آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

اعتماد الترخيص لمشروع مستشفى الولادة والأطفال بالقطيف

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 06-27-2012, 01:13 PM
 





رينكو will become famous soon enough


وجه أمين المنطقة الشرقية المهندس ضيف الله العتيبي بإقامة مستشفى الولادة والأطفال بالقطيف على الأرض التابعة لوزارة الصحة الواقعة شمال مستشفى القطيف المركزي، وذلك بعد اعتماد التراخيص اللازمة، بمساحة 90 ألف متر مربع بسعة 300 سرير وبكلفة 260 مليون ريال.
وقال مدير عام العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الإعلامي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان من منطلق التعاون البناء لما فيه خدمة الصالح العام تم تعميد رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس خالد الدوسري باعتماد التراخيص لإقامة هذا المشروع، وأنهاء التراخيص اللازمة، بعد تقديم الدراسات الفنية والمعمارية للمشروع مع مراعاة الإشتراطات التخطيطية والفنية لمثل هذا المشروع.
وأشار إلى أن هناك مندوب من الشوؤن الصحية للمتابعة مع الأمانة، وإدارة التخطيط العمراني وبلدية محافظة القطيف لإنهاء التراخيص اللازمة لأنهاء المشروع.
وذكر الصفيان أن أمانة المنطقة تولي الجانب الخدمي أهمية كبيرة وتقدم كافة التسهيلات الازمة وذلك حتى ينعم المواطن بهذه الجهات التي تقدمها الدولة لكافة المواطنين، مشيرا إلى أن الأمانة تنفذ توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، ويوليان هذا الجانب اهتمام كبيرا حيث يحرص سموهما على تطوير الخدمات للمواطنين.
وأفاد الناطق الإعلامي في المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية بالإنابة أسعد سعود بأنه تم اعتماد موقع إنشاء المستشفى، في وقت سابق، في الأرض المجاورة لمستشفى القطيف المركزي.
وأضاف سعود بأن النماذج الجاهزة والمعتمدة لدى الوزارة لمستشفيات الولادة والأطفال في جميع أنحاء المملكة بسعة 300 سرير وتحتاج إلى أرض بمساحة لاتقل عن 300 ألف مترمربع، مشيرا إلى أنه جاري العمل حالياً على إعداد الدراسات والتصميم وجداول الكميات والمواصفات بما يتماشى مع الأرض المذكورة، بحيث يكون مبنى المستشفى الرئيسي ذا تصميم أفقي ومتعدد الأدوار بحكم حجم وموقع الأرض، لافتا إلى أن ذلك يحتاج إلى بعض الوقت لانهائه بأكمل وجه ليتم الخروج بمشروع نموذجي ومدروس.
بدوره، قال مدير مستشفى القطيف المركزي الدكتور كامل العباد بأن الوزارة حريصة كل الحرص على سرعة إنجاز المشاريع وقد شددت على لسان وزيرها في أكثر من مناسبة، منوها إلى أنه يتوقع خلال الأربع سنوات المقبلة أن يرى المشروع النور.
وقال إن العمل سيكون كما هو متعارف عليه في خطوات المشاريع الحكومية من العمل على الأرض والتصميم والترسية وجميعها ستتم كمراحل متتالية، متمنيا أن تجري بشكل جيد.












اعتماد الترخيص لمشروع مستشفى الولادة m2_434041764.jpg
الأرض التي سيبنى عليها المستشفى








http://www.alyaum.com/News/art/53049.html










شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : رينكو
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لمشروع, مستشفى, الترخيص, الولادة, اعتماد, بالقطيف, والأطفال


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:52 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط