آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

صحة الرياض تعقد ورشة عمل لربط 20 مستشفى إلكترونيًا

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 07-10-2012, 06:39 PM
 





رينكو will become famous soon enough






الجزيرة - خالد الحارثي:

أقامت الإدارة العامَّة للموارد الذاتية بمقام وزارة الصحة وذلك بالتنسيق مع المديرية العامَّة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض ممثلة في إدارة الموارد الذاتية ورشة عمل استمرَّت ثلاثة أيام.

واستهدفت الورشة المحاسبين والمحصلين العاملين في برنامج الخدمات الصحية بمقابل في بعض مستشفيات المنطقة والعمل على تدريبهم على البرنامج تدريبًا عمليًا تمهيدًا للبدء بتطبيقه في المستشفيات عبر الشبكة العنكبوتية لـ(20) مستشفى الذي يُعدُّ سابقة من نوعه في هذه الإدارة على مستوى مناطق المملكة، بحضور مدير عام الإدارة العامَّة للموارد الذاتية عقاب بن مناحي بن عبود. وبدأت أعمال الورشة بكلمة لمدير عام الإدارة العامَّة للموارد الذاتية بوزارة الصحة عقاب بن مناحي بن عبود استعرض خلالها أهمية العمل على تحويل العمل من يدوي إلى عمل آلي وبخاصة في مثل هذه الإدارة التي تتعامل مع الموارد المالية وما لأهمية التكنولوجيا الحديثة وبخاصة في منطقة الرياض نظرًا لأنَّها تعادل في حجمها (5) مناطق أخرى وما يتطلبه ذلك من جهد لتطبيق البرنامج فيما يزيد عن (40) مستشفى.

وأشار في كلمته إلى أن الجهود الفردية لا يمكن أن تؤدي إلى نتائج مرضية وأن العمل الجماعي سيكون واضحًا وملموسًا حتَّى وإن حقق بعض النجاح وأنه لا يجب التراجع أمام السلبيات وإنما الذكاء في إيجاد فكر يتعامل مع هذه السلبيات لنحولها إلى إيجابيات.

وأبدي سعادته للجهد الملموس من إدارة الموارد الذاتية بالمديرية العامَّة للشؤون الصحية وما تم تحقيقه في السنة الأخيرة التي جعلتها تنافس المناطق الأخرى، وتعد إدارة الموارد الذاتية بصحة الرياض هي أول من يقوم بتطبيق البرنامج على الشبكة العنكبوتية.

تلا ذلك كلمة مدير إدارة الموارد الذاتية بالمديرية العامَّة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض يوسف بن محمد الزهراني الذي أعرب عن سعادته البالغة لحضور مدير عام الموارد الذاتية بمقام الوزارة وما له من دور إيجابي هو والعاملون في الإدارة العامَّة للاستفادة من عصر الحاسب وتقنية العصر والعمل الإليكتروني المنظم.

وعبر الزهراني عن رضا المستشفيات التي تم تطبيق برنامج الخدمات الصحية بمقابل التي تزيد عن (15) مستشفى واعدًا ببذل كل ما يمكن بذله لتحقيق النجاح والرقي بالخدمات المقدمة في هذه الإدارة من خلال العمل الجماعي مع فريق العمل بالإدارة والعاملين في المستشفيات المطبقة لبرنامج الخدمات الصحية بمقابل.

واختتم كلمته بشكره وتقديره وتقدير زملائه العاملين بالإدارة والقوى العاملة ببرنامج الخدمات الصحية بمقابل في جميع المستشفيات لمدير عام الإدارة العامَّة للموارد الذاتية ولجميع فريق العمل وللقائمين على أعمال هذه الورشة متمنيًّا النجاح والتوفيق
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : رينكو
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لربط, مستشفى, الرياض, تعقد, صحة, علم, إلكترونيًا, ورشة


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:03 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط