آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

مواطن يتهم مستشفى أضم بقتل زوجته ويرفض استلام جثتها

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 07-06-2012, 02:25 AM
 





رينكو will become famous soon enough


ناشد وزير الصحة بتشكيل لجنة تحقيق طبية



مواطن يتهم مستشفى أضم بقتل زوجته ويرفض استلام جثتها



مواطن يتهم مستشفى بقتل زوجته 90986.jpg?1341494286
عوض الفهمي – سبق - الليث: اتهم مواطن بمركز أضم التابع لمحافظة الليث، مستشفى أضم العام بإعطاء زوجته إبرتين أدتا إلى وفاتها، مطالباً الجهات المعنية بتشكيل لجنة طبية للتحقيق مع منسوبي المستشفى.
وقال الزوج "مطر خاتم المالكي" لـ "سبق": إن زوجته كانت تعاني من ترسبات في المسالك البولية، وقد راجعت قبل شهر مستشفى أضم العام وتم الكشف عليها وأعطيت العلاج اللازم، وبعد أيام شعرت بآلام فعادت للمستشفى تمشي على قدميها برفقة ابنها وابنتها بتاريخ 6/ 8/ 1433هـ فتم الكشف عليها وصرف إبرتين لها من صيدلية المستشفى.
وأضاف: "تم إدخالها غرفة الطوارئ لإعطائها الإبرتين, فحضرت إحدى الممرضات وقامت بإعطائها الإبرة الأولى ثم أتت أخرى وأعطتها الثانية، وبعدها مباشرة بدأت تعاني من ألم شديد وأطلقت صرخات قوية دخلت بعدها في غيبوبة".
وأكد الزوج أن محاولات إنعاش القلب التي جرت بعد دخولها في الغيبوبة لم تُجد نفعاً، ليتم نقلها على وجه السرعة للعناية الفائقة، وبقيت لمدة أسبوع دون أي تحسن على حالتها.
وأشار إلى أنه كان يأتي يومياً للمراجعة والاستفسار عن حالتها، ويكون دائماً رد المستشفى بأن زوجته بخير، وأنها ستتحسن مع مرور الأيام، مبيناً أنه طالب أكثر من مرة بتحويلها لأي مستشفى آخر إن لم يكن لديهم القدرة على علاجها، فكانوا يعتذرون بعدم وجود موافقة من أي مستشفى على قبولها.
وأوضح الزوج أنه وبعد مرور اليوم السابع على بقائها في العناية المركزة والذي وافق الثلاثاء الماضي، تم تحويلها لمستشفى الملك عبد العزيز بجدة، حيث توفيت عصر الأربعاء.
ولفت المالكي إلى أنه رفض استلام جثمان زوجته بعد إعلان نبأ وفاتها رسمياً، حتى يتم معرفة الأسباب التي أدت إلى الوفاة، مؤكداً أنهم أبلغوه في مستشفى الملك عبد العزيز بجدة أنها وصلت إليهم وهي متوفاة دماغياً، وأنهم لا يتحملون مسؤولية وفاتها؛ بل عليه مراجعة المستشفى المحولة منه إن كان لديه أي اعتراض.
ووجّه الزوج مناشدة إلى وزير الصحة ومدير الشؤون الصحية في جدة، بتشكيل لجنة طبية للتحقيق مع منسوبي مستشفى أضم العام بدءاً من مدير المستشفى وانتهاءً بالممرضات اللواتي قمن بإعطاء الإبرتين لزوجته، وطالب بمحاسبة المتسببين في وفاتها بعد أن دخلت المستشفى وهي تمشي على قدميها وخرجت منه جثة هامدة.
من جانبه، اعتذر مستور الزهراني مدير مستشفى أضم العام عن التصريح لـ "سبق" حول القضية بحجة أنه غير مخول بالتصريح لوسائل الإعلام.
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : رينكو
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مستشفى, مواطن, أضم, استلام, تقتل, جثتها, يتهم, زوجته, ويرفض


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:34 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط