آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

تجسير تبوك .. من يعطينا حل لمشكلته؟!!

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 06-27-2012, 07:32 PM
صحي جديد

أبو عبد الله أبو عبد الله will become famous soon enough

السلام عليكم ...
كما يعلم الكثير منكم بأن جامعة تبوك قد فتحت باب التجسير لهذا العام 1433 تخصص تمريض فقط، وتم قبول (22) طالبًا.
أنا أحد المقبولين والحمد لله ، ولكن تفاجأت عندما ذهبت للمديرية رفضوا إعطائي خطاب التفرغ بحجة أن الوزارة أوقفت الموافقة على برامج التجسير عمومًا لحين اشعار آخر.
اتصلت على الوزارة اليوم الأربعاء 7/8/1433 وسألت أحد الموظفين في هذا الموضوع فأخبرني بأن وزارة الصحة موافقة ولكن وزارة الخدمة المدينة لم توافق، وبعد ذلك أرسلت وزارة الخدمة المدنية الموافقة على برامج التجسير ولكنها لم ترسل الشروط .. لذلك الوزارة (الصحة) ما زالت رافضة لبرامج التجسير من حيث منح موظفيها خطابات التفرغ إلى حين إرسال وزارة الخدمة المدنية شروط التفرغ.
سألت الموظف عن الوقت .. متى سترسل الخدمة المدنية الشروط لوزارة الصحة فيما يتعلق بالتجسير ..
فأخبرني بأنها في علم الغيب، ولكنه يعتقد أن الأمر سيطول.

الآن يا أعضاء المنتدى الكرام؛ ما هي نصيحتكم لي؟
الدراسة ستبدأ بعد رمضان مباشرة، وأنا تم قبولي في الجامعة ، ولكن لم يتم لي التفرغ من العمل .. فما هي النصحية التي تخرجني من هذه العقبات.
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : أبو عبد الله أبو عبد الله
قديم 06-27-2012, 08:11 PM
صحي جديد

كنترول will become famous soon enough

اولا
الف مبرووووووك
ثانيا
لا تضيع الفرصة طبعا بعد الاستخارة
وقدم اجازة دراسية
واقطعها في حالة تم الايفاد

والله يوفقك
من مواضيع : كنترول
كنترول غير متواجد حالياً  
قديم 06-28-2012, 01:59 AM
صحي جديد

talal454 will become famous soon enough

مبروووك لجميع المقبولين في برنامج التجسير الاخ ابو عبدالله كلنا في تبوك عندنا نفس المشكله اداره الابتعاث في تبوك مااقصروا الشباب واخص بالذكر المهندس /سعد مشحن والاستاذ/ محمد العطوي ابو تركي بس مابيدهم شي الحل من وجهة نظري انه نطلب من الجريده تكتب عن المشكله هذي او نطلع الوزاره سواء الخدمه المدنيه او وزاره الصحه لانه من زماان وحنا ننتظر التجسير علي العمووم نبي نجتمع ونقرر اش نسوي في هذا الموضوع لان علي كلام احد الزملاء بوزاره الصحه يقول بما معنااه ان لجنه الابتعاث مااراح تجتمع الا شهر 10 وربنا العالم يعني بعد ماتبدا الدراسه علي العمووم لك رساله علي الخاص...
ADEED معجبون بهذا.
talal454 غير متواجد حالياً  
قديم 06-28-2012, 02:23 AM
صحي نشط

رجل عصامى will become famous soon enough

التجسير مغلق الا الان والي واخوي الي تقول قدم اجازة دراسية اذا ماوافقت الوزارة علي دراستك ماراح تعتمد انتبة لهالنقطة وبالنسبة لسعد من متي خدم احد الي يخدم فعلا محمدعودة
من مواضيع : رجل عصامى
رجل عصامى غير متواجد حالياً  
قديم 06-28-2012, 02:56 AM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

lo0rRd2009 will become famous soon enough

شوف أخوي بما أن الجامعه قبلتك فهذا شيء طيب المهم تابع مع وزارة الصحة وأنا أفضل لو تأخذ العلم من عبدالرحمن الزميع مدير الايفاد بإدارة التدريب والابتعاث وتسأله عن وضع الايفاد وآليته وعلى كلام واحد من الشباب أن عبدالرحمن قال له فتح الايفاد ولو في حال أنه قالك لسه ماجات الشروط تواصل مع الجامعه وحاول تأجل قبولك وقولهم لان عملي ماراح يعطيني تفرغ في الوقت الحالي
هذا رقم الادارة ٠١٤٠٦٦٦٦٢
وهذي تحويلته ٨٢٢ او ٨٢٣
بالتوفيق للجميع
ADEED معجبون بهذا.
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
قديم 06-28-2012, 11:56 AM

ADEED will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل عصامى
التجسير مغلق الا الان والي واخوي الي تقول قدم اجازة دراسية اذا ماوافقت الوزارة علي دراستك ماراح تعتمد انتبة لهالنقطة وبالنسبة لسعد من متي خدم احد الي يخدم فعلا محمدعودة

اخوي رجاء لاتبخس الناس حقهم انا احد الاشخاص الي استفاد كثيرا من المهندس سعد الله يكثر خيره ويوفقه ولايهون باقي الاخوان في الادارة
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
قديم 06-28-2012, 01:34 PM
بروفيسور صحي

راسي رغم المآسي will become famous soon enough

طيب ياخي انت معهد او كليه لاني سمعت انهم مايقبلون الا كليات صحيه المعاهد حط عليها اكس
من مواضيع : راسي رغم المآسي
راسي رغم المآسي غير متواجد حالياً  
قديم 06-28-2012, 03:09 PM
صحي نشط

رجل عصامى will become famous soon enough

اولا شكرا اخي لكن انا ماقلت الا الي انا شفتة من المهندس سعد فمالة داعي اما اكون معك واطبل لة او اكون ضدة المهندس سعد وقف لي في دراستي من غير اسباب لكن بفضل الله ومنتة نصرني الله علية وخلصت اوراقي من فوق غصب المهندس سعد ياريت بس يبطل يخبي معاملات الناس بدرجة لتعطيل مصالحهم تحياتي لك وياريت تتقبل ردي برحابة صدر
من مواضيع : رجل عصامى
رجل عصامى غير متواجد حالياً  
قديم 06-28-2012, 05:48 PM

ADEED will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل عصامى
اولا شكرا اخي لكن انا ماقلت الا الي انا شفتة من المهندس سعد فمالة داعي اما اكون معك واطبل لة او اكون ضدة المهندس سعد وقف لي في دراستي من غير اسباب لكن بفضل الله ومنتة نصرني الله علية وخلصت اوراقي من فوق غصب المهندس سعد ياريت بس يبطل يخبي معاملات الناس بدرجة لتعطيل مصالحهم تحياتي لك وياريت تتقبل ردي برحابة صدر

رأيك على عيني ورأسي اخوي الكريم ولو لاحظت ماقلت لك طبل بس طلبت منك ماتبخس حق الرجل.

انا كان له سبب رئيسي في ابتعاثي بعد الله وانا والله مااعرفه لكن سعى في اوراقنا تلك الفتره بعد مارفضت من المديرية بدون سبب.

وانا ماازكيه على الله ولكن انسان له فضل علي وهذا ماحبيت ذكره يمكن يكون كلامك صحيح اخوي وزي ماتعرف كل شخص له حسنات ومساوئ وبالاخير الله اعلم بالنيات وببواطن الامور وزي ماقلت اذا الله ييسر الامور لا المهندس ولا اي شخص كان يقدر يعطل امورك.

بالتوفيق اخوي رجل عصامي
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
قديم 06-28-2012, 06:34 PM
صحي نشط

Narcotic3 will become famous soon enough

حقيقة وزارة الصحه تحث موظفيها على اكمال دراستهم ورفع مستوياتهم المهنيه والعلميه

ولم يُفتح باب التجسير الا من هذا القبيل

اتمنى من الاخوان اللذين لديهم خلفيه عن هذا الموضوع ان يوجهونا الى الطريق الصحيح

خصوصا ان التجسير قدم عليه اكثر من 5000 شخص

ولم يقبل منه بالتمريض الا 22 شخص

الا يستحق الامر ان نتكاتف؟