آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

استفسار خاص بخصوص النقل بالتبادل

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 07-07-2012, 06:43 AM
صحي جديد

لهفه الخاطر will become famous soon enough

السلام علكم ورحمة الله وبركاته
انا تناقلت مع زميل لي بنفس القسم من صحه لصحه وهو موظف جديد وتم الان النقل بيننا النقل بالتبادل حتى يكمل سنه من عمله في الوظيفه حيث خدمته الان سبعه اشهر
هل بإمكاني رفع اوراق المطالبه بالتثبيت على رقم كل منا للاخر من الان حيث انني موظف مكمل في الخدمه سبع سنوات
وهل بإمكانه ان يطلب بإنهاء التكليف والرجوع في هذه الفتره حيث بيننا اقرار فقط بالموافقه على كل واحد النقل لمكان الاخر هل يحق لي ان ارفض ام ارجع مكاني السابق
ارجوا جدا الافاده منكم بالنفصيل ولكم جزيل الشكر
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : لهفه الخاطر
قديم 07-07-2012, 08:10 AM
صحي متميز

اشراقة امل will become famous soon enough

نفس حالتي ............ شوف احنا بنروح للخدمه المدنيه بالرياض بنعطيهم الموافقه الي هيه من جهه عملي لاني انا مكلمه الفتره المطلوبه ونقول له ان الجهه التانيه ماعندهم مانع لو انتو وافقتو طبعا هم حيساعدو ان شاء الله لاني سمعت انو مو مشكله بس هذا تعميم لكن لما تتعب حالك تاخذه رغم ان جهه عمل زميليتي قالو لو جيتو بعد رمضان نسويها لكم يكون مخلصه ال 6 شهور نمشي الوضع لا بس تمسك بالولد الي بيبادلك وطيرو وزوقعو روحو للخدمه المدنيه وان شاء الله بيعطيك ورقه ويناقلونكم...........واذا عندك واسطه خير وبركه ع العموم انا الاحد بنروح واقول لك وش يصير معنا اذا وافقووو بقول لك وش سوينا واذا ماوافقو عساها خير يمكن ربي يبي يرزقني يترقيه هههه الله العالم.
من مواضيع : اشراقة امل
اشراقة امل غير متواجد حالياً  
قديم 07-07-2012, 08:11 AM
صحي متميز

اشراقة امل will become famous soon enough
Lightbulb نفس سالفتي

نفس حالتي ............ شوف احنا بنروح للخدمه المدنيه بالرياض بنعطيهم الموافقه الي هيه من جهه عملي لاني انا مكلمه الفتره المطلوبه ونقول له ان الجهه التانيه ماعندهم مانع لو انتو وافقتو طبعا هم حيساعدو ان شاء الله لاني سمعت انو مو مشكله بس هذا تعميم لكن لما تتعب حالك تاخذه رغم ان جهه عمل زميليتي قالو لو جيتو بعد رمضان نسويها لكم يكون مخلصه ال 6 شهور نمشي الوضع لا بس تمسك بالولد الي بيبادلك وطيرو وزوقعو روحو للخدمه المدنيه وان شاء الله بيعطيك ورقه ويناقلونكم...........واذا عندك واسطه خير وبركه ع العموم انا الاحد بنروح واقول لك وش يصير معنا اذا وافقووو بقول لك وش سوينا واذا ماوافقو عساها خير يمكن ربي يبي يرزقني يترقيه هههه الله العالم.
من مواضيع : اشراقة امل
اشراقة امل غير متواجد حالياً  
قديم 07-07-2012, 05:03 PM
صحي جديد

لهفه الخاطر will become famous soon enough

الله يعطيكي العافيه ياريت تبلغيني بالتفصيل بس عندي سؤال ياريت تسأليهم ما عليكي امر
اقدر اجي انا لحالي من دون بديلي يحضر واغلق انا الاوراق
من مواضيع : لهفه الخاطر
لهفه الخاطر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق