آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

محتاااااااااااارة أفيدوني

ملتقى التدريب والإبتعاث
عدد المعجبين  3معجبون
  • 2 أضيفت بواسطة lo0rRd2009
  • 1 أضيفت بواسطة ADEED

موضوع مغلق
  #1  
قديم 06-28-2012, 02:04 AM
صحي جديد
 




الله يسعدنا will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي أخواني لدي سؤال أتمنى أن أجد جوابه لديكم
وهو
أنا مبتعثه على برنامج خادم الحرمين الان وأريد أن أعرف
إذا كان بإمكاني أن أوقف البعثة وأتوظف في الوزارة ومن ثم
أبتعث على وزارة الصحة هذا السؤال الاول
مع العلم اني قطعت من زمن البعثة 8 أشهر في دراسة اللغة الالمانية
ومتبقس لي مثلها .
أرجوكم أفيدوني قبل أن أتخذ قرارا يهدم ما بنيت .
وشكرا
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : الله يسعدنا
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 06-28-2012, 02:22 AM
مشرف سابق
 

lo0rRd2009 will become famous soon enough
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا ياأختي مره شيلي الفكرة هذي من رأسك ولاتفكرين بتاتاً بها الطريقة المثل يقول عصفور باليد ولا عشرة عالشجرة أنتي الحمدلله مبتعثه وغير كذا لو ضمنتي الوظيفة مو شرط تضمني البعثة وحتى ولو توظفتي عشان تقدمي عالبعثة يبي لك لازم تقضي سنتين خبره وفيه إختبار لغة وتقدمي طلب ولازم موافقة رئيسك يعني على قولتهم قدامك حفله وحتى لو جهزتي ملفك مو شرط تبتعثي عشان كذا أقولك شدي حيلك في دراستك وعسى الله يوفقك ورجاءاً لاتفكري انك تتركي البعثة لأنك حاطه امل في بعثة وزارة الصحة
بالتوفيق للجميع وتقبلي مروري
نسائم و ADEED معجبون بهذا.
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 06-28-2012, 12:02 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث
 

ADEED will become famous soon enough
افتراضي

اختي الكريمه اذا كان املك في بعثة وزارة الصحه فهذي مغامره نتائجها غير مضمونه.

مثل ماقال الأخ لورد الموضوع يبي له وقت طويل حتى يتم الموضوع بداية وظيفه ومن ثم مدة خدمه معينه وبعد ذلك لابد يفتح وقت للبعثه ومن ثم تقدمين وتنتظرين الترشيح.

الا اذا كان تخصصك نادر فها موضوع اخر ولكن ايضا يحتاج وقت خصوصا انك تدرسين في المانيا وباللغه الألمانيه اذا مافي مانع اختي تعطينا تخصصك وايش الدرجه الي ناويه تكملين عليها.


بالتوفيق لك
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 06-28-2012, 12:02 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث
 

ADEED will become famous soon enough
افتراضي

اختي الكريمه اذا كان املك في بعثة وزارة الصحه فهذي مغامره نتائجها غير مضمونه.

مثل ماقال الأخ لورد الموضوع يبي له وقت طويل حتى يتم الموضوع بداية وظيفه ومن ثم مدة خدمه معينه وبعد ذلك لابد يفتح وقت للبعثه ومن ثم تقدمين وتنتظرين الترشيح.

الا اذا كان تخصصك نادر فها موضوع اخر ولكن ايضا يحتاج وقت خصوصا انك تدرسين في المانيا وباللغه الألمانيه اذا مافي مانع اختي تعطينا تخصصك وايش الدرجه الي ناويه تكملين عليها.


بالتوفيق لك
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 06-29-2012, 03:26 AM
صحي جديد
 

الله يسعدنا will become famous soon enough
افتراضي

جزاكم الله خير على ردودكم .
درجة الإبتعاث الزمالة الطبية .
التخصص عيون .
من مواضيع : الله يسعدنا
الله يسعدنا غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 06-29-2012, 03:31 AM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث
 

ADEED will become famous soon enough
افتراضي

بما ان الموضوع من هذه الناحية فالأبتعاث للتخصصات الطبية للأطباء في وزارة الصحة متوفر ومتاح ولايتم فيه تعقيد هذا المعروف.

اتوقع انك تقصدي اختي الكريمه انك تتوظفي في الوزارة ومن ثم تطلبي ابتعاث وبكذا تكسبي خدمه وايضا يكون لك راتب وهذا تفكير جميل اذا كنتي تضمنين كل الامور هذي تمشي كما هو مخطط.

الله يوفقك وييسر لك الامور واستخيري سوف يبين لك الله عز وجل الخير.
lo0rRd2009 معجبون بهذا.
من مواضيع : ADEED
التعديل الأخير تم بواسطة ADEED ; 06-30-2012 الساعة 04:52 AM.
ADEED غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 06-29-2012, 08:55 PM
صحي جديد
 

الله يسعدنا will become famous soon enough
افتراضي

لقد وضعت يدك على جرح .
هذا ما أقصد ولكن زوجي غير موافق خوفا من ذهاب البعثة
مع أني اطلعت على قوانين الإبتعاث في وزارة الصحة والتعليم والخدمة المدنية
فلم أجد إلا شرط واحد وهو الخدمة على مكان العمل لمدة سنة او 6 أشهر
و شرحت له ذلك فلم يقتنع للان هداه الله .
وأشكر لك مرورك ونظرتك للمدى البعيد.
والجميع كذلك .
من مواضيع : الله يسعدنا
الله يسعدنا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
محتاااااااااااارة, أفيدوني


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:43 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط