التطويرية التي يشهدها قطاع تقنية المعلومات والاتصالات بوزارة الصحة نحو رفع كفاءة الأداء لتحقيق التطلعات وتطوير العمل بما يلبي احتياجات المواطنين الصحية يأتي هذا التكريم دعمًا كبيرًا وتشجيعًا لنا بوزارة الصحة للمضي قدمًا في تحقيق خططنا الإستراتيجية المرسومة.

وأبان: حرصت الخطة الإستراتيجية الموضوعة للبرنامج الوطني للصحة الإلكترونية ضمن أهدافها الأولى على تلبية رغبة المواطنين من خلال تسهيل الإجراءات الخاصة بمعاملتهم واستفساراتهم من الوزارة، كما أن حصول الوزارة على هذا التكريم المتميز وغير المستغرب يأتي نتيجة للجهود التي بُذلت من القائمين على البرنامج الضخم منذ قيام فكرة إنشائه وحتى بلورته وتقديمه على أرض الواقع".

الجدير بالذكر أن مشاريع البرنامج الوطني للصحة الإلكترونية حصدت مؤخرًا العديد من الجوائز الإقليمية والمحلية ومن ضمنها جائزة التميز الإلكتروني لدول مجلس التعاون الخليجي والذي أقيم في دولة الكويت، وكذلك جائزة معهد الشرق الأوسط كأفضل إستراتيجية في القطاع الصحي في مدينة أبو ظبي بالإضافة إلى هذه الجائزة.




أخبار الوزارة - "يسّر" تكرم تقنية المعلومات والاتصالات بوزارة الصحة
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : رينكو
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
"يسّر", المعلومات, الصحة, بوزارة, تقنية, تكرم, والاتصالات


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:42 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط